تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلتي شركتي سجلوني بدعم الموارد ولا اخذ دورات والراتب مازاد ؟؟

مشاكلك في العمل

مرحبا انا سبق اشتغلت في شركة مقاولات لمدة سنه ونصصف بعدها مشوني من الشركه لغيابي بدون عذر ولدي انذارات قبل يعني بالعربي كنت ( مبزوط ) رجعت ابي سعوده...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-04-2015, 10:27 AM
الصورة الرمزية طلال القنوعي
Guest

طلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداع
مشكلتي شركتي سجلوني بدعم الموارد ولا اخذ دورات والراتب مازاد ؟؟

مرحبا

انا سبق اشتغلت في شركة مقاولات لمدة سنه ونصصف بعدها مشوني من الشركه لغيابي بدون عذر ولدي انذارات قبل يعني بالعربي كنت ( مبزوط )

رجعت ابي سعوده وانا عاطل قالوا مافيه سعوديه فيه وظايف تبي تتوظف حياك

وتوظفت من جديد بالراتب نفسه قبل

وانا الحين على وشك اكمل تجربة 3 شهور

راتبي 4500 والتأمينات تأكل كثير الي يصفى لي الصافي 4050

ماعلينا من هذا كله

الي صدمني سجلوني بالموارد البشريه وانا ماكنت ادري ولاكنت حاب ادعم من الموارد البشريه
لسبب واحد فقط : وهو سمعت كثير وظائف تطلب يكون الموظف غير مدعوم وانا الحين اندعمت
يعني لو الشركه الي اشتغل فيها الحين يمشوني ببقى عاطل طول عمري لان أغلب وباقي الشركات تبي واحد غير مدعوم ..

وياليت استفدت من الدعم لا دورات ولا شي والراتب نفسه

#2 (permalink)  
قديم 30-04-2015, 10:29 AM
الصورة الرمزية طلال القنوعي
Guest

طلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداع

والله اني مقهور
انا اتعب واخطط واقول وش اسوي في الفلوس ووراي زواج وفالاخير حالي زفت

ان قالها الله بصفي 2000 من الراتب فالبحرين لبى البلد الي يسعدني ياناس

بلا تخطيط بالفلوس بلا زواج بلا هم

دنيا نتعب نطارد وراها

اهم شي القناعه ونستانس وبس

#3 (permalink)  
قديم 05-05-2015, 12:50 PM
الصورة الرمزية همي اليوم انساك
عضو مميز

همي اليوم انساك محترف الإبداعهمي اليوم انساك محترف الإبداعهمي اليوم انساك محترف الإبداعهمي اليوم انساك محترف الإبداعهمي اليوم انساك محترف الإبداعهمي اليوم انساك محترف الإبداعهمي اليوم انساك محترف الإبداعهمي اليوم انساك محترف الإبداعهمي اليوم انساك محترف الإبداعهمي اليوم انساك محترف الإبداعهمي اليوم انساك محترف الإبداع

تعوذ من إبليس ولا تخربها يارجال

#4 (permalink)  
قديم 05-05-2015, 01:25 PM
الصورة الرمزية صبراً جميلاً
عضو ماسي

صبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداع

-

هذا كلام الشيطان مو كلامك تعوذ من ابليس
وبعدين من قالك اغلب الشركات يبون واحد مو مدعوم ؟ بالعكس شركات كثيره وسمعتها عاليه ما اهتموا لهالشرط
انت الله يهديك تسمع القيل والقال تأكد بنفسك قبل كل شيء وبالنسبه انهم سجلوك من دون ما تدري كيف صارت هذي ؟
انت شكلك وقعت على العقـد بدون ما تقراه !! اذا معك نسخـه منها تأكد الله يطول بعمرك
انت تكبر المشكله وتخليها عائق وجدار قدام طموحك او اياً كان ... عزيزي اسال الله ان يرزقك الوظيفه والزوجه الصالحه
بالتوفيق يارب

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل