تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

الثــقه !؟ أين هي ؟

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحم الرحيم الـسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماأدري من وين أبدأ ... طبعا أنا سجلت في هذا المنتدى مثلي مثل غيري أبحث عن التجاره ولكي أستفيد...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-12-2014, 03:33 AM
عضو متواصل

بطبعي هادي يستحق التميز
الثــقه !؟ أين هي ؟

بسم الله الرحم الرحيم

الـسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماأدري من وين أبدأ ...

طبعا أنا سجلت في هذا المنتدى مثلي مثل غيري أبحث عن التجاره ولكي أستفيد من تجارب الكثير منكم ولكي أحسن أوضاعي الماليه والإقتصاديه .
وفي أحد الأيام اللي كنت أتصفح المنتدى فيها لقيت موضوع عن مشروع أستثماري وبربح عالي وجمييل شدني الموضوع وقريته وعجبتني الفكره تواصلت مع صاحب المشروع وكانت فكرة المشروع هدايا حجاج يجلبها شخص من الصين ويسوقها هنا فترة الحج في مكه والمدينه طبعا وثقة في الشخص بالرغم أني ماأعرفه فقط راسلته عن طريق الواتس آب ووثقت في كلامه وأتفقت أني أدخل معه بالمشروع بصفتي مستثمر وأتفقت أني أرسل له المبلغ فورا على كلامه أن رحلة المندوب خلال يومين من تواصلي معه للصين وعلى أنه الصباح بيكتب العقد ويرسله لي عن طريق فديكس أو أي شركة توصيل لأنه من أهل المدينه وأنا بالرياض حولت له مبلغ 25000 ألف ريال واليوم الثاني راسلته أسأل عن العقد قال العقد جاهز وبرسله بعد العصر ولازالت الثقه مني قائمه راسلته بعد المغرب قال أنا أرسلت العقد عن طريق فديكس قلت حلو أنتظرت يمكن 4 أيام ماوصلني شي أبداً راسلته وقلت له قال بروح لهم وأشوف وش المشكله اليوم اللي بعده قال رحت لهم وقالو لي أنهم أرسلوه قلت أوك راح أنتظر ( طبعاً راح عن بالي أسأله عن رقم الإرساليه ) بعد يومين مافيه فايده وماوصلني شي راسلته أيش السالفه قال ماأدري والله لكن بسوي عقد ثاني وأرسله قلت أوك أرسله عن طريق البريد الممتاز أفضل وأظمن قال أوك أنتظرت اليوم الثاني بعد العصر راسلته قال لي أرسلته عن طريق البريد الممتاز حلوو يومين ونفس الشي ماوصلني قال ماأدري لكنهم أتصلو علي اليوم وبروح لهم بكره وبشوف وش عندهم قلت أوك طبعا على هالحال يمكن أسبوعين راسلته وقلت له أنا ماعاد يهمني العقد وفلوسي عندك أوكلتها لله سبحانه وبترجع لي دنيا أو آخره قال لا والله لاتخاف والله فلوسك أن ترجع لاتشيل هم طبعا لأني (( مـغـفـل )) لازلت أثق به بعد الحج بأسبوعين راسلته متى توزيع الأرباح قال لي بداية شهر صفر جاء شهر صفر أسبوع أسبوعين مافيه شي راسلته متى توزيع الأرباح أنت قلت أنه شهر صفر مارد لي بشي اليوم الثاني راسلته مارد لي بشي أتصلت عليه عنا عرفت أن فلوسي راح الجوال مفصول قلت يمكن الواتس شغال وكل يوم أرسل له مافيه رد رجعت للموقع هنا آخذت إيميله وراسلته على الإيميل ومافيه رد كملت 50 مشاركه وأرسلت له خاص أكثر من رساله مافيه رد وللحين ماشفت شي لكن ماأقول إلا الله يعوضني فيها بخير .

طبعاً أنا مـغفـل وأعترف بالشي هذا .
بس تعلمت شي واحد أني ماأثق بأي شخص وبأن الثقه والأمانه والصدق اللي وصانا فيها رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم لم تعد موجوده في حياة الكثير من المسلمين للأسف .

قصتي وتجربتي أحببت أن أشارككم بها وأحذركم بأن لاتقعوا في فخ الثقه .

أعتذر عن الإطاله وعن الأخطاء الإملائيه وعن طريقة سرد قصتي لأنها أول تجربه لي .

نـسيت أقول لكم
أسم الشخص في المنتدى هو ( ركن المستثمر ) أو مثل مايقول أسمه محمد المخلفي ( أبو راكان ) .

#2 (permalink)  
قديم 27-12-2014, 02:38 PM
عضو جديد

يارب خيره يستحق التميز

انا الوالد مثلك بس انت اهون بكثير انا ابوي وثق في واحد من اخوياه واعطاه 100 الف عشان مشروع ولا بينهم ورقة ولا شيء والى يومك هذا ساحب على ابوي لكن ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل.

الله يعوضك انشاء الله الثقه مو اي واحد نثق فيه حتى لو كان اخ

#3 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 07:40 PM
الصورة الرمزية عازفة بيانو
نجم المنتدى

عازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداع

ينقل الى قسم افكار ومشاريع

#4 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 07:49 PM
الصورة الرمزية الفتى الناجح
نجم المنتدى

الفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداع

والله يا الغالي الاداره نبهت كثير من هالنقطه لكن من اللي يفهم ؟
الله يعوضك وينتقم من الحرامي

#5 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 08:29 PM
الصورة الرمزية موظف برقم عاطل
عضو مهم جداً

موظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداع

اول شي الله يعوضك خير وما يضيع حق وراه مطالب ..

ثاني شي وين عقلك يوم تثق بشخص عربي!!

ثالث شي روح اشتكي عليه بالشرطة الان الحكومة صار فيها قسم الجرايم الالكترونية

ودام عندك رقم حسابه راح يجيبونه ,, روح للشرطه بكامل الاثباتات من كشف حساب وتحويل المبلغ ومن رسايل على المنتدى والواتساب ،،

المهم لا تسكت عن حقك ولو سكت عن حقك حتكون مغفل للمرة الثانية

#6 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 08:40 PM
عضو متواصل

عبدالمجيدالفهد يستحق التميز

لمعلوميه هناك اشخاص كثير وخصوصا من اخوانا العرب يتصيدون الشباب وخصوصا البنات حتي لو معك الف ريال يقولون لها مشروع الله يعوضك خير

#7 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 08:41 PM
عضو نشيط

العصرالجديد يستحق التميز

والله اني اتذكر اعلان هذا الشخص وقراته ، وبمجرّد قراءتي للاعلان على طول جاء في بالي انه كذاب ونصاب لانه اصلا ما يلحّق يجيب بضاعته من الصين وهو اعلن قبل الحج بفترة بسيطة على ما اتذكر من اسبوعين او ثلاثة اذا لم تخني الذاكرة

على العموم اخوي الثقة تجدها قليل في هذا الزمن ،، لكن اخطأت انك ارسلت له المبلغ وانت اصلا حتى لم تراه بعينك ... واذا كان الانسان مضطر جدا للشراكة فاول نقطة يجلس مع الشريك ، ثم يتاكد من العقد ويقرائه وهو جالس معه وبعد ذلك يتفقون

#8 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 09:53 PM
عضو نشيط

تغيير 961 يستحق التميز
Red face

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطبعي هادي مشاهدة المشاركة
ببسم الله الرحمن الرحيم

الـسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماأدري من وين أبدأ ...

طبعا أنا سجلت في هذا المنتدى مثلي مثل غيري أبحث عن التجاره ولكي أستفيد من تجارب الكثير منكم ولكي أحسن أوضاعي الماليه والإقتصاديه .
وفي أحد الأيام اللي كنت أتصفح المنتدى فيها لقيت موضوع عن مشروع أستثماري وبربح عالي وجمييل شدني الموضوع وقريته وعجبتني الفكره تواصلت مع صاحب المشروع وكانت فكرة المشروع هدايا حجاج يجلبها شخص من الصين ويسوقها هنا فترة الحج في مكه والمدينه طبعا وثقة في الشخص بالرغم أني ماأعرفه فقط راسلته عن طريق الواتس آب ووثقت في كلامه وأتفقت أني أدخل معه بالمشروع بصفتي مستثمر وأتفقت أني أرسل له المبلغ فورا على كلامه أن رحلة المندوب خلال يومين من تواصلي معه للصين وعلى أنه الصباح بيكتب العقد ويرسله لي عن طريق فديكس أو أي شركة توصيل لأنه من أهل المدينه وأنا بالرياض حولت له مبلغ 25000 ألف ريال واليوم الثاني راسلته أسأل عن العقد قال العقد جاهز وبرسله بعد العصر ولازالت الثقه مني قائمه راسلته بعد المغرب قال أنا أرسلت العقد عن طريق فديكس قلت حلو أنتظرت يمكن 4 أيام ماوصلني شي أبداً راسلته وقلت له قال بروح لهم وأشوف وش المشكله اليوم اللي بعده قال رحت لهم وقالو لي أنهم أرسلوه قلت أوك راح أنتظر ( طبعاً راح عن بالي أسأله عن رقم الإرساليه ) بعد يومين مافيه فايده وماوصلني شي راسلته أيش السالفه قال ماأدري والله لكن بسوي عقد ثاني وأرسله قلت أوك أرسله عن طريق البريد الممتاز أفضل وأظمن قال أوك أنتظرت اليوم الثاني بعد العصر راسلته قال لي أرسلته عن طريق البريد الممتاز حلوو يومين ونفس الشي ماوصلني قال ماأدري لكنهم أتصلو علي اليوم وبروح لهم بكره وبشوف وش عندهم قلت أوك طبعا على هالحال يمكن أسبوعين راسلته وقلت له أنا ماعاد يهمني العقد وفلوسي عندك أوكلتها لله سبحانه وبترجع لي دنيا أو آخره قال لا والله لاتخاف والله فلوسك أن ترجع لاتشيل هم طبعا لأني (( مـغـفـل )) لازلت أثق به بعد الحج بأسبوعين راسلته متى توزيع الأرباح قال لي بداية شهر صفر جاء شهر صفر أسبوع أسبوعين مافيه شي راسلته متى توزيع الأرباح أنت قلت أنه شهر صفر مارد لي بشي اليوم الثاني راسلته مارد لي بشي أتصلت عليه عنا عرفت أن فلوسي راح الجوال مفصول قلت يمكن الواتس شغال وكل يوم أرسل له مافيه رد رجعت للموقع هنا آخذت إيميله وراسلته على الإيميل ومافيه رد كملت 50 مشاركه وأرسلت له خاص أكثر من رساله مافيه رد وللحين ماشفت شي لكن ماأقول إلا الله يعوضني فيها بخير .

طبعاً أنا مـغفـل وأعترف بالشي هذا .
بس تعلمت شي واحد أني ماأثق بأي شخص وبأن الثقه والأمانه والصدق اللي وصانا فيها رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم لم تعد موجوده في حياة الكثير من المسلمين للأسف .

قصتي وتجربتي أحببت أن أشارككم بها وأحذركم بأن لاتقعوا في فخ الثقه .

أعتذر عن الإطاله وعن الأخطاء الإملائيه وعن طريقة سرد قصتي لأنها أول تجربه لي .

نـسيت أقول لكم
أسم الشخص في المنتدى هو ( ركن المستثمر ) أو مثل مايقول أسمه محمد المخلفي ( أبو راكان ) .

لا يا اخــــي لاتقول مغفل ...

وانا اخوك مشكلتنا الثقة بالشخص ... وحنا نكلم الناس على اساس نيتنا الطيبه ...

لكن اللي قدامك يكون ابليس ... الله يقلعه وجعلها نار في بطنه ومايسلم منها لا بصحته ولا بماله .

عموما وانا اخوك لازم يعملوا موضوع قائمه سوداء للمتعاملين ..

خصوصا وانا نفس موضوعك بشخص من مدينة غير مدينتي وهذه المشكلة ...

وكتبت موضوع بخصوصه وبمؤسسته .... وشاف الموضوع وراسلني فيه واستعطفني بعياله

وانه بيرسل ... وهذولي عيال الحرام كذابين .... والمشكلة كتبت للمشرف السلاطين

الله يجزاه خير قلتله الرجال راسلني واحذف ردي ... والى الله المشتكى ...

لاتنسى بدعاء اخر الليل .

.................................................. ...........................

التعديل الأخير تم بواسطة تغيير 961 ; 28-12-2014 الساعة 09:58 PM
  #9 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 10:05 PM
عضو نشيط

تغيير 961 يستحق التميز

لاتنسى زي مابلغوك الشباب

اطبع كشف حساب واشتكي عليه الحرامي .

واطبع جميع المحادثات وبإذن الله تبشرنا براسه ..

لايروح عليك الوقت

#10 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 10:15 PM
عضو مهم جداً

محب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداع

الله يعوضك خير أخي الكريم الثقة مازالت موجودة لكن كل شي بالعقل

والمنطق .. مين يشارك شخص لايعرفه ولاشافه ولايعرف اخلاقياته وهو

في مدينه والاخر في مدينة اخرى !!

انت بهالحالة كأنك تقول اسرقني ..هل تستطيع ان تسافر وتترك باب بيتك

مفتوح وتقول اثق بالناس اللي حولي ؟؟

اخيرا اضم صوتي للاخ اللي اقترح قائمة سوداء في المنتدى

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار