تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

::تجمع المتقدمين لتجنيد القوات الجوية 1436هـ , إستفسارات - نقاشات - معلومات::

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات , والحمدلله الذي فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً , ولا إله...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #981 (permalink)  
قديم 03-09-2015, 05:28 PM
Guest

عبدالعزيز فاالح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم الحقيقه مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله
عندك واسطه في الثنتين وضامنها بعد 100% الله يرزقك والله محنا حاسدينك يعلم الله ولكن ليس بهذا الأسلوب
قل وش رايكم بالمباحث او الجويه اما انك ضامنها الثنتين بسبب واسطاتك فيه غيرك ياخوك على باب الله لاعنده لاصديق ولا صاحب بتلك القطاعات ونت بكذا سببت احباط هنا بكلامك هذا معناته ليست بالكشف الطبي ولا بالمؤاهل ولا بالمقابله الشخصيه الشغله طلعت واسطات وهذا كلام والله يؤلم النفس نعلم ان كل شيئ بيدالله ولكن من المفروض ماتجي تفرد عضلات واسطاتك ترا والله هرجتك كبيره وبالأول ولأخير الأرزاق بيد الله مير التباهي امام اخوه لك لاحول لهم ولاقوه وكانو متأملين ان لايكون هناك محباه ضد احد او اخذ مكان شخص دون وجه حق بسبب الواسطه . لاتفكر اني حاسدك لاوالله واقسم بالله ولكن اسلوبك في الطرح زادنا احباطآ على مانحن فيه
ابد ياخواني اعذروني وحقكم علي وانا مستعد اذا سببت لحد مضايقه اعتذر لكم واحد واحد
وسامحوني ياخواني انا والله مو قصدي اني اتباها بالواسطة وفالاول والاخير اللي الله كاتبه بيجي بس انا كان قصدي اني انا مثلا جاني فيها كلها قبول نهائي وابيكم تشورون علي ولو اني مااغليكم كلكم كان ما جيت اخذ رايكم
وختام اسأل الله رب العرش العظيم لا إلاهك سبحانك اني كنت من الظالمين اسالك بجميع اسمأك وصفاتك الحسنة ان تجعلنا جميع من المقبولين فالدنيا والاخرة
وان ترزق جميع اعضاء هذا التجمع بالقبول النهائي فالقوات الجوية هذا العام وان توفقهم في عملهم وان ترزقهم بر والديهم وان تجمعنا واياهم في الجنة يارب ...

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز فاالح ; 03-09-2015 الساعة 05:30 PM
  #982 (permalink)  
قديم 03-09-2015, 08:03 PM
عضو مميز

قلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز فاالح مشاهدة المشاركة
ابد ياخواني اعذروني وحقكم علي وانا مستعد اذا سببت لحد مضايقه اعتذر لكم واحد واحد
وسامحوني ياخواني انا والله مو قصدي اني اتباها بالواسطة وفالاول والاخير اللي الله كاتبه بيجي بس انا كان قصدي اني انا مثلا جاني فيها كلها قبول نهائي وابيكم تشورون علي ولو اني مااغليكم كلكم كان ما جيت اخذ رايكم
وختام اسأل الله رب العرش العظيم لا إلاهك سبحانك اني كنت من الظالمين اسالك بجميع اسمأك وصفاتك الحسنة ان تجعلنا جميع من المقبولين فالدنيا والاخرة
وان ترزق جميع اعضاء هذا التجمع بالقبول النهائي فالقوات الجوية هذا العام وان توفقهم في عملهم وان ترزقهم بر والديهم وان تجمعنا واياهم في الجنة يارب ...
كفو تنطحها كفو وبيض الله وجهك على ردك وعلى شجاعتك الأدبيه في الحضور والأيضاح والله يوفقنا جميع لما يحبه ويرضاه واسف لوكان ازعجتك بردي طبعي شين لاكان بصدري شي ضايقني مقدر اخبيه لكن بيض الله وجهك ورحم الله والديك ووالدينا جميعآ ونسأل الله التوفيق لنا جميعآ
تحياتي وحترامي لك وللجميع هنا
  #983 (permalink)  
قديم 03-09-2015, 08:04 PM
عضو مهم

كليه هندسه يستحق التميز

‏‏لو تجري جير الوحوش غير رزقك ما تحوش
لو واسطات لواء مايجيك غير إلى كاتبة الله لك

#984 (permalink)  
قديم 03-09-2015, 08:08 PM
عضو مميز

قلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداع

والله لاادعم الفني ولا مكتب التجنيد عندهم سالفه انا من يوم اتصلت على التجنيد قبل أمس وكلمني واحد يكلمني من راس خشمه
ويطامربي يمين ويسارعرفت ان ماعندك أحد علينا فقط الصبر ولأنتظار
وفرج الله قريب وقاصده مايخيب بأذنه تعالى

#985 (permalink)  
قديم 03-09-2015, 08:35 PM
Guest

عبدالعزيز فاالح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم الحقيقه مشاهدة المشاركة
كفو تنطحها كفو وبيض الله وجهك على ردك وعلى شجاعتك الأدبيه في الحضور والأيضاح والله يوفقنا جميع لما يحبه ويرضاه واسف لوكان ازعجتك بردي طبعي شين لاكان بصدري شي ضايقني مقدر اخبيه لكن بيض الله وجهك ورحم الله والديك ووالدينا جميعآ ونسأل الله التوفيق لنا جميعآ
تحياتي وحترامي لك وللجميع هنا
لا عادي انا مقدر وضعكم وحالتكم خصوصا هالايام
والله يجعلنا من المقبولين فالدنيا والاخرة
ويرزقنا القبول النهائي فالجوية هذا العام
  #986 (permalink)  
قديم 03-09-2015, 11:33 PM
عضو جديد

Deco يستحق التميز

والله معاد ندري نصدق الدعم الفني ولا التجنيد ولا العسكر عند البوابات ولا لجنة القبول ناس يقولون يوم الخميس وناس يقولون الاحد وناس يقولون نهاية الاسبوع القادم والدوره ناس تقول شهر12 وناس تقول شهر1 وناس تقول الدوره ف الرياض والي يقول ف الخرج،،

لكن انا اقولكم الاحد ان شاء الله والدوره يمكن شهر1 ههههههههه

الله يصبرنا ويرزقنا جميعاً ف الدنيا والاخره ويجعلنا نفرح جميعاً يارب👆

#987 (permalink)  
قديم 05-09-2015, 06:32 AM
عضو جديد

الدب الحبيب يستحق التميز

قبل امس كلمت ضابط في قاعدة الرياض قالي بتكون النتايج النهائية يوم الاحد و الاثنين وثلاثاء (ان شاء الله )

( بتوفيق الجميع)

#988 (permalink)  
قديم 05-09-2015, 01:25 PM
عضو مهم

كليه هندسه يستحق التميز

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

#989 (permalink)  
قديم 05-09-2015, 02:09 PM
الصورة الرمزية جندي المهمات
عضو مميز

جندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداعجندي المهمات محترف الإبداع

فيه جديد

#990 (permalink)  
قديم 05-09-2015, 03:48 PM
عضو مميز

الله يجيب الخيــــــــــــــــــــــــر ياوجه الخيــــــــــــــــــــــــــر

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
القوات.الجوية.العسكرية.السعودية.الرياض.الطائف.الدم ام