تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

الدورات التدريبيه

حافز إستفسارات ونقاشات

بنات فهموني ليش نزلت لي دورتين بالشهر هذا وين راحت الدورتين الباقيه علما اني مالي كم شهر اللي طلعت لي الاهليه الحمد لله الغريب انو لمن ادخل المواد...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-03-2015, 06:52 AM
عضو جديد

بدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداع
الدورات التدريبيه

بنات فهموني ليش نزلت لي دورتين بالشهر هذا وين راحت الدورتين الباقيه علما اني مالي كم شهر

اللي طلعت لي الاهليه الحمد لله الغريب انو لمن ادخل المواد القى كثير دورات ما تصلحت يا تغيب

يا ماجل فهموني ايش المشكله او بيقطعون عني الاعانه او ينقصوها ليا طيب ليش جاوبوني يابنات

#2 (permalink)  
قديم 25-03-2015, 09:49 AM
عضو متواصل

خريج كلية معلمين يستحق التميز

كم وصلتي دورة اي رقم
احيانا ما تنزل بالصفحة الرئيسة لازم تروحين على تدريب اليكتروني وتشوفي اذا فيه تدريب او لا

#3 (permalink)  
قديم 25-03-2015, 05:30 PM
عضو جديد

بدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداعبدويه كيوت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج كلية معلمين مشاهدة المشاركة
كم وصلتي دورة اي رقم
احيانا ما تنزل بالصفحة الرئيسة لازم تروحين على تدريب اليكتروني وتشوفي اذا فيه تدريب او لا

اخوي الكريم

باقي لي من دورات 13 دورة تقريبا اروح لتدريب الكتروني وما القى بالجدول الا دورتين بس وين

الدورتين الباقيه وكيف اقدر ادخل الدورات الباقيه الشهر الماضي نزلت لي اربع دورات بالجدول بس

الشهر هذا بالجدول ما نزل الا دورتين وين راحو الباقي ولسا باقي من الدورات كثير ما سويتها
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات