تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

ابيكم تفيدوني

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اشتغلت لدى شركة في مجال الدهان واخذت خبرة وسرت اعرف كل صغيرة وكبيرة في هذا المجال المهم فلسة الشركة والحين قاعدين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-01-2015, 11:51 AM
عضو نشيط

داعمالنصر يستحق التميز
ابيكم تفيدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اشتغلت لدى شركة في مجال الدهان واخذت خبرة وسرت اعرف كل صغيرة وكبيرة في هذا المجال المهم فلسة الشركة والحين قاعدين نطالب في رواتبنا لنا حول شهر الله يعين

الحين ابيكم تدلوني على مشروع يخص نفس التخصص دهان مع العلم اني كنت اشتغل مع الهنود والباكستانية يعني عندي خبرة كافية اني اخلص شقة دهان في اسبوع لحالي وعلى فكرة ترى الدهان مو الي كنت اتصورة انا احسب الدهان انك بوية وخلاص طلعت بلاوي قبل الدهان تقطع الجبسن بورد وبعدها تحشه جبس وبعدها فتنيت وجة اول وبعدها وجة ثاني وبعدها سنفرة وبعدين جوتن وجه اول وثاني وبعدين بوية اساس وبعدين بوية اللون الي تبية شغلتها شغلة اتمنى الي عندة خلفية عن مشروع ان لايبخل علينا

#2 (permalink)  
قديم 15-01-2015, 01:46 PM
عضو سوبر

مفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداع

والله كلهم عطالة ما عندهم خبرة في ذي الأمور ..

#3 (permalink)  
قديم 16-01-2015, 10:58 AM
عضو مهم جداً

أحلام للتسويق محترف الإبداعأحلام للتسويق محترف الإبداعأحلام للتسويق محترف الإبداعأحلام للتسويق محترف الإبداعأحلام للتسويق محترف الإبداعأحلام للتسويق محترف الإبداعأحلام للتسويق محترف الإبداعأحلام للتسويق محترف الإبداعأحلام للتسويق محترف الإبداعأحلام للتسويق محترف الإبداعأحلام للتسويق محترف الإبداع

تواصل معاي واتس اب ممكن اكلم لك احد مؤسسات المقاولات اللي اتعاون معها وتشتغل معهم ان شاء الله.
اختك احلام 0553597994
والله الموفق

#4 (permalink)  
قديم 16-01-2015, 12:38 PM
عضو ماسي

reeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداع

المشروع ممتع للي يحب يتفنن فيه وعنده حب للتعلم والعمل الحرفي والاجمل انه مو روتيني ممل بل بشكل مستمر يطور افكاره ويحسن من اعماله وفيه جديد ينزل كل فتره
وضروري فيه الامانة والاتقان والالتزام بالمواعيد هي اساس السمعة
تقدر تفتح محل خاص لك وتجيب لك عامل او توظف سعودي معاك بس تأكد من خبرتك بالأول انك اتقنت كل شي
وتابع الجديد عالميا
وتخصص مثلا ديكور محلات او مكاتب شركات
بخصوص الوظيفة قدم لأي شركة تشوفها بطريقك او يدلونك الاخوان
والله يوفقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار