تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الشرقية

الملاحظات

وظائف المنطقة الشرقية الدمام - الخبر - الأحساء - الظهران - الخفجي .. ومايتبعها فقط

موارد بشريه (HR)

وظائف المنطقة الشرقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد: تعلن مؤسسة فاسكو عن طرح بعض الوظائف في قسم الموارد البشريه بالمسميات الآتيه. منسق موارد بشريه: الشروط: 1-...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 07-12-2014, 08:35 AM
الصورة الرمزية آناقةة رجل
عضو سوبر

آناقةة رجل محترف الإبداعآناقةة رجل محترف الإبداعآناقةة رجل محترف الإبداعآناقةة رجل محترف الإبداعآناقةة رجل محترف الإبداعآناقةة رجل محترف الإبداعآناقةة رجل محترف الإبداعآناقةة رجل محترف الإبداعآناقةة رجل محترف الإبداعآناقةة رجل محترف الإبداعآناقةة رجل محترف الإبداع

عجيب امرك لاتسئلون عن الوظيفه ولا راتبها ولا راح تعلق ولا نستفسر وبالنهاية مؤسسه

وانت منزل اعلان وكله اخطاء املائيه فادحه ومع ذلك لاتسئلون وتهدد

بالله هذا اسلوب واحد يبحث عن موظفين

ورد على شرطك تحمل ضغط العمل مهم جداً

انت مو جاي تتحمل اسئلة وردود الاعضاء بالمنتدى كيف بتتحملهم على الطبيعه في حدود العمل

كن خيراً نكن لك اخير

نصيحة اخويه لاتتلعبون في الناس ومشاعرهم ولا تأملون احد بوظيفة وبالنهاية تسحبون عليه بحجة ان فيه شخص انسب منك تقدم للوظيفة

حدد أمورك و اولوياتك ثم اطرحها هنا

على الرغم اننا عارفين انكم تبون الموظفين علشان السعودة

علشان تضغطون عليهم وتخصمون من رواتبهم على اتفه الاسباب وانت تكون مستفيد من الجهتين الماده و السعودة

والله ولي التوفيق

#12 (permalink)  
قديم 07-12-2014, 10:12 AM
عضو نشيط

رامي الحواس يستحق التميز

الى جميع الأخوان يرجى فهم الأمور عساس ماتنلبس عليكم

لم يكن هناك تهديد ومن حق كل شخص ان يسأل في وقت المقابله وليس بالمنتدى هذا قصدي أرجو عدم ظلم الناس دوةن فهم القصد.
وبنسبه للي يقول لو توظفت عندكم أخوي أنا احتاج رجال بمعنى الكلمه يعني يتحمل ضغط العمل مو يجيني يداوم وبالاخر يقول ماتحملت ضغط العمل ولهذا الاسباب الي حصلت من قبل تم طرحها الآن.
وبنسبه لأخوي الي يقول أخطاء أملائيه يا اخي ماجيت أختبر أنا أملاء جيت أعلن وأكيد ماراح أرد على التعليقات الي مجديه بالنفع ويا أخي الكريم مؤسسة ولا شركة ولا بقاله لاتفرق ولا يجوز الاستهزاء بأرزاق الناس وربي قدر راعي الحلال أن يفتح مؤسسة يعني خلاص مؤسسة محد يتوظف ولا وش سالفه.

وبنسبه للراتب الي يتطنز ويقول 10.000ريال لاتفتي وأنت لم تعرف الراتب.

أختصارآ للأسئله وسوء الظن.

التهديد الي فهمتو كان المقصد منه عدم تفرع الاسئله بالموضوع وبسبب بعض الناس الي فاضين للمنتدى يجون ويدورون المشاكل.

أخواني الكرماء من حق كل شخص أن يسأل عن الراتب والامور الاخرى بوقت المقابله وبعد قبوله أما قبل للأسف لانستطيع افشاء الامور هذه أمام الناس.

وبنسبه لأخوي الي يقول سعوده وماده يا أخي الكريم لو كان كل الشركات تفكر مثل هذا التفكير كان محد توظف, وياكثر الشركات الي تدرب السعودين فقط على اساس السعوده, فلا تظلم وياليت تقفلون المواضيع لاني تعبت من الاسئله الغريبه.

حرصآ مننا لانهاء الاسئله.

الرواتب تبتدي من 6000 الى 10.000 للوظائف المطروحه.

من ناحية الاسئله الاخرى لاتستعجل يا أخي وقت المقابله راح تعرف كل شيء وراح نجاوبك على كل الاسئله الي تحتاجها.

ويا أخوي بسك ظلم ترا ذبحتونا كل دقيقه مشاعر الناس كأننا قاتلين أحد يا أخوي هذا الاعلان ومليون شخص يقدم وتتراوح الخبرات والمعطيات للمتأهل وهي كلها ثلاث وظائف يعني لمن نسوي مقابله ل 15 شخص راح يطلعون منهم 12 شخص ولا يتوظفون.

يا اخي الكريم ويا أختي الكريمه مو كل مره بيجي واحد ويقول سويت مقابله وما قبلتوني يا أخوان مو بقاله هي كل من جا بنوافق عليه وتم قبول الكثير وهذا هم يدامون معنا.

فا أفهمو طبيعة التوظيف مو كل من تقدم راح يتوظف.

ويا أخوي والله أنت ماتدري أن الرد على الاستفسارات تضيع الوقت ولا في فايده منها الي يحتاج الوظيفه راح يقدم وبعد أختيار سيرته الذاتيه راح يتم الاتصال به ومو شرط كل السير الذاتيه تنجح بالاختيار عاد حسو شوي بمشاعر الناس على كلام الرجال, مو ذنبي الي مايفهم طريقه التوظيف ولا يفهم أن في ناس غيره متقدمه وفي آليه للأختيار.

ومو شرط أثبت أن تم توظيف العديد ولكن الحمدلله من 700 سيرة ذاتيه تم توظيف 30 موظف, ولذلك العدد الباقي هو الي يتحلطم علينا بالمنتدى.

أعتذر على الاطاله.
ونكرر التهديد الي تعتبرونه تهديد هو حرصآ مننا أن لا نجاوب الاشخاص كالماضي ويتأملون بالوظيفه وبالاخر يجي بالمنتدى ويقول انا وافقتو علي ويطلع كل الرواتب والمواضيع كلها ويشوه سمعة المؤسسة.
كنت حريص ان الي يتم أختياره بالمقابله له الحق في الاستفسار وهذه الأمور.

ومن الآن أعتذر من كل شخص تم ارسال سيرته الذاتيه خارج عن موضوع HR وأعتذر لمن لم يكتب بالموضوع الوظيفه المطلوبه, ليس لدي وقت أن أفرز كل هالسير الذاتيه وهي لاتخص الوظائف المطروحه ولا توافق الشروط.

تحياتي للجميع.,

اليوم أخر يوم لاستلام السير الذاتيه لانها وصلت 200 سيرة ذاتيه وأعتقد أنها كافيه جدآ, وهي كلها ثلاث وظائف بس عشان تفهمون أن ماراح نوظف 200 شخص.

#13 (permalink)  
قديم 07-12-2014, 11:02 AM
عضو جديد

عباددددددددي يستحق التميز

تحتاجون مساعد إداري عندي خبرة ف العمل وجاد بالعمل ؟

#14 (permalink)  
قديم 07-12-2014, 01:10 PM
الصورة الرمزية تركي،$
عضو مهم

تركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداع

ي استاذ رامي، من المفترض ان تختار عبارات مناسبه، عند المخاطبه وتختار كلمات تجذب المتقدمين ع الوظيفه، وعبارتك ، للاخت ، جا واحد احسن منك ف عباره ثانيه اسمها.. جا شخص وقبلناه ، لانه مناسب للوظيفه الشاغره، حاول، تتكلم باحترام، ومع احترامي لك ، نصيحه، لك اختر الجمل المناسبه ، وفي كتاب تحصله ف مكتبةة جرير اسمه ، اتش ار، ب خمسين ريال تحتاجه كثير ويعلمك كيف تتعامل مع الناس
واسف ع الاطاله بس حبيت اعلق ع كلمةة احسن منك،، .. وسالفةة لنك تمنع السؤال عن الراتب هذا مو من حقك.. ابد في قوانين للمنتدى ،
الشي الثاني.. من المعروف .. ان الشركه القويه تصرح بالراتب ان كان 7 او 8 الاف
بس بما انك استحيت تصرح بالراتب هذا يدل ان فيه مشكله الراتب
،،

التعديل الأخير تم بواسطة تركي،$ ; 07-12-2014 الساعة 01:14 PM
  #15 (permalink)  
قديم 07-12-2014, 02:17 PM
الصورة الرمزية AbuMoHameD
عضو سوبر

AbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي،$ مشاهدة المشاركة
ي استاذ رامي، من المفترض ان تختار عبارات مناسبه، عند المخاطبه وتختار كلمات تجذب المتقدمين ع الوظيفه، وعبارتك ، للاخت ، جا واحد احسن منك ف عباره ثانيه اسمها.. جا شخص وقبلناه ، لانه مناسب للوظيفه الشاغره، حاول، تتكلم باحترام، ومع احترامي لك ، نصيحه، لك اختر الجمل المناسبه ، وفي كتاب تحصله ف مكتبةة جرير اسمه ، اتش ار، ب خمسين ريال تحتاجه كثير ويعلمك كيف تتعامل مع الناس
واسف ع الاطاله بس حبيت اعلق ع كلمةة احسن منك،، .. وسالفةة لنك تمنع السؤال عن الراتب هذا مو من حقك.. ابد في قوانين للمنتدى ،
،،

قبلك ..انا و بعض الاعضاء قلنا و كتبنا نصايح له ..
بس مامن فايده
  #16 (permalink)  
قديم 07-12-2014, 03:44 PM
الصورة الرمزية تركي،$
عضو مهم

تركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداع

حالته، مستعصيه، اعتقد مو خسران شي اذا الراتب ، كل الشركات تصرح برواتبها

#17 (permalink)  
قديم 07-12-2014, 06:38 PM
عضو نشيط

رامي الحواس يستحق التميز

اقتباس:
،،
أخوي تركي أشتر الكتاب لك وأحتفظ فيه وراجع كلماتك الي جالس تتكلم فيها معي عساس تعرف الفرق بين كلامي وكلامك يا أخي الفاضل.
وأذا عندك ضعف نظر بالراتب الي مكتوب بالاعلى فهذا شيء يرجع لعيونك.
وماجبرت أحد يقدم على وظيفه دون علم الراتب يا أخي انت تبي شيء ولا جاي تتفلسف علي وش تبي تعرف الراتب قلنا لك يبتدي من 6000 الى 10.000 ريال
غيره أسلوبي مو عاجبك لاتقدم أحسن لك لاني بكون مديرك فا اذا ما استحملت الاسلوب من الآن ما أحتاج شخص يجي أطبطب عليه كأننا في مدرسه وشكلك ماجربت تشتغل بسابك وأرامكو عشان تعرف الاسلوب الي يتعاملون فيه.

تهديد أجل وجاس تعلمني الكلمات لا أحتاج تقييمك واعتمد الاسلوب عاجبك أهلآ وسهلآ وياليت لو تمسك لسانك لان الاحترام الي تقول عنه أنت ماتعرف وين دربه.
ومو شغلك أن كنت محترم ولا مو محترم وتراك مريض نفسي ومو ناقص كلام زايد معك لانك ماتنعطى وجه.

وماعاد شيء اسمه اسلوب خاصه بالوظائف الي عاجبه يجي يقدم والي مايبي يروح يشربي ماء البحر.
  #18 (permalink)  
قديم 07-12-2014, 06:46 PM
عضو نشيط

رامي الحواس يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج معهد ثانوي مشاهدة المشاركة
قبلك ..انا و بعض الاعضاء قلنا و كتبنا نصايح له ..
بس مامن فايده
يالطيب أنت وبعض الاعضاء ماينعرف لكم ارجع شوف اعلانتي وتعرف كيف التفاصيل ولمن احط التفاصيل يجون قوم مثلك ويتكلمون أذآ لا هذا ولا هذا

وأنا طريقتي بالاعلان كذا أنتظرو لين يجي موظف التوظيف وهو يعلن بدالي واسلوبه احسن مني للأسف اسلوبي هذا اعتمد على ردود الاعضاء.

ودام مافي فايده لاتجي وتعلق وتتعب نفسك

الاعلان واضح والي يجي بتفلسف يروح يشوف له شركه كبيره زي بعض الناس يقولون مسوي زحمه وبالاخر مؤسسة
محد جبركم تقدمون بالمؤسسات.

أحترم رايك بس انت حكمت لانك مو عارف شصاير معي مع الاعضاء تقدر ترجع وتشوف الاعلانات القديمه وتعرف وقت التغير متى بدأ.

سلام عليكم

صار الموضوع انتقادات ونسو الاعلان الي عنده شغل يروح يشوف له حل خل العالم تعرف تقدم وتتوظف بدال ما انتو جايين تنكدون على العالم والي ماسك لي حاله املائيه والثانيه الاسلوب والثالث مكتبة جرير...

ليكون الاعلان مكتوب ارجو تقييمي....

يا حبيبي الي عاجبه اهلآ وسهلآ والي مو عاجبه يتوكل على الله...

والمجامله مع الناس ماتنفع خاصه بالمستقبل....

طبطب عليهم بالمدرسه أما الاخت طبعآ جات بنت أحسن منها في مؤهلاتها وخبراتها لكن تركي عقله محدود وجاي يتفلسف.

أقول أحسن شيء تسوونه أنكم تعلقون ضدي وهذا بحد ذاته شيء يعجبني والحمدلله الناس الي تعرفني والي تجي تسوي معي مقابله عارفين مين رامي ومو مهم رايكم أهم شيء عندي راي الموظفين.

لذلك كثرو من الغلط فيني كأني ماسك سكين وجاي اقتلكم...

ولا أحد فيكم سأل ليه هذا يهدد..؟؟؟

أعرف الاسباب وبعدين احكم...

ومو لازم أعرضها عليكم لانكم أنتم الاسباب..

تحياتي
  #19 (permalink)  
قديم 07-12-2014, 06:56 PM
عضو نشيط

رامي الحواس يستحق التميز

اقتباس:
حالته، مستعصيه، اعتقد مو خسران شي اذا الراتب ، كل الشركات تصرح برواتبها
وقت فراغي أجي أطقطق بالمنتدى...

هلا يا تركي حالتي مستعصيه أوف صرت دكتور بعد وتشخص الحالات لالا يبي لك كتاب اسمه الانفصام الشخصيه وطرق علاجه في مكتبه العبيكان تلقاه ب50 ريال

ويالعمي كاتب الرواتب فوق قبل تقول لكن الغشيم غشيم جاي فاتح فمه ويتكلم بدون يشوف الردود الي بالاعلى الي مثلك يكره الخير للناس وبس همه نفسه يعني جالس تقلل من الناس الي رسلو سيرهم الذاتيه ليه هم مافهمو التهديد وانت فهمته لانهم ذو خبره وكفائه والي عنده خبره بالشركات وتعامل مع كثير من الناس يعرف وش اقصد...

فا روح شوف لك حل وقدم بالوظيفه الي انت ترتاح فيها لاني والله العظيم مايحتاج تقدم ولا يحتاج تداوم معي لان أسلوبي الي مو عاجبك في غلطه وحده عندي تندم انك توظفت بالمؤسسه.

انا جاي أشتغل مو فاتح معهد تدريب وتطبطب على الناس والي مو عاجبه يرجع يشوف قوانين مكتب العمل وكيف اسلوبهم بالقوانين أجل نروح نشتكي عليهم هههههه

تفكير محدود تبون بس رواتب وجلسه وطق حنك ودوام راحه ويقولون مافي وظائف.

اكيد مافي وظائف دام تفكير محدود بس يفكر بالراتب ووقت الدوام ومتى يخلص كأنه بمدرسه وينتظر وقت الطلعه..

ومافي مدير بيطبطب على الموظفين لان أنا محد يطبطب علي وعندي ناس تحاسبني والغلط مرفووووووض تمامآ.

فامن ردك واسلوبك وانا حالتي مستعصيه لا تحترم ولا تقدر ولا شيء واحد يعلن عشان الناس تتوظف وهذا جاي يبي يعرف كل شيء وبالتفاصيل شدخلك ياخي.
والواضح لو توظفت معي فصلتك من أول يوم خاصه بالرد الي قلته.

حبيبي روح شركة سويز حقت الكيك واشتغل هناك في مكيف وكيك وباقي بحطون لك كريمه وتلذذ بأحلى دوام ومحد راح يصارخ عليك ياعمري عشان ماتتعقد

يبوي طير بس

وحلو التعليقات الحين بتكثر بحد ذاتي مشهور وبردودكم تزيد شهرتي

الله يستر عليك بس

لو عت كبدي وضيعت الموضوع والحين بتجيب ياجوج وماجوج عساس يردون ومو خالصين من هالاعلان وردوده الا بعد ستة اشهر.

تحياتي
  #20 (permalink)  
قديم 07-12-2014, 10:10 PM
عضو نشيط

رامي الحواس يستحق التميز

السلام عليكم للجميع
اخواني اعتذر للكلام وطريقه كلامي واسلوبي معكم يمكن من كثر الضغط واشياء اخرى منها بعض الاعضاء الي سببو لي العصبيه في ردودي
على كل حال بعد نصيحه اخوي ايوب الحربي لاحظت ان ليس كل مايكتب يمكن الناس تفهم القصد ولابد من طولت البال.
وبصراحه اشكره على النصيحه.
لذلك اعتذر من اخوي تركي والكل رغم كلامهم لي ولكن مقبوله وراح اشتري الكتاب ولاتزعل.

بنسبه للوظائف الراتب يتراوح مابين 6750 الى 10.000 ريال
والمؤسسه في حالة تأسيس وضغط بالعمل ولها نظريه في الايام المقبله انها تصير شركه والحمدلله الاعمال ماشيه
لها فرع بالجبيل والمكتب الرئيسي بالدمام في قسم نسائي متكامل وقسم التشغيل وقسم الخدمات وقسم المشتريات وقسم التخطيط والتدريب وقسم الموارد البشريه.
حاصله المؤسسه على شهادة الايزو .
عمر المؤسسه خمس سنوات
لها عقود تشغيل وصيانه كثير من الشركات ومن اهمها الزامل والميناء والبواردي وبعض شركات الصناعيه الثانيه ورضايات.
وحاليآ في نهاية عمل عقد مع مؤسسة بناء العطا - مؤسسة خيريه تعمل في خدمة المجتمع ونحن بأذن الله سنكون الراعي الاستراجي لهم.
لنا نظره في تبديل موقع المؤسسه الى مكان افضل في الايام المقبله.
اوقات العمل بالوقت الحالي: 8الى 6 مع بريك من الساعه 11:30 حتى الساعه 1.
جميع من تقدم للوظائف وتم قبوله ولم يتم الاتصال به لايشيل هم سيتم الاتصال به في الايام المقبله.
وبخصوص النساء الرجاء مراجعة قسم النساء في المؤسسه للاستفسار.
الحمدلله المؤسسه كلها شباب ورجال شرواكم ولا حد ياخذ فكره اني عصبي بالعمل بالعكس ان شاء الله الي يتوظف معي راح يشوف كيف انا دائمآ مبتسم واضحك.

تعطي المؤسسه تامين طبي بوبا للموظف وعائلته. وللنساء الموظفات وهنام تقييم كل ثلاثه شهور للزياده السنويه.
العقود معتمده من مكتب العمل وصندوق الموارد البشريه.
المؤسسه تعطي الموظف المبدع دوره تدريبيه ترفع من ابداعه وتعطي دوره تعليميه للموظف الذي يحتاج للدعم.
المؤسسه تسمع لاقتراحات الموظفين ولا تفصل موظف الا بعد التحقيق معه حتى يتبين الخطأ من مين.
ولا يتم قبول الاستقلله حتى يتم معرفه الاسباب حتى لانخسر الموظفين.
اعتقد هذه ابرز الامور للمؤسسه.

وارجع واشكر اخوي ايوب الحربي على رفع معنوياتي وليس غلط ان للانسان يغلط ويلقى من ينصحه لان اليوم النصيحه ببلاش بكرا تكون بفلوس واحتمال حتى بفلوس محد ينصحك.
فا اشكر هذا الرجل الي نصحني وجزاه الله خير.

وتفضلو لو حبيتو تستفسرون عن اي شيء اخر.

اعتقد هذا ابرز الامور بالمؤسسع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الشرقية

الكلمات الدلالية (Tags)
btalah.archefy.com, rami@fasco-ksa.com