تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

أين ذهبت وظائف أمانة المنطقة الشرقية؟؟

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

والله ياجماعة الخير أنا محبطة للغاية و بذكر لكم قصة حصلت معي في هذا المنتدى،تم الإعلان عن وظايف حكومية بامانة الدمام وظيفة مراقبة صحية شهر6 العام...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-06-2015, 03:52 AM
عضو نشيط

أم نوف نادر يستحق التميز
أين ذهبت وظائف أمانة المنطقة الشرقية؟؟

والله ياجماعة الخير أنا محبطة للغاية و بذكر لكم قصة حصلت معي في هذا المنتدى،تم الإعلان عن وظايف حكومية بامانة الدمام وظيفة مراقبة صحية شهر6 العام السابق يعني مو قبل شهرين وقدمنا على موقع الأمانة ، في شهر11 ذي القعدة وصلتنا رسايل للإختبار والمقابلة رحنا واختبرنا شهر محرم تقريبا وصلت لي رسالة تفيد بقبولي وبغيت أموت من الفرحة وماصدقت حتى نزلت الرسالة بالمنتدى وبدو الأعضاء يباركون ودعت قطار البطالة رحت حولوني على الفحص الطبي في مركز اللياقة بالدمام اللي يفحصون فيه الشغالات والمبتعثين ووووو المهم وديت نتيجة الفحص الطبي وطابقنا الأوراق والشهادات واستقبلتنا رئيسة القسم النسائي السيدة بثينة العبدالهادي و هنأتنا بالقبول هذا الكلام كان شهر محرم وإلى يومكم اليوم لاحس ولاخبر،القهر والغبن إننا ندق عليهم مطنشين رغم إنها وظيفة بالتعاقد مرة مدير شؤون الموظفين رد قال لاتنتظرين منا شي سوينا قروب على الواتس أرسلنا شكوى للوزارة بالرياض وشكوى لنزاهة تواصلنا مع صحافيين كتبت عن معاناتنا د.أمل الطعيمي مشكورة بس مافيه فايدة القهر إن وحدة من زميلاتي اللي طبعن ماقدمت قالت لي في شهر صفر تقريبا أعرف وحدة توظفت بالأمانة ومنزلة صور لمكتبها أخوها يشتغل بالأمانة ووظفها قلت لا مستحيييييييييييييييييييل يمكن وظفوها عاملة إكرام موتى لأنهم كانوا معلنين عن شواغر مغسلة موتى ويبون ثانوي بس حنا جامعيات غير رجعت زميلتي وواجهتها فأختنا الموظفة الجديدة قامت تسب وتشتم وتقول إنتو حاسدين وسوت بلوك مع هذا أنا ماكنت مقتنعة إن الوظايف طارت،وبعدين قبل كم أسبوع راح أبو وحدة من البنات يسأل ويشم أخبار وسمع من أحد معارفه إنه تم توظيف مجموعة من البنات ثم إيقافهن حتى إشعار آخر بعد ماجت لجنة من نزاهة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الظاهر يبون يخلونهم لين تبرد السالفة وبعدين يرجعونهم و حنا إلى يومكم اليوم لاحس ولاخبر تقريبا بنكمل 8شهور سوينا فحص طبي وطابقنا لأوراق ولازلنا عاطلات أو موظفات مع وقف التنفيذ

التعديل الأخير تم بواسطة أم نوف نادر ; 05-06-2015 الساعة 03:56 AM
  #2 (permalink)  
قديم 12-06-2015, 03:38 AM
عضو نشيط

الدكتور وضاح يستحق التميز

يا ام نوف الحال من بعضه حتى احنا الشباب دزو لنا مسجات عاااااجل وما ادري ايش والى الان لا حس ولا خبر ، حسبي الله على من تسبب في كل هذه التعقيدات والمماطله

#3 (permalink)  
قديم 15-09-2015, 04:07 PM
عضو نشيط

بومهدي الغالي يستحق التميز

أنا لي من عام 1433 وأنا مقدم عندهم والى الآن ماحد رد علي هذا بواسطة بعد وماجاني شي منهم ومماطلة في ملفي أول شي راحت حق
شعبة الآجور وبعدين سويت معروض أربع مررررات بس ماكو فايدة وراحت عند الآتصالات الآدارية وبعدين راحت عند وكالة الخدمات تبع شركة اليمامة التابعة لوكالة الخدمات واخر شي صارت عند الآمانة اللي جنب ملعب الآستاذ وكالة التعمير والمشاريع التابعة الآمانة المنطقة الشرقية ومايندرى أخر شي وين بتروح

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية