تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

❓سؤال للمنتصر بالله ولكل من يعرف الجواب❓

الضمان الإجتماعي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم عندي سؤال لكم الله يجزاكم خير هل هو مطلوب من كل مطلقه مستفيده من الضمان تروح تسوي تحديث بيانات ؟ حتى لو كانت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-06-2015, 12:45 PM
عضو متواصل

كلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداع
❓سؤال للمنتصر بالله ولكل من يعرف الجواب❓

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
عندي سؤال لكم الله يجزاكم خير
هل هو مطلوب من كل مطلقه مستفيده من الضمان تروح تسوي تحديث بيانات ؟ حتى لو كانت مستفيده من الضمان لها خمس سنوات ؟
اوبس الي يجددون البطاقه والجديدات مطلوب منهم ؟

واذا كان الجواب مطلوب تحديث من جميع المستفيدات المطلقات تحديث

بياناتهم يكفي ورقة طلاقي الصوره او لازم الاصل ؟ لان الاصل ماهو

عندي ومااقدر اطلع غيره وماالحل بهذه الحاله والله انه ضاقت علي

الدنيا من سمعت بالقرارت الجديده بخصوصنا يااهل الضمان ومن امس

دموعي على خدي من ظروف صعبه وخوف من قطع الضمان الي

معتمده على الله ثم عليه بحياتي ...الي يعرف جواب لأسئلتي ومتاكد

منها يرد الله يجزاه خير يارب ويسعده .

#2 (permalink)  
قديم 23-06-2015, 12:51 PM
الصورة الرمزية وطَن الأمنيَات
عضو جديد

وطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله
بقولك وش صار مع صديقتي بالضبط
لمن راحت طلبوا منها صك الطلاق عطتهم الأصل واثبات الهوية وقعوها على ورقة قالت لها بتنزلها مع حقت شوال ، وممكن قبل
تقول كان فيه 2 معي وحده تقول عندها صورة لصك الطلاق ، وجالسة تحلف لهم إنو ماعندها الأصل قالوا لها خلاص جيبيبه معك ونشوف
الثانية ماكان عندها صك نهائياً طليقها ماطلع لها ، عطوها خطاب الضمان توديه المحكمة يعطونها اثبات انها مطلقة

هي راحت مكتب الدمام ، إذا عنّدوا معك المكتب إلي بتروحين له وقالوا لازم الأصل قولي خلاص عطوني خطاب أروح فيه المحكمة
يعني لاتشيلين هم نهائياً الشغله بس تتطلب اجراءات بسيطة

التعديل الأخير تم بواسطة وطَن الأمنيَات ; 23-06-2015 الساعة 12:55 PM
  #3 (permalink)  
قديم 23-06-2015, 12:57 PM
عضو متواصل

كلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداعكلمه ورد غطاها محترف الإبداع

الله يرضى عليك يارب بس ودي اعرف كل المطلقات مطلوب تحديث او بس الي موقفين والمسقطين
ابي جواب لهذا السوال لاني محتاره

#4 (permalink)  
قديم 23-06-2015, 01:00 PM
عضو جديد

وطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداعوطَن الأمنيَات محترف الإبداع

صديقتي مش مسقطة مكتوب في حالتها قائم ، بس مانزلها تبع رمضان
عشان كذا راحت
وفيه بنات نزلهم من بداية الشهر بدون مشاكل

انتِ شيكي إذا قائم ومانزلك روحي راجعيهم ضروري لأنهم ماراح ينزلونها حتى تراجعينهم

#5 (permalink)  
قديم 23-06-2015, 01:08 PM
عضو متواصل

الله يجزاك الجنه يارب ويوفقك انا الحمد لله نزل لي معاش رمضان بس جاني قلق انه كل مطلقه مستفيده لازم تحديث بيانات
الله لايسلط علينا يارب احد من خلقه انا معتمده اعتماد كلي على الله ثم ع الضمان وبيت ايجار اعتمد ع مقطوعة الضمان منه يعني لو انقطع كيف يصير حالي 😢

#6 (permalink)  
قديم 23-06-2015, 01:10 PM
عضو جديد

لا ان شاء الله يارب ماينقطع
وربي يزيددك من فضله من حيث لاتحتسبين قولي آمين

#7 (permalink)  
قديم 23-06-2015, 01:21 PM
عضو متواصل

اللهم امين وياك يارب
ويرزق كل مسلم ومسلمه من واسع فضله يارب

#8 (permalink)  
قديم 23-06-2015, 02:04 PM
عضو متواصل

انا مستغربه من شي ليش توقيت الايقاف والاسقاط برمضان ؟؟ليش ماخلوه على الاقل لبعد شهر شوال ..مايخافون دعوة فقيرة او حتى لومادعت يكفي الحزن والخوف من انقطاع رزقها الي هم سببه
وزياده على كذا اتصل ومحد يرد وتحويله يعني يسحب الرصيد حسبي الله ونعم الوكيل( ➡️ فضفضه حبيت ارفع بها الموضوع )

#9 (permalink)  
قديم 23-06-2015, 11:08 PM
عضو مهم جداً

سما نجد يستحق التميز

هلا اختي لازم الاصل من صك الطلاق وبطاقة ااحوال تبعك

#10 (permalink)  
قديم 23-06-2015, 11:57 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمه ورد غطاها مشاهدة المشاركة
الله يجزاك الجنه يارب ويوفقك انا الحمد لله نزل لي معاش رمضان بس جاني قلق انه كل مطلقه مستفيده لازم تحديث بيانات
الله لايسلط علينا يارب احد من خلقه انا معتمده اعتماد كلي على الله ثم ع الضمان وبيت ايجار اعتمد ع مقطوعة الضمان منه يعني لو انقطع كيف يصير حالي ��

لاياأختي طالمانزلك مولازم تحديث وأنامثلك الحمدلله نزلي ومطلقةللمعلومية
ولكن ياأخيتي بعد أسبوعين ان شاءالله باأروح عشان أخذبطاقتي مع الرقم السري وباأودي صك طلاقي وأعطي للموظفة صحيح انهم ماطلبوا لان أنامثلك متخوفة لايوقفولي فجاءة وخاصة ان أطفالي كلهم صغارويحتاجوا مصاريف أكثرمني وأنادحين لي سنتين في الضمان
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي