تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

مشكلة الطول في العسكرية

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم يا شباب انا طولي 169 وقدمت على الامن العام وطردوني وقالوا ناقص نص صانتي يعني طولك 167 ونص و كانوا حاطين عند بوابة مدينة التدريب حديده...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 15-04-2015, 02:55 PM
عضو جديد

الشاااابحي يستحق التميز

شوف اخوي انا ردوني ثلاث مرات الامن العام بسبب هاذي الطريقة يقولون لي ناقص نص سنتي والله تعبت معهم في الخارج عند البوابه طولي كويس واعدي ومن ادخل يقولون لي ناقص مع ان طولي 168 متأكد بس خلاص طفح الكيل قدمت على الحرس الوطني برتبة وكيل رقيب ومن قاسوني قي الحرس طولي عندهم 168 الحمدلله على كل شي ممكن خييييييييرة

#12 (permalink)  
قديم 15-04-2015, 03:01 PM
الصورة الرمزية مخااوي االذيب
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف بن فيصل مشاهدة المشاركة
سلامات اقدم على البرية ولا البحرية و لا الصواريخ بعدين انا طولي 169 مب 165
ليه فيها شي وزارة الدفاع ؟؟!! رواتبها نفس رواتب وزارة الداخلية و بعض التخصصات الجيش رواتبها أعلى من الداخلية ، و بالعكس وزارة الدفاع دوامها أريح بكثير من الداخلية

ما أدري من حط هالمعلومه براس هالشعب بأن الجيش رواتبهم ضعيفه !!!

فيه تخصصات رواتبها ضعيفه مثل الكتاب و المراسلين و الجنود العاديين في الدفاع و الداخلية لأنهم ما يستلمون بدل ارهاب و بدل خطر و بدل ميدان
و تخصصات الشرطة العسكرية و الدوريات و الصاعقه و المضليين رواتبها قوية في كلا القطاعين و بعض قطاعات وزارة الدفاع رواتبها بهذي التخصصات أعلى من الداخلية

ثنين من جماعتي دخلو معهد الجوية بجده دورتهم 6 أشهر تخرجو قبل 4 شهور رواتبهما 8500 رتبتهم جندي أول يداومون تحت الأرض توجيه صواريخ يداومون الساعه 7 و يطلعون الساعه 12 الظهر
و واحد أعرفه بالشرطه العسكري بالجيش قطاع التموين راتبه 7900 !!!

شوف إذا تبي رواتب قوية إدخل التخصصات الميدانية أما الادارية رواتبها ضعيفه
الجندي بالشرطه العسكرية أو الاستخبارات او الدوريات رواتبهم أعلى من راتب وكيل رقيب إداري
لأنهم يستلمون بدلات كثيرة
  #13 (permalink)  
قديم 15-04-2015, 04:51 PM
عضو جديد

ماجدالصاعدي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فحم بارد مشاهدة المشاركة
الطول نكب حياتنا بالوظظايف العسكريه نشوف ظلم بظلم مادري وش الاستفاده من الطول اذا تكلمنا ع السلاح اظن شخص عمره 11 وفوق يقدر يرمي الشكوى لله بس وهو موزع الازاق مافي بيدنا الا الصبر
يعني ما نحتاج سلّم يشوف المطلوب من بعيد
يعني ليش ؟؟
تخيل يوقفك عسكري قزم ماله هيبة أصلا
  #14 (permalink)  
قديم 15-04-2015, 06:31 PM
الصورة الرمزية خالد الحريصي
عضو مهم

خالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداعخالد الحريصي محترف الإبداع

ي فيصل لاتجلس تتريق ع البرية ترا فيها ناس عايشين ومبسوطين فيها ونت م تدري وين يكون نصيبك يمكن الله كاتبلك الخير في مكان غير الامن العام البرية قدمت فيها بشهادة مهنية اكثر من مرة وما اتوفق وقدمت بالثانوية ورخصه عمومي وتوفقت بسلاح النقل والحمدلله

