تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

::تجمع المتقدمين لتجنيد القوات الجوية 1436هـ , إستفسارات - نقاشات - معلومات::

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات , والحمدلله الذي فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً , ولا إله...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 01:05 PM
الصورة الرمزية ولد مكة عاطل
عضو سوبر

ولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداع

السلام عليكم
مساء الخير كيفكم اخباركم كيف صحتكم
هذي المره الثانيه لي تقديمي لهم الله يوفق الجميع ان شاء الله ويكون لي نصيب فيها مليت من القطاع الخاص ظلمهم

#72 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 01:10 PM
الصورة الرمزية ولد مكة عاطل
عضو سوبر

ولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداع

انتبه هم هناك يدققوا في طول و الوزن

#73 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 01:19 PM
Guest

تعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداع

انا العام مقدم شرطة جوية وكتبت طولي بالموقع 169 وطولي طلع عندهم 167 المهم تعديت المطابقة و الكشف لائق المستوى الأول وخلصت بصمات اوراق الشيخ اوراق الاحوال كل شي وصورة ملفي أربع نسخ يالله اقدر اشيله من كثر الاوراق وسلمته لهم وباقي الفرز النهائي ولا انقبلت مدري وش السبب اتوقع الواسطات

#74 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 01:26 PM
Guest

تعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداع

بس وقت المقابلة ومطابقة البيانات اعطاني العسكري 169 لنهم خلوني اقيس بالجزمة الله يكرمكم هم يقيسو الطول مرتين مرة بالمقابلة ومرة بالكشف اما الكشف لازم تطلع كل شي جوال محفظة وتفسخ حتى الجزمة

#75 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 01:54 PM
عضو جديد

الحلم الموعود يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله
استفسار الله يسعدكم
كم العمر المطلوب كحد اعلا انا قدمت وعمري 31 تعبت والله من تخرجت الي اليوم ولا قطاع عسكري قبلني طولي 174 نسبتي ثانويه 69.90%
قياس 62
وقدم ع الوظيفه ولم يدخل اليآس عندي
افيدوني عن العمر او اكتفي اغسل يدي من التقديم بالقطاعات العسكريه

#76 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 05:54 PM
عضو متواصل

عاشق الروابي يستحق التميز

السلام عليكم يااخوان ...

استفسار بخصوص معي شهادة دبلوم حاسب الي سنتين هل اقدم على خانة ثانوية + 6شهور دورة

لان خانة الكلية التقتية مطلوب محاسبة وادارة مكتبية

وهل استحق رتبة عريف على تخصصي ...

وياريت تعطونا رواتب ناسخ آلة وكاتب عريف وجندي اول

ولكم الشكر ...

#77 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 06:55 PM
الصورة الرمزية رآقي المشآعر
عضو متواصل

رآقي المشآعر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الروابي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يااخوان ...

استفسار بخصوص معي شهادة دبلوم حاسب الي سنتين هل اقدم على خانة ثانوية + 6شهور دورة

لان خانة الكلية التقتية مطلوب محاسبة وادارة مكتبية

وهل استحق رتبة عريف على تخصصي ...

وياريت تعطونا رواتب ناسخ آلة وكاتب عريف وجندي اول

ولكم الشكر ...
والله وأنا أخوك مابي أتفلسف لأني ما أعرف بس شهادة الكلية التقنية دبلوم مو دورة فإنت قدم بالثانوية وإذا إنقبلت وخلصت أمورك وتعينت قدم تغيير تخصص والله يكتب الي فيه الخير

#78 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 07:00 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزو مشاكل مشاهدة المشاركة
السﻻم عليكم يا اخوان
انا قدمت في القوات الجوية مسمى الوظيفة سائق بشهادة الكفاءة المتوسطة ومعايا رخصة عمومي "وحاب استعلم فظﻻ ﻻ امر كم الرواتب وكم مدة الدورة وايش طبيعة العمل ايش العربه الي حسوقها انقل العسكر مثﻻ وﻻ ايش "وعندي استفسار ثاني بخصوص النظر نظري ضعيف وعندي عدسات شفافة وﻻ حيمشوها سهاله بالنظارة وﻻ ايش الوضع وباللنسبة لي انا من المدينة ايش تفضلولي مكان اقدم فيه الرياض وﻻ الشرقيه وﻻ خميس مشيط ؟!!
اتمنا انكم تفيدوني الله يديكم الف عافيه
الرواتب بالنسبة للسواقين تعامل معاملة الشرطة والله أعلم في الرواتب يعني تعيينك 6000 إلى 6800

الدورة فرد أساسي 3 شهور هذي ماخذها ماخذها الله لا يعوق بشر , بعده دورة السواقين في الرياض أو الخرج إذا ماخاب ظني بس مادري كم مدتها عموما أغلب الدورات من شهر إلى 3 شهور وتكون دوام عادي تحضر الفصول وتاخذ دروسك وتمشي

بالنسبة للنظر والله ما أقدر أفيدك فيه لكن إن شاء الله أحد الأخوان يجي يفيدك..

وبخصوص التعيين أنت إختار المدينة الي تفضلها لأنك راح تتعين هناك وراح تتقاعد هناك بعد عمر طويل إن شاء الله..

والله ييسرها لي ولكم

#79 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 07:08 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعاتببنا مشاهدة المشاركة
انا العام مقدم شرطة جوية وكتبت طولي بالموقع 169 وطولي طلع عندهم 167 المهم تعديت المطابقة و الكشف لائق المستوى الأول وخلصت بصمات اوراق الشيخ اوراق الاحوال كل شي وصورة ملفي أربع نسخ يالله اقدر اشيله من كثر الاوراق وسلمته لهم وباقي الفرز النهائي ولا انقبلت مدري وش السبب اتوقع الواسطات
تعاتبنا كيف كانت المقابلة سهالات والا تدقيق بالحيل , وهل طولت الين ارسلوا رسالة المقابلة والكشف والا شلون , بإنتظار ردك حبيبنا
  #80 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 07:13 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الموعود مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
استفسار الله يسعدكم
كم العمر المطلوب كحد اعلا انا قدمت وعمري 31 تعبت والله من تخرجت الي اليوم ولا قطاع عسكري قبلني طولي 174 نسبتي ثانويه 69.90%
قياس 62
وقدم ع الوظيفه ولم يدخل اليآس عندي
افيدوني عن العمر او اكتفي اغسل يدي من التقديم بالقطاعات العسكريه
نصيحة أخ محب أطرد اليأس من قلبك ولا تقنط من رحمة الله , الله يوفقك ويرزقك أنت ومن يعز عليك والسامعين

نجي لسؤالك أخ حلم هذي شروط التسجيل في القوات

1 أن لا يقل الطول عن ( 165 ) سم.
2 أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة .
3 أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة مالم يكن قد رد اعتباره إليه .
4 أن يكون لائقاُ طبياً للخدمة العسكرية .
5 أن لايقل سنه عن 17 عاماً ويجوز للوزير أو من ينوب عنه إحالة المتقدمين للتجنيد للجنة الطبية المنصوص عليها في المادة 29 من نظام التقاعد العسكري لتقدير أعمار المتقدمين في حالة عدم تطابق السن المحدد في الشهادة أو في الحفيظة وبين بنية الفرد الجسمانية ويكون قرارها في ذلك نهائياً على أن يعدل ذلك في حفيظة النفوس .
6 أن لايكون موظفاً في أي جهة حكومية .
7 أن تتوفر في الفرد الفني المؤهلات التي تحددها اللائحة التنفيذية.
8 شهادة حسين سيرة وسلوك .

وبحسب نظرتي والي أشوفه أنهم ماذكروا حد للعمر , لكن إن ما تيسرت لك الحرس الوطني يقبل إلى عمر 40 سنة روح جرب برضوا

والله ييسرها لنا ولكم أجمعين

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
القوات.الجوية.العسكرية.السعودية.الرياض.الطائف.الدم ام