تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

عاااااجل ي اخووووان

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ي جماعه طاقات يدقون ابلشون وارسلو لي رساله ومافهمته يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن . قام صندوق تنمية الموارد البشرية بإحالتك إلى مركز...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 09:02 PM
عضو مهم

هن هن يستحق التميز
Red face عاااااجل ي اخووووان

السلام عليكم ي جماعه طاقات يدقون ابلشون وارسلو لي رساله ومافهمته يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن . قام صندوق تنمية الموارد البشرية بإحالتك إلى مركز طاقات عن بعد بهدف مساعدتك في الحصول على وظيفة في القطاع الخاص. إذا لم تتمكن من التواصل معنا سوف نقوم بإعادتك الى حافز رقم الهاتف الخاص بنا 0146789800 تحويلة: 6146 ساعات العمل من التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساء

وش الدبره لو اسفهم مايقطعون حافز

#2 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 09:25 PM
عضو مهم

هن هن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هن هن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ي جماعه طاقات يدقون ابلشون وارسلو لي رساله ومافهمته يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن . قام صندوق تنمية الموارد البشرية بإحالتك إلى مركز طاقات عن بعد بهدف مساعدتك في الحصول على وظيفة في القطاع الخاص. إذا لم تتمكن من التواصل معنا سوف نقوم بإعادتك الى حافز رقم الهاتف الخاص بنا 0146789800 تحويلة: 6146 ساعات العمل من التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساء

دقيت عليهم مافيني صبر قالو بكرا بندق عليك وبنعرض عليك وظيفه اذ رفضتي بنسجل بالجهاز رفضت ينقطع حافز لو ارفض؟؟؟
  #3 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 10:01 PM
الصورة الرمزية مخااوي االذيب
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

و الله ما أدري ويش بيصر معكي

بس عندي نصيحه لكي و لغيرك ( إلي مايبي وظيفه أو إلي مايقدر يتوظف لظروف ) يختار مكان السكن في منطقه نائية مثل القرى و المحافظات الصغيره لأن ما فيها شركات و مؤسسات مثل المدن و المناطق الكبيرة و الوظائف فيها قليله

#4 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 10:09 PM
عضو مهم

هن هن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخااوي االذيب مشاهدة المشاركة
و الله ما أدري ويش بيصر معكي

بس عندي نصيحه لكي و لغيرك ( إلي مايبي وظيفه أو إلي مايقدر يتوظف لظروف ) يختار مكان السكن في منطقه نائية مثل القرى و المحافظات الصغيره لأن ما فيها شركات و مؤسسات مثل المدن و المناطق الكبيرة و الوظائف فيها قليله
كيف يعني يعرفون انا انا وين عن طريق بيانات حافز لكن قالو اعتذري قولي ماتناسب مؤهلي
  #5 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 10:29 PM
الصورة الرمزية مخااوي االذيب
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

أيه يعرفون وين ساكنه لأنهم ياخذون بياناتك من موقع حافز

مثلا أنتي من سكان الرياض و طاقات في موقعها وظائف كثيرة بمنطقة الرياض
طاقات يفرزون اسماء سكان الرياض المسجلين في حافز و يعرضون عليهم الوظائف الموجودة عندهم

أما القرى و المحافظات الصغيرة لو تبحثين عن وظائف بموقع طاقات في هذي المحافظات ما يطلع لكي وظيفة فيها

مثلا لو أنتي اخترتي سكنك في السليل أو الأفلاج ما راح يتصل عليكي طاقات لأن ما فيها وظائف
و لو تبحثين في موقع طاقات عن وظائف في السليل أو الأفلاج ما يطلع لكي و لا وظيفه واحده
بعكس المناطق و المدن الكبيرة لو تبحثين في طاقات عن وظائف الرياض أو الدمام أو مكه بيطلع لكي أكثر من 500 وظيفه

ان شاء الله وضحت الفكره

#6 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 10:38 PM
عضو مهم

هن هن يستحق التميز

الله يعطيك العافيه مابي وظايفهم بس ماعرف ينقطع حافز او لا

#7 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 11:08 PM
عضو متواصل

الساهرٍٍَِِ محترف الإبداعالساهرٍٍَِِ محترف الإبداعالساهرٍٍَِِ محترف الإبداعالساهرٍٍَِِ محترف الإبداعالساهرٍٍَِِ محترف الإبداعالساهرٍٍَِِ محترف الإبداعالساهرٍٍَِِ محترف الإبداعالساهرٍٍَِِ محترف الإبداعالساهرٍٍَِِ محترف الإبداعالساهرٍٍَِِ محترف الإبداعالساهرٍٍَِِ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هن هن مشاهدة المشاركة

أنا مره قريت رد لك بانه هذا الشهر اخر دفعه لك بحافز ؟
والله اعلم بانه هذا السبب لانه اخر دفعه ويبغوك تتوظفي
  #8 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 11:11 PM
عضو مهم جداً

جامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداعجامعي شريعةقانون محترف الإبداع

غيري مكان السكن لقرية و غيري الحالة الحالة التعليمية الى اقرا واكتب
لو اتصلو قولي انا ساكنه بقرية وماعندي شهادة

#9 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 11:39 PM
عضو مهم

هن هن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهرٍٍَِِ مشاهدة المشاركة
أنا مره قريت رد لك بانه هذا الشهر اخر دفعه لك بحافز ؟
والله اعلم بانه هذا السبب لانه اخر دفعه ويبغوك تتوظفي
لا غلطان انا لي شهرين استلم بس
  #10 (permalink)  
قديم 19-04-2015, 11:42 PM
عضو مهم

هن هن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي شريعةقانون مشاهدة المشاركة
غيري مكان السكن لقرية و غيري الحالة الحالة التعليمية الى اقرا واكتب
لو اتصلو قولي انا ساكنه بقرية وماعندي شهادة
انا اصرفهم باي طريقه بس اسأل ينقطع حافز او لا
أضف رد