#15 (permalink)  
قديم 15-04-2015, 07:58 PM
عضو مميز

نايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحريصي مشاهدة المشاركة
ي فيصل لاتجلس تتريق ع البرية ترا فيها ناس عايشين ومبسوطين فيها ونت م تدري وين يكون نصيبك يمكن الله كاتبلك الخير في مكان غير الامن العام البرية قدمت فيها بشهادة مهنية اكثر من مرة وما اتوفق وقدمت بالثانوية ورخصه عمومي وتوفقت بسلاح النقل والحمدلله
اخوي خالد انا ما تريقت بالبرية لكن للامانه قطاعات الجيش ماني بقدها ولا تصلح لي وكل واحد يميل لشي انا ابي قطاع بالداخليه وطولي يأهلني اني اتوظف بالداخليه لكن انا كتبت الموضوع هذا عشان ابي اعرف في ناس حصلهم اللي حصلي وترى اول تقديم لي بالعسكريه كان تقديم الامن العام اللي قبل شهر ونص يمكن وشكرا
  #16 (permalink)  
قديم 15-04-2015, 08:46 PM
Guest

تعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداع

انا قست الطول بالمضلات و السجون و البحرية و القاعدة الجوية و الدفاع الجوي و سلاح الاشاره و الادارة العسكرية و معهد الدراسات و سلاح النقل جميعهم عطوني نفس طولي بالظبط 167 ما عدا البحرية عطوني 165 وعلى كل الاحوال الجيش بريه بحرية جوية دفاع جوي صواريخ والحرس الوطني يقبلون اي طول وهم محددين 160 ويقبلون ناس يمكن طولهم 150 انا شفتهم لكن حتى ولو خل الجيش اخر الحلول لا صرت تشحذ بالشارع الريال روح الجيش بعدين الزياده للوحدات القتاليه فقط نسبة 60٪ ما جتهم زياده غير اعاشه وفدايئه يعني 700 ريال الجيش ما ينفع بريال اول شي تتغرب عن اهلك وراتب طفسه باغلب التخصصات والمناطق الزينه و هجوله كل ما ترقيت الا من رحم ربي وعالم نفسيه وقوة نظام خصوصا للجنود لحد يقولك الدوام مريح انا اخوياي بالجيش جنود اوئل يداوم من 5 لين 1 وصفات وقروشه وبعدها يرجع خفارات ساعتين ساعتين من 2 ل 4 ومن 10 ل 12 وماشيه الخفارات عليهم يعني يلحقه بالاسبوع حوالي 10 خفارات وبعض الاحيان يطبقون عليه والعسكرية كلها تجيب الهم

#17 (permalink)  
قديم 15-04-2015, 08:54 PM
Guest

تعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداع

ولا ننسى الانقريه تشل اي خيام كراتين وتنظف المكان الي تجلس فيه و تغسل الحمامات يعني عامل بفيزة عسكري اما الامن العام رواتب زينه نوعا ما وتتعين باي مكان تبيه بالسعوديه حتى لو قريه او المركز الي قدام بيتكم لو تبي المداقشات سهله وكثير مافيه صفه مافيه نقل عند الترقيه مافي انقريه مافي تنظيف حمامات واهانه دوام استلامات وتوكيلات ترتاح وتخالط الجمهور تغير جو وتكوين علاقات مع الناس ودوام فله سوالف وتلفزون ودخان واذا طفشت دق الدوريه واطلع ومافي تشديد زي الجيش من جميع النواحي و هيبه اما الترقيات تفحط كثييييييييييير فرق السماء عن الارض

#18 (permalink)  
قديم 15-04-2015, 09:41 PM
الصورة الرمزية مخااوي االذيب
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

تعاتببنا

كلامك كله غلط في غلط
أدري أنك دخلت دورة الدفاع الجوي و انحشت و شكل نظرتك صارت سلبية لجميع قطاعات وزارة الدفاع
ترى قطاعات وزارة الدفاع كثير برية ، جويه ، دفاع جوي ، بحرية ، صواريخ استراتيجية و كل قطاع داخله قطاعات كثيره
مثل القوات البرية لها سلاح النقل و سلاح المهندسين و التموين و سلاح المدرعات

و الرواتب تعتمد على التخصص و القطاع ، بعض قطاعات وزارة الدفاع تصرف بدل 50% و البعض %25 و البعض ما تصرف مثلها مثل قطاعات الداخلية

و ترا وظائف قطاعات وزارة الداخلية في تعب و كرف و كل الوظائف فيها تعب
يعني تبي وظيفة راتبها قوي و متكي بمكتب و تتقهوى و قاعد تطقطق بجوالك ؟!!
هذي بالأحلام

و الدوام يعتمد على الادارة إلي أنت فيها
خذ مثل
أنا مقدم بأمن المنشآت و جمعت عنها معلومات كثيرة من عسكر فيها
كلهم يقولون أن دوام المنطقه الشرقية كرف و تعب و الضباط متشددين و دوامهم يوميا استلام 6 ساعات و تسليم 18 ساعه و شفتات مره صبح و مره عصر و مره ليل
أما المناطق الثانية دوامهم يوم بيومين
هذا وهو بنفس القطاع ودوامهم يختلف عن بعض يعني أبترك الوظيفه عشان ادارة متشدده على موظفينها ؟؟!!
و طلبت نصيحة موظفين المنطقه الشرقية بأمن المنشآت ذموها وترا فيها وفيها و نصيحه لا تدخلها و ترها نفسية نفس نظرتك بالضبط بسبب إلي شافوه من ادارتهم

أما اذا طلبت نصيحة العساكر إلي بالمناطق الثانية ينصحونني بقوة في دخول المنشآت

المغزى من كلامي التعميم غلط يعني أنت شفت أخوياك رواتبهم ضعيفه بسبب تخصصهم و دوامهم كرف تعمها بالقطاعات الثانية! ! ما يصير هالكلام
و ترا بعض موظفين وزارة الداخلية رواتبهم ضعيفه بسبب تخصصهم
أنا مثلا لو إني موظف في قطاع من قطاعات وزارة الداخلية وراتبي ضعيف بسبب تخصصي و ادارتي كارفتني كرف و أعمم على كل القطاعات الداخلية و أقول ترها كرف و رواتب ضعيفه و ناس نفسيات يعني هل كلام بيطع صحيح أكيد غلط

التعديل الأخير تم بواسطة مخااوي االذيب ; 15-04-2015 الساعة 09:43 PM
  #19 (permalink)  
قديم 16-04-2015, 02:28 AM
الصورة الرمزية علي الفهيدي
عضو نشيط

علي الفهيدي يستحق التميز

والله هي توافيق اعرف واحد من اخوياي طولة 167 ونص يقول مغطت نفسسي ومشوة ومشت امورة الحمدالله

انا مستغرب طولك 169 ولاقبلوك قمت الظلم انااشوف الداخلية معقدة من بدة الوزارات الثانية
وانت شحادك ع الامن الجيش والحرس الوطني يوصلون رواتب الامن العام وبعض التخصصات اعلى من راتب الامن العام

واريح
الحرس الوطني خلوني اقوس طولي بجزمة وانتم بكرامة خلو طولي 170 وانا 168
الجيش ماقاسو طولي تساهيل الامور ماتوقف ع قطاع معين

والله يوفقك

#20 (permalink)  
قديم 16-04-2015, 12:24 PM
عضو مميز

نايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداعنايف بن فيصل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الفهيدي مشاهدة المشاركة
والله هي توافيق اعرف واحد من اخوياي طولة 167 ونص يقول مغطت نفسسي ومشوة ومشت امورة الحمدالله

انا مستغرب طولك 169 ولاقبلوك قمت الظلم انااشوف الداخلية معقدة من بدة الوزارات الثانية
وانت شحادك ع الامن الجيش والحرس الوطني يوصلون رواتب الامن العام وبعض التخصصات اعلى من راتب الامن العام

واريح
الحرس الوطني خلوني اقوس طولي بجزمة وانتم بكرامة خلو طولي 170 وانا 168
الجيش ماقاسو طولي تساهيل الامور ماتوقف ع قطاع معين

والله يوفقك
كلامك صحيح كل شي بالنصيب لكن هذا قطع للارزاق اما الجيش مستحيل اروح له ما اميل لهذا القطاع وكل واحد ورغبته بنتظر تقديم الدفاع المدني والمخدرات وغيرها اذا مامشت اموري مالها غير الحرس الوطني
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية