تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمين على وظائف البريد السعودي 1436

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

وظائف في البريد السعودي في جميع المناطق من 9 إلى 20 محرم للتقديم الضغط على الرابط

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #821 (permalink)  
قديم 11-04-2015, 06:59 PM
عضو متواصل

مبرمج ويبب يستحق التميز

[QUOTE=ولد بس مملوح;8513199]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج ويبب مشاهدة المشاركة
انا جتني رسالة امس عن موعد المقابلة يوم الثلاثاء تاريخ 2 رجب ,وحاب اعرف وين مقرهم الرئيسي لاني سمعت انهم راحوا الصحافه [/FONT]

المقر الرئيسي بالرياض بجنب الاحوال والماليه بطريق الملك عبد العزيز انا اجريت المقابله به الاسبوع الي راح قريب تري من شارع الغربي
مشكور يا مملوح ,وش الوظيفة اللي قدمت عليها وكيف المقابلة
  #822 (permalink)  
قديم 11-04-2015, 11:25 PM
عضو جديد

ولد بس مملوح يستحق التميز

مساء الخير
موزع بريد كانت مقابله حلووه مافيهاا اي صعوبات اساله عاديه عرفنا بي نفسك شهادتك طبعا انا موزع طلب مني الرخصه والبطاقه يتاكد من التاريخ ممكن يسالك بعض الكلمات عن البريد بالانجليزي مثل عنوان البريد وين ساكن وين تعمل اذا لك عمل حالي اشياء بسيطه والتوفيق من عند الله سبحانه الله يوفقنا ويكم

#823 (permalink)  
قديم 12-04-2015, 12:48 PM
عضو جديد

فهد العتب يستحق التميز

السلام عليكم

انا مقدم على وظيفة مأمور عمليات بريدية وسويت المقابلة يوم 20 / 6 في أحد جاه رد أو اتصلو عليه

#824 (permalink)  
قديم 13-04-2015, 09:08 AM
عضو سوبر

مبرمج أندرو محترف الإبداعمبرمج أندرو محترف الإبداعمبرمج أندرو محترف الإبداعمبرمج أندرو محترف الإبداعمبرمج أندرو محترف الإبداعمبرمج أندرو محترف الإبداعمبرمج أندرو محترف الإبداعمبرمج أندرو محترف الإبداعمبرمج أندرو محترف الإبداعمبرمج أندرو محترف الإبداعمبرمج أندرو محترف الإبداع

ي أهل - مبرمج ( تقنية المعلومات - التقنيات البريدية ) - ما جاكم رسالة ؟!

انا قيد الدراسة

#825 (permalink)  
قديم 13-04-2015, 09:56 AM
عضو جديد

أديب التعاون محترف الإبداعأديب التعاون محترف الإبداعأديب التعاون محترف الإبداعأديب التعاون محترف الإبداعأديب التعاون محترف الإبداعأديب التعاون محترف الإبداعأديب التعاون محترف الإبداعأديب التعاون محترف الإبداعأديب التعاون محترف الإبداعأديب التعاون محترف الإبداعأديب التعاون محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد العتب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا مقدم على وظيفة مأمور عمليات بريدية وسويت المقابلة يوم 20 / 6 في أحد جاه رد أو اتصلو عليه

الله يوفقك أي منطقة انت ؟
  #826 (permalink)  
قديم 13-04-2015, 02:06 PM
عضو متواصل

الشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بس مملوح مشاهدة المشاركة
مساء الخير
موزع بريد كانت مقابله حلووه مافيهاا اي صعوبات اساله عاديه عرفنا بي نفسك شهادتك طبعا انا موزع طلب مني الرخصه والبطاقه يتاكد من التاريخ ممكن يسالك بعض الكلمات عن البريد بالانجليزي مثل عنوان البريد وين ساكن وين تعمل اذا لك عمل حالي اشياء بسيطه والتوفيق من عند الله سبحانه الله يوفقنا ويكم

السلام عليكم
بسالك انت ماقدمت على التقديم الاول اللي بشهر واحد واتوقع كنت مرشح على الوظيفه ايش صار عليها جاتك او لا واللحين اشوفك كاتب عن موضوع المقابله فيدنا افادك الله لاني انا سويت المقابله ومكتوب ترشيح وخايف طبعا انا قدمت بالتقديم الاخير اللي قبل كم اسبوع وسويت المقابله بجده
  #827 (permalink)  
قديم 13-04-2015, 03:49 PM
عضو جديد

ولد بس مملوح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بسالك انت ماقدمت على التقديم الاول اللي بشهر واحد واتوقع كنت مرشح على الوظيفه ايش صار عليها جاتك او لا واللحين اشوفك كاتب عن موضوع المقابله فيدنا افادك الله لاني انا سويت المقابله ومكتوب ترشيح وخايف طبعا انا قدمت بالتقديم الاخير اللي قبل كم اسبوع وسويت المقابله بجده
ما صار لي شي رحت وراجعتهم قالو انه فيه واحد ترشح علي الوظيفه وانت كنت احتياط وله شهرين داوم طبعا قدمة من جديد عليهم والحين سوينا المقابله مره ثاني وننتظر ردهم
  #828 (permalink)  
قديم 13-04-2015, 09:56 PM
عضو متواصل

الشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداعالشاكري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بس مملوح مشاهدة المشاركة
ما صار لي شي رحت وراجعتهم قالو انه فيه واحد ترشح علي الوظيفه وانت كنت احتياط وله شهرين داوم طبعا قدمة من جديد عليهم والحين سوينا المقابله مره ثاني وننتظر ردهم
الله يرزقنا
بعد ماخلصت المقابله كانت الحاله ترشيح اللحين تغيرت الى قيد الدراسه
  #829 (permalink)  
قديم 27-04-2015, 01:41 AM
الصورة الرمزية سلطان آل سلطان
عضو جديد

سلطان آل سلطان يستحق التميز

تغيرت عندي الحاله من قيد الدراسه الى مقابله

للعلم انا مسوي المقابله منذ مبطي ؟

؟؟؟؟

هل هذا يعني قبول ولا كيف ؟

#830 (permalink)  
قديم 27-04-2015, 11:02 AM
الصورة الرمزية مالك عن المكتوب
عضو مميز

مالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداع

الله كريم ..

بانتظااار النتائج ..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية