تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع منتظرات احتياج الرياضيات...

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام علييكم ... يابنات حبيت نتناقش في احتياج الرياضيات .. وكم وقفت النقاط العام الماضي .. ونتناقش في المناطق وايش الافضليه ... ويارب تكون هاذي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #841 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 04:22 AM
الصورة الرمزية ماء زمزم
عضو نشيط

ماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداع

اختي بلسم الجراح ودي اسألك .،
انتِ مقدمة على كل المناطق ؟!

#842 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 05:56 AM
عضو سوبر

بلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداع

عبير الوادي الله يوفقك ويكتب لك منطقة ترتاحي فيها :

ماء زمزم ... الله يوفقك
أنا نقاطي 73 وفاصلة
قدمت مناطق ثانوي ومتوسط حايل والرس وبريدة والزلفي وتبوك والجوف وعرعر والقريات ،،، لكن الرس وبريدة والزلفي متوسط فما حطيتها بالحسبة ... يعني راح أفاضل على خمس مناطق ثانوي فيها 27 واحدة طالبين ، يعني شوفي سراك فين ممكن ... روحي للاحتياج وشوفيها وقدري لأنها كلها قليل جدا 86 ثانوي فقط

أنا أسألكم لأن بعدي نقطة ونص على توقيف النقاط يعني أعتبر في الأواخر ،،،، والثانوي الي قدمت عليها حايل 10 طالبين ، تبوك 3
والجوف والقريات وعرعر كلها على بعضها14 واحدة طالبين ومستحيل اروح لها وهي أحس من بعدها محد يحطها بالبداية مي مفضلة ، يعني لو جاتني فراحت علي الفرصة
وطالما نقاطي اخر شيء فأتوقع غالب البنات الي أعلى مني يفضلون حايل ... لذلك بستعد نفسيا من الآن هل عندي فرصة أم لا ، وأنا ما أبغى أحزن ومتأكدة طالما بستخير ربي وما ناسبتني المنطقة فالله صرف عني شر وكتب لي الخير .

#843 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 06:09 AM
عضو سوبر

بلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداع

سبحان الله وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ...
المرة الأولى اختبرت ثانوي بدون مذاكرة وما عديت
المرة الثانية صحباتي غالبهم اختبروا متوسط وأنا كنت مصرة لأني كنت أحب أيام الثانوي ، بعدها تعبت في المذاكرة جدا جدا ما وصلت لمذاكرتي بدراستي كلها وجاني صداع التوتر على طول مسكنات وصحباتي جابوا نسبة تخصص حلوة ، وانا جبت 53 ...
بعدها لمت نفسي وتلومت مرررة أني ما دخلت قياس متوسط وبس اتلوم طول السنة وأتحسر لأن الثانوي أصعب ...
رجعت السنة ذي اختبرت متوسط وجبت درجة طيبة الحمد لله

لكن من يصدق أنه ندمي على دخول قياس ثانوي خاطئ ، وكان خير لي من حيث لا أعلم ، الحمد لله على نعمته وياا رب يتم نعمته علي ، ما أقدر أعيد قياس ثانوي لأني تعبت جدا فيه ومالي حيل .

#844 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 06:31 AM
عضو نشيط

عبير الوادي يستحق التميز

الله ييسر الخير للجميع

#845 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 06:40 AM
عضو متواصل

ام اسومي يستحق التميز

الله يكتب الي فيه خير للجميع

#846 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 07:11 AM
الصورة الرمزية وردة قرنفل
عضو نشيط

وردة قرنفل يستحق التميز

الله يعطيكم خير الوظيفة ويكفيكم شرها ان شاء الله سهلات
احد يعرف اسم مراجع لاختبار للتربوي واختبار اللغوي
شكرا
  #847 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 07:34 AM
الصورة الرمزية ماء زمزم
عضو نشيط

ماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم الجراح مشاهدة المشاركة
عبير الوادي الله يوفقك ويكتب لك منطقة ترتاحي فيها :

ماء زمزم ... الله يوفقك
أنا نقاطي 73 وفاصلة
قدمت مناطق ثانوي ومتوسط حايل والرس وبريدة والزلفي وتبوك والجوف وعرعر والقريات ،،، لكن الرس وبريدة والزلفي متوسط فما حطيتها بالحسبة ... يعني راح أفاضل على خمس مناطق ثانوي فيها 27 واحدة طالبين ، يعني شوفي سراك فين ممكن ... روحي للاحتياج وشوفيها وقدري لأنها كلها قليل جدا 86 ثانوي فقط

أنا أسألكم لأن بعدي نقطة ونص على توقيف النقاط يعني أعتبر في الأواخر ،،،، والثانوي الي قدمت عليها حايل 10 طالبين ، تبوك 3
والجوف والقريات وعرعر كلها على بعضها14 واحدة طالبين ومستحيل اروح لها وهي أحس من بعدها محد يحطها بالبداية مي مفضلة ، يعني لو جاتني فراحت علي الفرصة
وطالما نقاطي اخر شيء فأتوقع غالب البنات الي أعلى مني يفضلون حايل ... لذلك بستعد نفسيا من الآن هل عندي فرصة أم لا ، وأنا ما أبغى أحزن ومتأكدة طالما بستخير ربي وما ناسبتني المنطقة فالله صرف عني شر وكتب لي الخير .
الله يريح قلبك ريحتني انا قدمت كل المناطق و خايف اطلع بالجنوب .،
لا تفكرين تعتذرين عن التقديم هذي فرصة يمكن ما تعوض اللي طلبتيهم كلهم في الشمال و مناطق الشمال مو صعبه مثل الجنوب توكلي على الله و الله يسهل دربك .،
جدارة كل سنة لها نظام جديد نظام هالسنة صار من صالحك يمكن السنة الجاي يصير العكس .،
الله يتمهها لك على خير و يسهل عليك .،
بالتوفيق
  #848 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 07:40 AM
الصورة الرمزية ماء زمزم
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة قرنفل مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم خير الوظيفة ويكفيكم شرها ان شاء الله سهلات
احد يعرف اسم مراجع لاختبار للتربوي واختبار اللغوي
شكرا
آمين الله يجزاك خير .،
شوفي كتاب الكفايات العامة
لأمل عايض القحطاني
اشتريتة السنة اللي فاتت و استفدت من نماذج الاسئلة الموجودة فيه .،
  #849 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 09:21 AM
عضو متواصل

بايكرز يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا في حيره ياربي دخيلك

ما طلع اسمي بهالمفاضله والحمدلله قانعه وراضيه

بس كلما دخلت على ملفي في جداره يطلع لي جدول المفاضله العام 35 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وخواتي كلهن طالع لهن جدول المفاضله 36 ........... وشافو نقاطهن كم زادت !!

ليه انا ماطلع لي نقاطي الجديده !!!

تخصصي رياضيات . اختبرت كفايات متوسط وابتدائي

+

صلاحية اختبار الزفت كفايات كم سنه ؟؟

ناس يقولون خمسس وناس يقولون 3 سنوات . نبي الخبر الاكيد !

ي ربي عونك

#850 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 10:11 AM
عضو نشيط

عبير الوادي يستحق التميز

دخلت للتو لموقعي بجداره ماحصلت الا مفاضلة علم 35 وحسب تصريح الوزاره انه النقاط ماراح تظهر الا بعد المطابقه فأكيد بعد المطابقه توضح النقاط ويوضح كل شي
بالنسبه لمدة الاختبار قد قالوا قياس صلاحيته خمس سنوات لكن دخلت قبل فتره على قياس وشفتهم كاتبين انه صلاحية الاختبار حسب الجهه التي تطلب الاختبار
يعني الوزاره هي اللي تحدد كم صلاحية الاختبار

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات