تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

~~~~ إخــــتبرت ونجحــــت (بقيــــاس ) ... لا تفــــرح كثيرا ََ لسه بكير ~~~~

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

لم تكد «صدمة» اعتماد اختبار قياس للمتقدمين على وظائف تعليمية تمضي إلا ووجد المعلمون والمعلمات أنفسهم موعودين بصدمة مماثلة مع اقتراب اعتماد اختبارات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 02:03 PM
الصورة الرمزية درب الوفى
عضو مهم جداً

درب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداع
Cool ~~~~ إخــــتبرت ونجحــــت (بقيــــاس ) ... لا تفــــرح كثيرا ََ لسه بكير ~~~~

لم تكد «صدمة» اعتماد اختبار قياس للمتقدمين على وظائف تعليمية تمضي إلا ووجد المعلمون والمعلمات أنفسهم موعودين بصدمة مماثلة مع اقتراب اعتماد اختبارات نوعية سيحرم من يفشل في اجتيازها من ممارسة المهنة. إذ ينتظر أن تعتمد هيئة تقويم التعليم العام في السعودية خلال العامين المقبلين رخصة تعليم تفرض اجتياز اختبارات كفاءة على أكثر من 500 ألف معلم ومعلمة، قبل أن يسمح لهم بمزاولة المهنة، في حين ستعتمد الهيئة تقويم أداء إدارات التعليم في المناطق عبر زيارات شبه مفاجأة.
ووفقا لصحيفة الحياة أوضح محافظ هيئة تقويم التعليم العام الدكتور نايف الرومي خلال مؤتمر صحافي أمس، أن الهيئة ستفرض على المعلمين والمعلمات الحصول على رخصة تعليم حتى يتمكن المعلم أو المعلمة من الاستمرار في أداء واجبهم الأكاديمي، مبيناً أنه خلال عامين لن يمكن العمل من دون هذه الرخصة، والتي تستند إلى اختبارات لتقويم الكفاءة والقدرة على ممارسة العملية التعليمية، كما هو المعمول به في دول العالم.
وأفصح عن تلقي الهيئة وعوداً من وزارة المالية بزيادة المخصص حتى تتمكن الهيئة من تحقيق أهدافها. لافتاً إلى عزم الهيئة البدء في تقويم إدارات التربية والتعليم كجزء من المهمات التي تسعى إلى تحقيقها، إذ ستكون الزيارات إلى الإدارات أو المدارس التابعة لها شبه مفاجئة. وأشار الرومي، بأن الهيئة تعتمد إصدار تقريرين سنوياً أحدهما داخلي، فيما تُرسل نسختان من الآخر إلى المقام السامي وإلى وزير التربية والتعليم.

أنا بعد خدمه سنه ونصف ( التعليم متعب وبيئه محبطه وهدت حيل .. وكلن حاسدك على هالوظيفه وهي ماهي جايبه همها من غربه ومطامر مع هالخطوط) .. أتمنى الأسراع بالقرار لأني حاب أحول أداري وهم رافضين فجت الفرصة لي .. على طبق من ذهب . تعبنا وملينا غربه نبي نرتاح نفسيا ومعنويا

التعديل الأخير تم بواسطة درب الوفى ; 28-10-2014 الساعة 02:07 PM
  #2 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 05:02 PM
عضو متواصل

ولد واحد يستحق التميز

عاد تصدق ان يوم تخرجي قبل 5 سنوات من الثانوية العامة فسم ادبي

قبولني تربية خاصة جامعة الملك سعود

وقبلوني محاسبة جامعة الامام

فخترت محاسبة لاني بصراحة ماحب الدريس والغربة والهم

والحمدلله لي سنة متوظف بجامعة الامام على المرتبة السادسة

خارج دوام ومكتب وفله وعند اهلي يالله لك الحمد

على ايش حاسدينك على الغربة والهم ناس فاضية

#3 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 05:28 PM
الصورة الرمزية درب الوفى
عضو مهم جداً

درب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداعدرب الوفى محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد واحد مشاهدة المشاركة

على ايش حاسدينك على الغربة والهم ناس فاضية
أخوي أنا أتكلم من حقيقة وليس من فراغ
أدخل أي صحيفة إلكترونيه وشوف أي موضوع يخص المعلمين والمعلمات
قمة الحسد والضغينه وخذ من هالكلام البايخ ( المعلمين مدلعين .. المعلمين رواتبهم فله المعلمين أجازات بالهبل ومن هالموال .. وبعضهم يرمي فشله وفشل عياله على معشر المعلمين وهو لاتربية زي الناس ولا متابعه لهم في المنزل وفوق كذا زعلان ؟!!
والله ثم والله لو تقعد مقابل هالبزران بس أسبوع راح تعرف أن المعلمين في ضغط شديد طول اليوم من متابعه وشرح وأشراف ومهام مرهقه وش أعدد وش أخلي
والله المستعان بسس
  #4 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 05:50 PM
عضو متواصل

ولد واحد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب الوفى مشاهدة المشاركة
أخوي أنا أتكلم من حقيقة وليس من فراغ
أدخل أي صحيفة إلكترونيه وشوف أي موضوع يخص المعلمين والمعلمات
قمة الحسد والضغينه وخذ من هالكلام البايخ ( المعلمين مدلعين .. المعلمين رواتبهم فله المعلمين أجازات بالهبل ومن هالموال .. وبعضهم يرمي فشله وفشل عياله على معشر المعلمين وهو لاتربية زي الناس ولا متابعه لهم في المنزل وفوق كذا زعلان ؟!!
والله ثم والله لو تقعد مقابل هالبزران بس أسبوع راح تعرف أن المعلمين في ضغط شديد طول اليوم من متابعه وشرح وأشراف ومهام مرهقه وش أعدد وش أخلي
والله المستعان بسس
تصدق عاد اخواتي معلمات بأحد هجر الاحساء

اقسم بالله انه من الغبنه وضيقة الصدر يقولون لي دور لنا اي وضيفة ادارية في اي مكان

يكفيك انه 4 معلمين على رأس العمل من اقاربي راحين الى جامعة شقراء يقدمون على الوظائف الادارية على المرتبة السادسة

وحده من بنات عمتي معاها ثانوية وموظفة ادارية بجامعة الامام تقول لختي ياحظك معلمة كم راتبك قالت اختي خذي وضيفتي وعطيني وظيفتك

تخيل 2 من اخواتي معلمات بأحد هجر الاحساء

رتبهم حاليا 9500

اخصم 1500 للباص

اخصم 3500 للشقة

يصفى لكل وحدة 4500 ريال شهريا طبعا مع الغربه والهم

والادارية على المرتبة الرابعة اول مربوط 4700 طبعا جتها 5 سنين زيدات لانها متوظفة اول ماتخرجت من الثانوية العامة وهي عمرها نفس سني طبعا غير خارج الدوام

1060+4700=5760

وعند اهلها اقسم بالله ان الجامعة ماتبعد عن بيتهم اكثر من 5 كم

وفوق هاذى حاسده اخواتي تقول ياحضكم مدرسات

التعديل الأخير تم بواسطة ولد واحد ; 28-10-2014 الساعة 05:53 PM
  #5 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 06:01 PM
الصورة الرمزية فراشه ملونه
عضو مميز

فراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداع

بالمناسبه انا درجتي في قياس 67 حق القدرات الجامعيين كيف هالدرجه بالله
اول مره اختبره

#6 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 06:44 PM
الصورة الرمزية درب الوفى
عضو مهم جداً

ولد واحــد

^^
الله يكتب لخواتك النقل القريب اللي يريحهن .. عاد المعلمات المغتربات حكايتهن حكايه واللي أشد من كذا أذ متزوجه وعندها عيال .. والزوج بديره ثانية تشتت مابعده تشتت
ولا إحنا الشباب ندبر روسنا ... التعليم بعد 5 سنوات تبوش : ) .. أخف الأمراض الضغط والسكر .. على أعصابك من الصبح للظهر .. فوق كذا كل القرارت الجايه ضدك وتشديد وتنفير وبصمه والله يعين

.....

يالفراشة الملونه / أختبار قياس له مسميات كثيره 67 % هل هي تبع الكفايات ؟!!
عموما الله يوفقك وتجيبي أحسن منها أنتي وجميع عاطل وعاطله

#7 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 07:15 PM
عضو متواصل

ولد واحد يستحق التميز

اقسم بالله جو المدرسة كئيب

كأنك في سجن مظلم

سبب نفوري من قسم التربية الخاصة بشكل خاص ومن التدريس عموما

كنت في متوسطة حكومية يوم اني صغنون شفت واحد من الي فيهم تخلف عقلي

ضرب المعلم الين قال بس وماقدرو عليه إلا اربع معلمين لانه فيه ناشط موب صاحي ماشاء الله

بعدها المعلم ماشفت وجهه في المدرسة شكله هج

وغير قلة ادب الطلاب على المعلمين وكل يوم مشاكل مع الطلاب وأولياء الامور

عشان كذا شلت التعليم من راسي لانه مايصلح لي نهائيا

ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه

#8 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 07:23 PM
عضو مهم

غائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداع

السلام عليكم
انا معلمة في الحسا كنت زعلانه اني جالسه في البيت 15 سنه وماتوظفت بعد الوظيفة قلت الحمدالله اني اخذت اجازه 15 سنه وياحظ الادريات تحسدونا وانتم ماشفت التعب اللي احنا فيه 5 حصص يوميا واقفه على الرجول من غير الصراخ على الأطفال اللي مايفهمون صوتي راح وانبح من غير الراتب اللي الكل حاسد المعلمه عليه
1300 سواق
1000 حضانة
1000 ايجار وسلامتكم غير الغربه والحزن بسبب البعد عن العيال والزوج على العموم
الحمدلله والشكر على النعمة غيرنا يتمناها بس ربي ينزل علينا الصبر ونتعود والحمدلله

#9 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 07:41 PM
الصورة الرمزية درب الوفى
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غائبة الحبيبه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا معلمة في الحسا كنت زعلانه اني جالسه في البيت 15 سنه وماتوظفت بعد الوظيفة قلت الحمدالله اني اخذت اجازه 15 سنه وياحظ الادريات تحسدونا وانتم ماشفت التعب اللي احنا فيه 5 حصص يوميا واقفه على الرجول من غير الصراخ على الأطفال اللي مايفهمون صوتي راح وانبح من غير الراتب اللي الكل حاسد المعلمه عليه
1300 سواق
1000 حضانة
1000 ايجار وسلامتكم غير الغربه والحزن بسبب البعد عن العيال والزوج على العموم
الحمدلله والشكر على النعمة غيرنا يتمناها بس ربي ينزل علينا الصبر ونتعود والحمدلله
وعليكم الســـــلام
هيا خذ عندك نموذج حي لمعاناة بعض المعلمات !!
15 سنه عطاله وبعد هالسنين حذفه أخر الدنيا
والراتب صاير مثل ( البرتقاله ) كلن ياخذ قسمه منه ..
تعب نفسي كبير عند أخواتنا المعلمات المتزوجات ( الله يكون بعونهم ) .. وفوق كذا النقل بالقطاره خصوصا بعض التخصصات ظلم كبير
لذلك الوظيفة الأدارية أسهل بالنقل وطول السنه مفتوح وبالواسطة الخفيفة تسوي ندب لنفس ديرتك
خلاف المعلم يبغاله 10 سنوات على الأقل حتى يجي على الرغبه الأولى
وش نسوي نصبر أختي ( الرزق غلاب )
  #10 (permalink)  
قديم 29-10-2014, 09:10 AM
الصورة الرمزية خريجة إم أي إس
عضو مميز

خريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداع

لو يقولون من البداية مانبي نعين احد و خلاص

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات