تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الفساد والجــريمة

الملاحظات

الفساد والجــريمة لا يقبل المواضيع الجديدة

وظايف جامعة طيبة

الفساد والجــريمة

بسم الله الرحمن الرحيم أنا أحد المرشحين للوظايف في الجامعة (مساعد إداري )وكان الإختبار يوم الخميس 27/8/1429هـ الساععة9.30 مع العلم إنني خريج هذه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 03-07-2010, 11:01 PM
عضو نشيط

حزينه بس رزينه محترف الإبداعحزينه بس رزينه محترف الإبداعحزينه بس رزينه محترف الإبداعحزينه بس رزينه محترف الإبداعحزينه بس رزينه محترف الإبداعحزينه بس رزينه محترف الإبداعحزينه بس رزينه محترف الإبداعحزينه بس رزينه محترف الإبداعحزينه بس رزينه محترف الإبداعحزينه بس رزينه محترف الإبداعحزينه بس رزينه محترف الإبداع

لاحول ولا قوه الا بالله

#72 (permalink)  
قديم 23-08-2010, 11:50 PM
الصورة الرمزية خليلو فيتش
عضو مهم جداً

خليلو فيتش محترف الإبداعخليلو فيتش محترف الإبداعخليلو فيتش محترف الإبداعخليلو فيتش محترف الإبداعخليلو فيتش محترف الإبداعخليلو فيتش محترف الإبداعخليلو فيتش محترف الإبداعخليلو فيتش محترف الإبداعخليلو فيتش محترف الإبداعخليلو فيتش محترف الإبداعخليلو فيتش محترف الإبداع

الله يعين

#73 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 06:58 PM
عضو نشيط

الجنرال اول محترف الإبداعالجنرال اول محترف الإبداعالجنرال اول محترف الإبداعالجنرال اول محترف الإبداعالجنرال اول محترف الإبداعالجنرال اول محترف الإبداعالجنرال اول محترف الإبداعالجنرال اول محترف الإبداعالجنرال اول محترف الإبداعالجنرال اول محترف الإبداعالجنرال اول محترف الإبداع

انا احد طلاب الانتساب في جامعة طيبة وكان وقت الاختبارموظف من قسم القبول والتسجيل هو الي يقوم بتوزيع اوراق الامتحانات على جميع القاعات وكانت الاسئله مكشوفه بين يديه وبعد توزيعه للاوراق فأذا به يجلس بجانبي ويؤدي الاختبار معنا يعني افهموها ...

واحتفظ بأسمه ....
انا الحمدلله وضعي مع الدراسه ممتاز بس الدكاتره مايشوفون الطالب شي طيب حنا منتسبين وندرس بفلوسنا لاتواصل مع الطلاب ولايحضروا لقاءات تعريفيه ولايتواصلوا معانا في المنتدى تبع طيبه

بس خلوهاااا على الله

#74 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 09:35 PM
عضو نشيط

ماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداع

لاحول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
موفق خير اخوي جبر
لاتتكدر ولا تضيق خاطرك
يجي يوم وتفرج بأذن الله

#75 (permalink)  
قديم 28-08-2010, 09:25 AM
الصورة الرمزية القط الضائع
نجم المنتدى

القط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداع

اللهم أهدينا في من هديت سبحانك ربنا وتعاليت اللهم أرزقنا وأغننى عن عبيدك اللهم أنت الرزاق

#76 (permalink)  
قديم 20-09-2010, 03:45 AM
عضو مهم

رور محترف الإبداعرور محترف الإبداعرور محترف الإبداعرور محترف الإبداعرور محترف الإبداعرور محترف الإبداعرور محترف الإبداعرور محترف الإبداعرور محترف الإبداعرور محترف الإبداعرور محترف الإبداع

الله عليهم يارب يارب

#77 (permalink)  
قديم 04-10-2010, 06:37 PM
الصورة الرمزية البرهرهه
عضو جديد

البرهرهه يستحق التميز

أدري قديمه
بس مآحبيت مآ أرد
لو بنتكلم عن الفسآد بنقووول تقريباً نصف الدوآئر الحكوميه عندنآ فيهآ فسآد إدآري فضيع ..’
وإذا بنتكلم عن جآمعة طيبه 100% فيهآ فسآد غير قآبل للتعديل ولآ للمعآلجة إلا أن تزيل تلك الشرذمه من جذورهآ وهذآ يتطلب جرآح مآهر متقن يستطيع إستخلآص تلك المدعوه بـ الجآمعه من الفسآد الذي ألم بهآ
*
مآ أبغى أقول عنصريه ومآعنصريه لأن دآ الشيء وآضح للـ عميآن
ولكن إلى متى ؟
مآعليش أخذتوآ كرآسي في الجآمعه أعطونآ حبتين مو تآكلوآ الأخضر واليآبس مهمآ كآن يآجمآعه دي من أبسط حقوقنآ
ولآ نسيتوآ مين المعزب

*
مآزآل الأمل بـ الله كبير
كونوآ بـ ألف خير

#78 (permalink)  
قديم 05-10-2010, 10:28 PM
عضو جديد

الاباتشي يستحق التميز

??????????????????????????????

#79 (permalink)  
قديم 06-10-2010, 06:07 AM
الصورة الرمزية عبدالعزيزالعامري
عضو جديد

عبدالعزيزالعامري يستحق التميز

لا حول ولا قوة الا بالله

#80 (permalink)  
قديم 06-10-2010, 09:36 AM
عضو متواصل

الكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداع

انا لله وانا إليه راجعون
ادعو في الثلث الاخير من الليل
انا اللي كان السبب في ذهاب الوظيفه
بالواسطه واللي ساعد على ذهاب الوظيفه
ان الله يشل حركته او يجعلها فيه بأي شكل كان
والله حرام اللي قاعد يصير ناس تتعب مشاوير ومصاريف
وفي النهايه الوظيفه تروح بدون اي تعب طيب ياخي لاتخلي الناس تضرب مشاوير
من آخر الدنيا علمهم ان الوظيفه ذي مي لهم بس لايقدمون عليها بس تدرون الشرهه على أهل المدينه
الا لما شافو الموظف وهم عارفينه ما أعترضو وعلمو باقي المتقدمين وخلوهم يعترضون على الموظف
المشكلة انتو اهل المدينه ناصرتو رسول الله ورفعتوا الظلم مع رسول الله تسكتون اهل المدينه انتو والله ثم والله
لاخلي الجامعه تقف مو يوم لاخليها سنين كل ماتجي يفتحوها تجون انتو يا أهل المدينه وتقفلوها وانا ما أقول هذا
لشخص وشخصين انا اقول هذا لأهل المدينه كلهم في الاتحاد قوه والله مع الجماعه لما يحصل كذا راح الحكومه تستيقظ من سباتها الشتوي وتعرف انها على غلط لانها تاركه الخيط والمخيط لاناس ما تستاهل حتى نقول عليهم انهم مسلمين ياخافون ربهم في الناس اللي جو مشاوير من ديار بعيده حتى ان بعضهم تلاقيه متسلف فلوس هاذي الرحله الشاقه من أجل عيونك يابن الكلب انت وأياه بل من أجل الوظيفه اللي تعب وهو يدور عليها وفي النهايه
تروح بالواسطه لغيره والله حرام

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفساد والجــريمة