تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي ( لـ الحاصلين على الدبلوم )

التدريب المهني والفرص الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء وعضوات منتدى البطاله المحترمين طلبتكم ياليت تساعدوني.. انا قدمت على هذه البعثة وتم قبولي ولله الحمد لكن في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-09-2008, 11:40 AM
عضو متواصل

طيف الذكريات يستحق التميز
Red face برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي ( لـ الحاصلين على الدبلوم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء وعضوات منتدى البطاله المحترمين طلبتكم ياليت تساعدوني.. انا قدمت على هذه البعثة وتم قبولي ولله الحمد لكن في اشياء ما اعرف عنها من ضمن متطلبات الابتعاث مكتوب من الملاحظات المهمة ان:

· تعبئة الاستمارة الخاصة بمراسلة الجامعات التى سوف تكون متاحة بموقع الوزارة الإلكتروني بعد انتهاء فترة التسجيل في البرنامج وإعلان أسماء المرشحين.
وين اقدر اشوف الاستمارة على الموقع؟؟

· تجهيز صورة ملونة و مصدقة من الشهادة الأخيرة لما قبل المرحلة المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية مع كشف الدرجات المترجم باللغة الإنجليزية، وثلاث توصيات مترجمة باللغة الإنجليزية، وخطاب يوضح الهدف من الدراسة باللغة الإنجليزية، و صورة ملونة من بطاقة الهوية الوطنية أو صورة ملونة من البطاقة العائلية و صورة ملونة من جواز السفر ساري المفعول، (تسلم هذه الطلبات عند الحضور لتسليم الوثائق).
كيف اصدق الشهادة واترجم كشف الدرجات؟
وماهي التوصيات الا لازم احضرها؟
وهل الشهادة الثانوية مطلوبة في تدقيق الوثائق والا بس الدبلوم؟
بالنسبة للشهاده الثانوية كيف اطلع بدل فاقد لها؟؟

ياليت حد يجاوبني على استفساراتي لان الوقت ضيق وقرب موعد تسليم الوثائق ومطابقتها؟واذا في احد انقبل في هالبعثة من قبل او بهالفترة ياريت يقول لي ضرووووووووري

شاكرة تعاونكم وتقبلوا تحياتي
  #2 (permalink)  
قديم 09-09-2008, 03:35 PM
الصورة الرمزية داوود
عضو ماسي

داوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداع

هلابك اخووي

بالنسبة لتصديق الشهادة وترجمة الدرجات من الكلية اللتي تخرجت منها مثلا الكلية التقنية تطلب منهم كشف بالدرجات باللغة الانجليزية وتصديقها ايضا من عندكم.

اما بالنسبة للتوصيات ما ادري اي توصيه يبون لكن خذلك ثلاث توصيات من ثلاث دكاتره من الكلية باللغة الانجليزية طبعا اللي كنت تدرس عندهم.

الشهادة الثانوية مطلوبة لانه من شروط القبول ان تكون نسبة بالثانوية 80 وفوق

اما عن كيف اطلع بدل فاقد اعتقد تروح لنفس الثانوية اللي تخرجت منها ويعطونك الاجراءات اللازمة

وانا مثلك انقبلك وعندي موعد الخميس الله يوفقك ويوفقنا

#3 (permalink)  
قديم 09-09-2008, 03:39 PM
الصورة الرمزية Mo chuisle
نجم المنتدى

Mo chuisle تم تعطيل التقييم

جزااااااااااااااااااااااك الله خير

والله يعطيك العااافيه

#4 (permalink)  
قديم 09-09-2008, 07:03 PM
عضو مميز

يتيم المنطقة يستحق التميز

يأخوان كيف عرفتو أن طلعت أسماءكم
أنا اذا دخلت على متابعة الطلب يقوم
تم حفظ طلبك و سيتم مراجعته بعد الإنتهاء من مرحلة التسجيل

ياليت توضحون لي وين اروح

#5 (permalink)  
قديم 09-09-2008, 09:06 PM
الصورة الرمزية داوود
عضو ماسي

داوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداع

هلابك اخوي يتيم المنطقةتقدر تعرف انك انقبلت اول شي يرسلون رساله على جوالك اول على البريد الالكتروني في موعد تدقيق الوثائقوثاني شي تقدر تعرف عن طريق الموقع اتبع الخطوات التالية:تقوم بالدخول على رابط متابعة الطلبhttp://kas.mohe.gov.sa/KAS4/Student/StLogin.aspxوتقوم بادخل رقم الطلب وكلمة السر تماموبعد ما تدخل على الطلب الخاص بكتلقى ((تم حفظ طلبك و سيتم مراجعته بعد الإنتهاء من مرحلة التسجيل))وتقوم بالنقر على ايقونة ((تنبيهات)) تلقى على الايمين وبكذا تشوف هل انت مقبول والا لا لان فيه رساله تفيدك هل انت مقبول او لاارجوا ان يكون الشرح واضح بالتوفيق

#6 (permalink)  
قديم 09-09-2008, 09:27 PM
الصورة الرمزية اكشن
نجم المنتدى

اكشن محترف الإبداعاكشن محترف الإبداعاكشن محترف الإبداعاكشن محترف الإبداعاكشن محترف الإبداعاكشن محترف الإبداعاكشن محترف الإبداعاكشن محترف الإبداعاكشن محترف الإبداعاكشن محترف الإبداعاكشن محترف الإبداع

جزاك الله خير ..

ويعطيك الف عااافيهـ ..

#7 (permalink)  
قديم 09-09-2008, 11:47 PM
عضو مميز

يتيم المنطقة يستحق التميز

مشكور يا داوود كفيت ووفيت يا بطل
شرحك واضح جدا
دخلت ويقول لي

عفواً .. لا يوجد تنبيهات حتى الآن علماً بأنه سيتم إعلامكم بأي تنبيهات جديدة عن طريق رسائل الجوال و البريد الإلكتروني. في مجال لنا ولا راحت علينا

وشكرا

#8 (permalink)  
قديم 10-09-2008, 12:34 AM
Guest

العاطله محترف الإبداعالعاطله محترف الإبداعالعاطله محترف الإبداعالعاطله محترف الإبداعالعاطله محترف الإبداعالعاطله محترف الإبداعالعاطله محترف الإبداعالعاطله محترف الإبداعالعاطله محترف الإبداعالعاطله محترف الإبداعالعاطله محترف الإبداع

انا مثلك عفواً .. لا يوجد تنبيهات حتى الآن علماً بأنه سيتم إعلامكم بأي تنبيهات جديدة عن طريق رسائل الجوال و البريد الإلكتروني.

#9 (permalink)  
قديم 10-09-2008, 10:34 AM
عضو متواصل

طيف الذكريات يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داوود مشاهدة المشاركة
هلابك اخووي

بالنسبة لتصديق الشهادة وترجمة الدرجات من الكلية اللتي تخرجت منها مثلا الكلية التقنية تطلب منهم كشف بالدرجات باللغة الانجليزية وتصديقها ايضا من عندكم.

اما بالنسبة للتوصيات ما ادري اي توصيه يبون لكن خذلك ثلاث توصيات من ثلاث دكاتره من الكلية باللغة الانجليزية طبعا اللي كنت تدرس عندهم.

الشهادة الثانوية مطلوبة لانه من شروط القبول ان تكون نسبة بالثانوية 80 وفوق

اما عن كيف اطلع بدل فاقد اعتقد تروح لنفس الثانوية اللي تخرجت منها ويعطونك الاجراءات اللازمة

وانا مثلك انقبلك وعندي موعد الخميس الله يوفقك ويوفقنا
مرحبا داوود اول شي انا بنت
مشكور و ماقصرت بس اعضاء الهيئة التعليمية اكيد في اجازة فكيف اطلب منهم التوصيات..بالنسبة للشهادات شهادتي الدبلوم مترجمة ماعدا شهادة الثانوية وسجل الدرجات تبع الدبلوم ..بس فرضا لو ترجمت الشهادة بالبيت بيقبلوها؟؟لان مافيه وقت للاسف حتى اروح اترجمها في اماكن ثانية..
بصراحة انا ضايعة وماعرف شسوي واخاف تروح علي البعثة على الفاضي لان اوراقي بتكون ناقصة فهل تتوقعوا يعطوني فرصة اخلصهم؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة طيف الذكريات ; 10-09-2008 الساعة 10:39 AM
  #10 (permalink)  
قديم 10-09-2008, 01:09 PM
عضو متواصل

ممرض سعودي يستحق التميز

السلام عليكم

اختي طيف الشهادة الثانوية لازم تترجم من وزارة التربية والتعليم
يعني تودين الشهادة لهم وهم يترجمونها ويختمونها وتستلمينها جاهزة
وبعد كذا تودينها لوزارة الخارجية عشان يصادقون عليها
هذي طبعاً كانت الاجراءات من قبل سنتين انا سويتها ما اعرف كان تغير الوضع الحين او لا
نصيحتي حاولي تتصلين على وزارة التعليم العالي وتستفسرين ويمكن بعد تحاولين تتصلين على وزارة التعليم
موفقة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية