تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

البطاقه غير صالحه ؟

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم رحت بأخذ اعانتي من الصراف ويظهر لي على شاشه الصراف ان البطاقه غير صالحه لاجراء هذي العمليه جربت الاستعلام عن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-03-2015, 12:10 AM
عضو سوبر

يانكا تم تعطيل التقييم
Red face البطاقه غير صالحه ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم رحت بأخذ اعانتي من الصراف ويظهر لي على شاشه الصراف ان البطاقه غير صالحه لاجراء هذي العمليه
جربت الاستعلام عن الرصيد وجربت سحب الرصيد ونفس الكلام يطلع لي البطاقه غير صالحه,

مع العلم بطاقتي تنتهي صلاحيتها بشهر 5 /2015 يعني باقي عليها شهر وعشرين يوم

وشيكت على موقع الشؤون ومكتوب البطاقه فعاله والرصيد 847 ريال

فهل احد صار له مثلي او البطاقه انتهت قبل وقتها او شسالفه بارك الله فيكم؟

#2 (permalink)  
قديم 13-03-2015, 09:20 AM
الصورة الرمزية عذاب الجرح
عضو سوبر

عذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداع

انا مثلك وراجعتهم يقولون بعد شهر تعال استلم البطاقة الجديده

اللي تاريخ بطاقاتهم 4 و 5 - 2015 جاري العمل عليها وقفوها وبعد شهر تراجع لاستلام الجديده

#3 (permalink)  
قديم 13-03-2015, 09:53 AM
عضو سوبر

يانكا تم تعطيل التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاب الجرح مشاهدة المشاركة
انا مثلك وراجعتهم يقولون بعد شهر تعال استلم البطاقة الجديده

اللي تاريخ بطاقاتهم 4 و 5 - 2015 جاري العمل عليها وقفوها وبعد شهر تراجع لاستلام الجديده

يعني انت متأكد ماروح ارجعهم يوم الاحد ؟

لان بفضل الله بتوفر علي مشوار وبهدال لو صحيح

وانت تابع لاي منطقه ؟
  #4 (permalink)  
قديم 13-03-2015, 01:36 PM
عضو متواصل

ولدهاشم يستحق التميز
:]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يانكا مشاهدة المشاركة
يعني انت متأكد ماروح ارجعهم يوم الاحد ؟

لان بفضل الله بتوفر علي مشوار وبهدال لو صحيح

وانت تابع لاي منطقه ؟
يا أخوان يا اهل الخير انا حصل لي نفس الطريقة اللي مكتوب للاخوان اعلاه 0000 يكتب بالشاشة الصرافة البطاقة غير صالحة علما بأن البطقاقة تنتهي في 5\2015 ؟؟؟؟
نامل افادتنا عن سبب هذه الكتابة وعدم السب الملبغ عاجلا عير اجل تكفون (انا من مدينة تبوك )
  #5 (permalink)  
قديم 13-03-2015, 07:37 PM
الصورة الرمزية عاطل مع
عضو مميز

عاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداع

غير صالحة نفس الوضع

#6 (permalink)  
قديم 14-03-2015, 09:45 AM
عضو سوبر

عذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداع

يا اخوان مثل ماقلت لكم اللي من خارج الرياض لايتعب نفسه بالمراجعة ويطق مشوار ينتظر وبعد شهر

يسافر للرياض ويستلم بطاقته الجديدة الحين بس تطقون مشوار وتكاليف واخرتها يقولون لكم بعد شهر

انا متأكد من كلامي اللي مكتوب في بطاقتهم تواريخ 4- و 5 / 2015 الموظف المسؤول اكد لي انه بعد شهر وهم شغالين عليها لاصدارها بعد شهر من الان

#7 (permalink)  
قديم 15-03-2015, 12:05 AM
عضو سوبر

يانكا تم تعطيل التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاب الجرح مشاهدة المشاركة
يا اخوان مثل ماقلت لكم اللي من خارج الرياض لايتعب نفسه بالمراجعة ويطق مشوار ينتظر وبعد شهر

يسافر للرياض ويستلم بطاقته الجديدة الحين بس تطقون مشوار وتكاليف واخرتها يقولون لكم بعد شهر

انا متأكد من كلامي اللي مكتوب في بطاقتهم تواريخ 4- و 5 / 2015 الموظف المسؤول اكد لي انه بعد شهر وهم شغالين عليها لاصدارها بعد شهر من الان
شقصدك باللي من خارج الرياض يسافر بعد شهر يستلم بطاقته !؟ ليش نسافر لرياض ؟ مو المفروض كل واحد يستلم بطاقته الجديده من مركز التأهيل اللي بمنطقته ؟
  #8 (permalink)  
قديم 15-03-2015, 03:28 AM
عضو متواصل

ولدهاشم يستحق التميز

مستحيل الكلام اللي قاعد تقولة ولكن بكؤة الاحد وسوف اراجع واعطيكم الخبر الاكيد من مكتب الشئون الاجماعية

#9 (permalink)  
قديم 15-03-2015, 03:50 AM
الصورة الرمزية الحياة مستمره
عضو مميز

الحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدهاشم مشاهدة المشاركة
مستحيل الكلام اللي قاعد تقولة ولكن بكؤة الاحد وسوف اراجع واعطيكم الخبر الاكيد من مكتب الشئون الاجماعية
بأنتظارك
ياريت تسأله اللي تنتهي 1/ 2016 متى يجددها
  #10 (permalink)  
قديم 15-03-2015, 09:48 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يانكا مشاهدة المشاركة
شقصدك باللي من خارج الرياض يسافر بعد شهر يستلم بطاقته !؟ ليش نسافر لرياض ؟ مو المفروض كل واحد يستلم بطاقته الجديده من مركز التأهيل اللي بمنطقته ؟

اقصد فيه ناس تبي تراجع المركز الرئيسي بالرياض وانا من خلال مراجعتي لهم اقول لاتراجعون وانتظرو اخر اشهر اذا ماوصلت بطاقاتكم ذاك الوقت راجعو الرياض
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل