تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اللي له خبره فالكلية الامنية يتفضل!

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا ناوي اقدم على الامنية ان شاءلله اذا الله اراد,طبعا انا ادرس بكلية الشريعة بالجامعة الاسلامية هذه اخر سنة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-11-2014, 02:35 PM
عضو جديد

خالد الملازم يستحق التميز
Cool اللي له خبره فالكلية الامنية يتفضل!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا ناوي اقدم على الامنية ان شاءلله اذا الله اراد,طبعا انا ادرس بكلية الشريعة بالجامعة الاسلامية هذه اخر سنة لي ان شاءلله ,
فودي اعرف ي اهل الخبرة الكلية الامنية س/(كم تاخذ عدد من طلاب الشريعة )س/(وحسب خبرتكم كم احناج معدل) +س/(قياس الجامعيين )عشان اكون مقبول ان شاءلله اذا كان طولي تقريبا يوصل 168 سم ان شاءلله واللياقة والكشف الطبي ان شاءلله تعدي كويسة
طبعا انا اللبس نظارة لازم اسوي ليزك فهنا عندي سؤال ايضا س(لو لاقدر الله الدكتور قال لي الليزك ماينفع لك لازم عدسات لاصقة فهل العدسات الاصقة تمشي فالتقديمات العسكرية او مرفوضة)
واللي عنده خبرة يقولي من هو افضل دكتور لو خارج المدينة المنورة لاني انا من سكانها عادي ماعندي مشكلة اسافر عشان عملية الليزك .

واخيرا ماهي نصيحتك الاخوية لي هل اخذ دبلوم بعد الجامعة واعمل بقطاع التدريس [warning]null[/warning]؟
او احاول ادخل الامنية اذا كتب الله لنا فيها نصيب ان شاءلله ؟

وشكرا لكم اتمنى الكل يجاوب ويساعدني باللي يعرف ,لاني محتار جدا

وشششكرا

#2 (permalink)  
قديم 30-11-2014, 05:26 PM
الصورة الرمزية ارواح هائمة
عضو مميز

ارواح هائمة محترف الإبداعارواح هائمة محترف الإبداعارواح هائمة محترف الإبداعارواح هائمة محترف الإبداعارواح هائمة محترف الإبداعارواح هائمة محترف الإبداعارواح هائمة محترف الإبداعارواح هائمة محترف الإبداعارواح هائمة محترف الإبداعارواح هائمة محترف الإبداعارواح هائمة محترف الإبداع

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يوفقك ويسهل امرك بالنسبة لتخصصك فهو تخصص مرغوب جدا ونسبة قبوله بالكلية باذن لله قوي بالنسبة للمعدل فهو
راح يفيدك بس بصراحه مو كثير لانه العام فيه كثير انقبل بالقبول النهائي وكان معدله منخفض بعد توفيق الله بينما فيه ناس لم يكتب له القبول النهائي وهو معدله مرتفع لكن ما يمنع ترفع معدلك علشان فيه نقاط تحسب من لحظة قبولك ومرورا بالمقابلات الشخصية واللياقه لين الكشف الطبي يعني كل مرحلة من المراحل السابقه عليها تقييم ودرجة اما قياس للجامعيين حاول تجيب درجة قوية احتياط

- بالنسبة للعدسات فهي مرفوضه ولا يسمح فيها بالكلية لكن والله مااعرف وين افضل مكان يعمل لك العملية

النصيحة الاخوية كمل دبلوم وادخل تدريس ما فيه اريح من التدريس لكن اذا ميولك عسكرية قدم وعسي الله يوفقك ويكتب لك كل خير

#3 (permalink)  
قديم 30-11-2014, 10:23 PM
Guest

نقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداع

انحاشش من التدريسس وادخخل الامنيه افضلك بمليون مره

موووفق

#4 (permalink)  
قديم 30-11-2014, 10:59 PM
عضو جديد

شكرا لكم

أرواح هائمة +نقيب كيميائي شكرا لكم على النصاح الاخوية وجزاكم الله خير
والله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم وللجميع

#5 (permalink)  
قديم 01-12-2014, 12:09 AM
الصورة الرمزية الملآزم ماجد
عضو مميز

الملآزم ماجد محترف الإبداعالملآزم ماجد محترف الإبداعالملآزم ماجد محترف الإبداعالملآزم ماجد محترف الإبداعالملآزم ماجد محترف الإبداعالملآزم ماجد محترف الإبداعالملآزم ماجد محترف الإبداعالملآزم ماجد محترف الإبداعالملآزم ماجد محترف الإبداعالملآزم ماجد محترف الإبداعالملآزم ماجد محترف الإبداع

أنصحك بالأمنية لكن ﻻتجعلها أولوية فكر ببدائل وتوقع كل شيء

وأنصحك لعيونك بمركز ابن رشد بالرياض غالي شوي بس يستاهل

وبالتوفيق يازميل

#6 (permalink)  
قديم 01-12-2014, 12:13 AM
الصورة الرمزية فلورنتينو
عضو متواصل

فلورنتينو يستحق التميز

اعرف واحد من الشباب عدا بدون اي مشاكل بخصوص النظر والى الان يلبس طبيه بس بواسطه او بدون ما ادري توكل ع الله وان شا الله تمشي امورك

#7 (permalink)  
قديم 01-12-2014, 02:48 AM
عضو جديد

جزاكم الله خير جميعا ,على ارائكم واقتراحاتكم الاخوية ,كلها مأخوذة بعين الاختبار

ننتظر بقية الاراء والاقتراحات......

#8 (permalink)  
قديم 01-12-2014, 05:41 AM
الصورة الرمزية فريق اوول
نجم المنتدى

فريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداع

اي والله ياخوك الامنيه افضل بكثير وعليك ب الدعاء وفالك التوفيق يارب

#9 (permalink)  
قديم 01-12-2014, 01:28 PM
عضو جديد

جزاكم الله خير جميعا ,على ارائكم واقتراحاتكم الاخوية ,كلها مأخوذة بعين الاختبار

ننتظر بقية الاراء والاقتراحات......

#10 (permalink)  
قديم 01-12-2014, 06:10 PM
عضو جديد

هشام النعيم يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الملازم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا ناوي اقدم على الامنية ان شاءلله اذا الله اراد,طبعا انا ادرس بكلية الشريعة بالجامعة الاسلامية هذه اخر سنة لي ان شاءلله ,
فودي اعرف ي اهل الخبرة الكلية الامنية س/(كم تاخذ عدد من طلاب الشريعة )س/(وحسب خبرتكم كم احناج معدل) +س/(قياس الجامعيين )عشان اكون مقبول ان شاءلله اذا كان طولي تقريبا يوصل 168 سم ان شاءلله واللياقة والكشف الطبي ان شاءلله تعدي كويسة
طبعا انا اللبس نظارة لازم اسوي ليزك فهنا عندي سؤال ايضا س(لو لاقدر الله الدكتور قال لي الليزك ماينفع لك لازم عدسات لاصقة فهل العدسات الاصقة تمشي فالتقديمات العسكرية او مرفوضة)
واللي عنده خبرة يقولي من هو افضل دكتور لو خارج المدينة المنورة لاني انا من سكانها عادي ماعندي مشكلة اسافر عشان عملية الليزك .

واخيرا ماهي نصيحتك الاخوية لي هل اخذ دبلوم بعد الجامعة واعمل بقطاع التدريس [warning]null[/warning]؟
او احاول ادخل الامنية اذا كتب الله لنا فيها نصيب ان شاءلله ؟

وشكرا لكم اتمنى الكل يجاوب ويساعدني باللي يعرف ,لاني محتار جدا

وشششكرا
أنا معلم لي أربع سنوات والشروط كلها ضدي لكن اسأل الله ان يكتب لي القبول في الكلية الأمنية

نصيحة انحش من التعليم
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية