تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

علان هام من وزارة الداخلية.. منقول من موقع اتحاد المعقبين

قسم مشاريع وأفكار

‏ بعون الله وبعد أن تمَّ الإنتهاء من الحملة الأولى للترحيل و تمَّ معها ترحيل أكثر من مائة وتسعون ألف وافد، ستبدأ حملة ترحيل مخالفي أنظمة الإقامة من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 08-01-2015, 01:44 AM
عضو متواصل

محمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداع

حياك يامطنش ..

ولله الحمد ماعندي الأتأشيرتين ويشتغلون بالراتب وراوتبهم بسيطه واشتغل معهم وساعات عملي هي 14 ساعه واغراض الجمله انا الي اشتريها وماعمري بعت تأشيره او فكيت عامل واخذت عليه عموله شهريه لاني اشوف هالشي حرام وماودي اذوق الحرام او اكله .. احسن الظن وانا اخوك

#12 (permalink)  
قديم 08-01-2015, 06:27 AM
عضو متواصل

مطنش زمانه يستحق التميز

الله يسعدك ويوفقك وانا اخوك والله ما فلتها الا من باب مزوج تجي وتروح

بس والله وانا اخوك من حر ما اونس

واكرر اعتذاري مرة اخرى

احترامي وتقديري

#13 (permalink)  
قديم 08-01-2015, 01:15 PM
عضو جديد

LIKE YOU يستحق التميز

مشكلتنا ليست في العمالة الوافدة مشكلتنا في انفسنا ، نحن الجيل الحالي لا نملك مهن تجعل رزقك بيدك و هذا الباب الذي دخل الاجنبي السوق و بقوة .

اسأل اي شخص يعمل مهنة في شركة او حكومة لماذا لا تفتح لك مشروع ؟؟ ..ستجد رده بكسل و جبن و هو لا يعلم ان راس مالة مهنه و عقلة و يفتك من الراتب.

بلدنا بلد خير لا يمكن تطوير الناس بهذا الشكل و لن يكون تطوير و تنمية للجيل الصاعد الا بالاقتصاد المعرفي.

كم تمنيت بأنني املك مهنة لن ابقى تحت ظل الراتب ابدا.

#14 (permalink)  
قديم 08-01-2015, 04:24 PM
الصورة الرمزية ابو الافكار
عضو مهم

ابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداعابو الافكار محترف الإبداع

المصدر غير موثوق

#15 (permalink)  
قديم 08-01-2015, 09:18 PM
عضو مهم جداً

محب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداعمحب الخيل محترف الإبداع

اخي الكاتب من وين مصدر الخبر ؟؟

كلنا نتمنى ذلك ولكن نعلم انه لن يتم حملات سابقة ومازالت

العمالة تملأ البلد على الرغم من كونهم مخالفين

#16 (permalink)  
قديم 08-01-2015, 10:45 PM
عضو متواصل

االمستكشف يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ااالعتببي مشاهدة المشاركة
اعوذ بالله من الحسد ..

اعوذ بالله من قطع الارزاق ..

السوق مفتوح للجميع .. الارض لله يورثها من يشاء

يااخوان شجعوا السعودي يشتغل وغيره يشتغل ولافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى

وكتاب الله ولاسنه رسوله قالت السعودي يشتغل بـ ارضه والهندي يشتغل بـ ارضه هاذري ارزاق وحنا نسعى في الارض ..

للاسف الاعلام سلط شياطينه على العماله ونسى الحراميه الكبار الي اكلت البلد

عامل بـ 700 ريال حاربتوه وهامور يسرق 700 مليون وتصفقون له !!

والله اني متاكد انك اجنبي ومتخفي باسم قبيله معروفه كقبيله عتيبه

وانت اجنبي منتف وكل ردودك مع العمال وضد الشباب السعودي
  #17 (permalink)  
قديم 09-01-2015, 02:09 AM
الصورة الرمزية السلاطيـن
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع

هذا الخبر قديم وتم نفيه وكله كذب في كذب
العمالة رجعت اكثر من اول والحملات اختفت والمخالفين منتشرين في كل الشوارع

تحياتي

#18 (permalink)  
قديم 09-01-2015, 03:35 AM
عضو متواصل

محمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداعمحمد ااالعتببي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االمستكشف مشاهدة المشاركة
والله اني متاكد انك اجنبي ومتخفي باسم قبيله معروفه كقبيله عتيبه

وانت اجنبي منتف وكل ردودك مع العمال وضد الشباب السعودي
لاعتيبي وسعودي بقراطسه ياذيبان !!! ولانيب ضد الشباب لإني من الشباب السعودي الي يكونه نفسه بالرزق الحلال

خالفني بالكلام وانا اخوك .. بس لاتشخصن الموضوع ..

لكن شفت شيب العين من الصحافه والاعلام حاطين المشكله كلها في العماله الوافده وتاركين الرؤس الكبار تلعب بالاقتصاد وبـ اموال البلد .. وهالشيء مايتبع الحق وانا بقول الحق ولو زعل الكل منه .. وانا اخوك لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى ..

اول شيء اقرا هالمقال

http://www.al-jazirah.com/2003/20031214/rj1.htm

ثاني شيء ميزانية دبي

مع ان العماله الاجنبيه ماليه الشوارع هناك .. لكن السوق مفتوح للجميع ..

وانا اخوك والله مانيب مبدي عيال عمي والسعوديين كلهم على الاجانب .. لكن مانبي نحط العماله شماعه للمشاكل ..

الحمله الاخيره انكسرت ماصورة عندي بالبيت والله مالقيت سباك يجي يصلحها الا بـ 200 ريال وعليه زحمه ويالله يالله جاءني ..

لو فكر وزارة العمل ورايها مع الموااطن والله ل اشجعها .. لكن شغلها راس مالي تبي تسلمنا للهوامير الكبار يفترسونا ويحددون الاسعار مثل مايبون والمنشأت الصغيره ناشبه لهم ..

وزير العمل تدخل في موضوع العماله المنزليه وش سوى ارتفعت الاسعار اكثر من دول الخليج وعساك تلقى بعد !!

شف شركة بن لادن وسعودي اوجيه ماانضرت من قرارت وزارة العمل ..

بتقول مسعودين .. !!

اللبناني يمسك الادراة العلياء والسكيورتي سعودي !!

هاذي سعوده !!

انا مع المنشأت الصغيره لاني من هالمنشأت الصغيره الي ماقدرت اطور بسبب القرارت الي ممكن تخرب بيتي وتقطع رزقي ورزق غيري ,, وصحيح اني القى منافسه من العماله الاجنبيه والسعوديه بس السوق لعبه والي يعرف لقواعد اللعبه بينجح .. وانا مانيب موظف حكومي ادور على مصدر دخل اضافي وفاتح لي محل بأسم زوجتي و ابيع تأشيرات او اتاجر فيها ...

عسى الله يرزق الجميع من واسع فضله ويوفقهم .. والسعودي يستحق مكانه افضل من ان ينافس عامل محطه او حلاق فبلدنا غنيه بالخيرات الي ماهيب مخليتنا نهاجر ندور على رزق في غيرها ولله الحمد وعسى الله مايبدلها الا بخير افضل منها ..

انا ادري ان كلامي مايعجب احد بس هذا الكلام الي بخاطري واعتبروه وجهة نظر
  #19 (permalink)  
قديم 11-01-2015, 09:35 AM
الصورة الرمزية اكمل الفراغ
نجم المنتدى

اكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداع

كفو والله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار