تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اللي موعد كشفه18/7بالحرس الوطني يدخل

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام شباب اللي عنده معلومه عن الكشف يفيدنا وش اهم شب ب الكشف عندهم وهل سهالات او متشددين ووش الاجراءت اللي بعد الكشف ومتى نسلم الاوراق اللي عطونا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-03-2015, 07:57 PM
عضو متواصل

مردها ب يستحق التميز
اللي موعد كشفه18/7بالحرس الوطني يدخل

السلام شباب اللي عنده معلومه عن الكشف يفيدنا وش اهم شب ب الكشف عندهم وهل سهالات او متشددين ووش الاجراءت اللي بعد الكشف ومتى نسلم الاوراق اللي عطونا لاني ماعبيت شي للحين وهل الليؤ ينجح ب الكشف خلاص مقبول نهائي اوباقي فرز والدوره بتكون متى باذن الله والتعيين وين انا كتبو لي جندي 4م مدري وش واسف ع الاطاله واتمنى اللي عنده اي معلومه يكتبها وشكراء

#2 (permalink)  
قديم 03-04-2015, 08:45 AM
عضو جديد

ظالم ولكن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مردها ب مشاهدة المشاركة
السلام شباب اللي عنده معلومه عن الكشف يفيدنا وش اهم شب ب الكشف عندهم وهل سهالات او متشددين ووش الاجراءت اللي بعد الكشف ومتى نسلم الاوراق اللي عطونا لاني ماعبيت شي للحين وهل الليؤ ينجح ب الكشف خلاص مقبول نهائي اوباقي فرز والدوره بتكون متى باذن الله والتعيين وين انا كتبو لي جندي 4م مدري وش واسف ع الاطاله واتمنى اللي عنده اي معلومه يكتبها وشكراء

وعليكم السـلام بالنسبه للكشف اكثر الناس اللي سالتهم يقولون لي سهالات ، لكن الافضليه تجي وانت شبعان اكل لان يسحبون منك دم حسب علمي اربع علب + متعوب علي كلمة ( علب )

بعد الفحص تتطلع النتئجه ، ويتواصلون معاك لكن الافضليه لك انت سوي اوراق الادلة الجنائيه والبرنت من الاحوال

الادله اخذت اسبوع كامل والبرنت بنفس اليوم ، والتعين الاغلبيه بالاحساء ونادرا من الرياض حسب _ ضربة الحظ

وان شاءالله من المقبولين علي العموم " موعدي نفس موعدك " واذا من اهل المدينه تواصل معاي ياعسل

فالنا التوفيق وللجميع يارب هذا ماعندي " أتمني افدتك
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية