تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع محل صيانة الحاسب الالي و اكسستورات الكمبيوترات

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم انا انوي وافكر في فتح محل صيانة الحاسب الالي و بيع الاكسستورات قرض من ريادة + يصرفون راتب لي لمدة 24 شهر كل شهر 3 الالف ريال غير القرض...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-12-2014, 09:46 PM
عضو سوبر

مواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداع
مشروع محل صيانة الحاسب الالي و اكسستورات الكمبيوترات

السلام عليكم

انا انوي وافكر في فتح محل صيانة الحاسب الالي و بيع الاكسستورات

قرض من ريادة + يصرفون راتب لي لمدة 24 شهر كل شهر 3 الالف ريال غير القرض

هل تعتقدون المشروع ناجح ؟
كم المتوقع الدخل الشهري ؟

اعطوني ارائكم في الموضوع
  #2 (permalink)  
قديم 25-12-2014, 09:57 PM
الصورة الرمزية ابو الافكار
عضو مهم

ابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداع

ما ظني احد يقدر يتوقع لك الدخل
ولكن عموماً العمل الحر فيه خير اذا انت تحب الشغلة وفاهم فيها توكل على الله

#3 (permalink)  
قديم 25-12-2014, 10:00 PM
عضو متواصل

محمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداع

رياده بتمدك 8 شهور على الاقل على مايعطونك الدفعه الاولى ...

والثمانيه شهور فيها انواع المتغيرات الي بتصير ..

والله يرزقك

#4 (permalink)  
قديم 25-12-2014, 10:36 PM
عضو سوبر

مواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداعمواطن سوف الا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ااالعتببي مشاهدة المشاركة
رياده بتمدك 8 شهور على الاقل على مايعطونك الدفعه الاولى ...

والثمانيه شهور فيها انواع المتغيرات الي بتصير ..

والله يرزقك
اليوم انا حضرت دورة حدد فكرة مشروعك في ريادة
وقالو ريادة يطلع معاك و يكونوا معاك ولا يتم الصرف لك الا اذا تأكد ريادة أن مشروعك ناجح ونسبة الفشل لا تتجاوز الـ3% ..

قالو ريادة يتبرع لمدة 24 شهر كل شهر 3000 الالف ريال هدية
القرض يصل الى 300 الف ريال ( بدوون الراتب الشهري )

ولكن ما ادري كيف كيف يتم صرف القرض لو انا ابي 100 الف ولا لازم اخذ 300 الف !

انا فكرت في فتح محل صيانة الحاسب الالي و الهواتف ( محل لبيع و تغيير قطع الهواتف و الكمبيوتر و صيانتها )

اذكر القناة السعودية عملت لقاء مع صاحب محل في نفس المكان الى انا افكر افتح فيه المحل
قال دخلي بالشهر 10 الالف معاه عامل واحد فقط..
  #5 (permalink)  
قديم 25-12-2014, 10:49 PM
عضو متواصل

محمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداع

تكتب 300 الف يعطونك 200 الف وقس عليها يجلسون ينقصون ويعدلون علشان تعتمد الدراسه

وبعدين في المقابله اذكر يسالونك عن المشروع عيوبه اسعار القطع انواعه خبرتك الخ ..

رياده ماتصرف لك شي .. بنك التسليف هو الي يصرف لك المبلغ والعقد توقعه في بنك التسليف هذا الي اعرفه رياده جهه مسانده هي الي تشرف على دراسة المشروع ومطابقته للشروط قبل لاترسله للبنك ..

وانا اخوك لاتعتمد على شيء شفته بالتلفزيون .. شف انت الي تهواه وتحب تشتغله .. فكر وادرس السوق قبل.. وفي الاخير رياده وغيرهم ماراح يعطونك اياه ببلاش بترجع تقسطها لهم ولو خسرت بيتحمل كفيلك المبلغ ..

الي ابي اوصل له فكر في مشروع تحس انك راح تبدع فيه وتتطور فيه وتكون مجهز لك خطه طويلة الاجل على الاقل 8 سنوات حتى تنتهي اقساطك من المشروع ...

#6 (permalink)  
قديم 25-12-2014, 11:50 PM
عضو نشيط

درب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداعدرب العز محترف الإبداع

عندي نفس مشروعك وان شاء الله خلال شهرين يكون شغال وبعدها ما يهمك انا تحت امرك واصلني خاص وسجل رقمي يعني ماراح تستلم الدفعات الا وانا شغال

#7 (permalink)  
قديم 26-12-2014, 04:01 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب العز مشاهدة المشاركة
عندي نفس مشروعك وان شاء الله خلال شهرين يكون شغال وبعدها ما يهمك انا تحت امرك واصلني خاص وسجل رقمي يعني ماراح تستلم الدفعات الا وانا شغال
ما اقدر ارسلك خاص ياليت ترسلي رقمك على الخاص او على العام
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار