تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

المطلقات اللي صححو وضعهم تعالو

الضمان الإجتماعي

مساء الخير حبيباتي حابه اي وحده مطلقه وصححت وضعها تقول لنا عن أي شي يستجد معاها مثلا اذا رجع ونزل لها الضمان من جديد تجي هنا وتبلغنا “ لكم تحياتي

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-06-2015, 02:38 AM
الصورة الرمزية خدمة اجتماعية
عضو متواصل

خدمة اجتماعية يستحق التميز

أتمنى منكم الله يجزاكم الجنة تفيدوني ضروري جداً

أنا حالياً ماأقدر أروح للضمان ضروف المواصلات عندي صعبة خاصة الصباح يمكن بذي القعدة أقدر أنتظر قريبتي توديني اذا رجعت من السفر وش السواة وهل في طريقة ممكن تفيدني أصحح وضعي لو بشوال حتى مرة تأزمت ووضع روحتي مطول حسبي الله ونعم الوكيل والشي الثاني الأصل من صك الطلاق فقدته من فترة بس عندي صور منه هل ضروري الأصل ولا وش بالضبط مع العلم إني توني قبل شهرين او ثلاث رحت واخذت البطاقة الجديدة وماكان في هذه الطلبات

تكفون ابي حل لمشكلتي خاصة ان مااتوقع ابد قبل ذي القعدة بتتيسر لي الروحة وماعندي تلفون ثابت ادق عليهم ماعندي غير الجوال والارقام المتاحة ماتستقبل اتصال من الجوال

تكفووووون ابي الحل لعل احد فيكم عنده معلومة او اقتراح يفيدني ويريحني مشكلة ماتنزل فلوسي وانا احتاجها

الله يجزاكم الجنة

#2 (permalink)  
قديم 30-06-2015, 02:53 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اهلا بك اختي خدمه اجتماعيه
نصيحتي لك اختي شوفي اي احد من اخوانك اي بني ادم من عائلتك او تأخذي اي احد من ابنائك وتأخذي تاكسي وتراجعي الضمان كلها 10 دقائق وينتهي وضعك توقعي على النموذج بأنك مطلقه وتأخذي الهويه وصوره الصك اذا لم تجدي الاصل وتفيديهم ان الاصل مفقود
اذا لم تجدي نتيجه بذهابك للضمان امامك حل اخير ولكنه غير مضمون وهو
مخاطبة اللجنة الخاصه بالضمان مباشرة على البريد الإلكتروني للجنة squrini@mosa-d.gov.sa أو الفاكس 0114721597.
وتوضحي لهم على بريدهم ان الضمان بعيد عنك وليس لديك محرم ليوصلك للضمان
ارجومن الله ان يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 30-06-2015, 03:05 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
اهلا بك اختي خدمه اجتماعيه
نصيحتي لك اختي شوفي اي احد من اخوانك اي بني ادم من عائلتك او تأخذي اي احد من ابنائك وتأخذي تاكسي وتراجعي الضمان كلها 10 دقائق وينتهي وضعك توقعي على النموذج بأنك مطلقه وتأخذي الهويه وصوره الصك اذا لم تجدي الاصل وتفيديهم ان الاصل مفقود
اذا لم تجدي نتيجه بذهابك للضمان امامك حل اخير ولكنه غير مضمون وهو
مخاطبة اللجنة الخاصه بالضمان مباشرة على البريد الإلكتروني للجنة squrini@mosa-d.gov.sa أو الفاكس 0114721597.
وتوضحي لهم على بريدهم ان الضمان بعيد عنك وليس لديك محرم ليوصلك للضمان
ارجومن الله ان يوفقك

حياك الله أخي المنتصر بالله

ماعندي ابناء ولا في أي أحد ممكن يوديني ياليت لو في أمل واحد بالمية راح احاول لكن ما أقدر أبد خاصة برمضان لو في مجال اروح بأي طريقة كان اليوم قبل بكرة اروح لكن الوضع مافي مجال نهائي ماعندي مشكلة لو اقعد لنهاية الدوام بس الروحة بكبرها ماهي حاصلة

لذلك انا قاعدة ابحث عن حلول لو بشكل مؤقت لين الله يفرجها واروح وحاولت القى لهم رقم اكلمهم من الجوال ماالقيت

والمشكلة قريت من الأخوات هنا ان لازم اروح المحكمة ولازم صك الطلاق الأصلي وهذي تزيد الصعوبة علي يعني مشوار الضمان لحاله بعد شهر ونص ويالله يحصل حسبي الله ونعم الوكيل على من عقدها علينا

الله يجزاك خير اخوي المنتصر ويوفقك بأحاول من خلال هذا الإيميل وعسى الله ينفع به
  #4 (permalink)  
قديم 30-06-2015, 02:43 AM
عضو متواصل

ياليت الله يوفقكم تفيدوني إذا ممكن من خلال ايميل ارسلهم واصحح الوضع لو بشكل مؤقت او اتواصل مع احد منهم اخبره بوضعي ويحلون اموري لو بشكل مؤقت لين الله ييسرها واقدر اروح لهم

#5 (permalink)  
قديم 01-07-2015, 07:53 PM
عضو جديد

زين الورد محترف الإبداعزين الورد محترف الإبداعزين الورد محترف الإبداعزين الورد محترف الإبداعزين الورد محترف الإبداعزين الورد محترف الإبداعزين الورد محترف الإبداعزين الورد محترف الإبداعزين الورد محترف الإبداعزين الورد محترف الإبداعزين الورد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة اجتماعية مشاهدة المشاركة
ياليت الله يوفقكم تفيدوني إذا ممكن من خلال ايميل ارسلهم واصحح الوضع لو بشكل مؤقت او اتواصل مع احد منهم اخبره بوضعي ويحلون اموري لو بشكل مؤقت لين الله ييسرها واقدر اروح لهم

حبيبتي ارسلي مشكلتك على موقع الوزاره
ادخي موقع وزارة الشؤون اختاري مراسله واكتبي قصتك وحطي رقم هويتك واسمك الكامل ورقم تليفونك بيتصلون فيك

بالتوفيق,,
  #6 (permalink)  
قديم 30-06-2015, 03:33 AM
عضو نشيط

الله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداع

انا مثلك ياخدمه اجتماعيه والله مالقيت احد يوديني لاني مطلقه واهلي مو عندي اكلم سواقين حقين المشاوير يقولون ماعندنا مانع نوديك اي وقت غير الصباح لانهم موظفين ومن بداية رمضان وانا انتظر وافكر بالضمان لاني محتاجه مره
المشكله مكتب الضمان مو بمدينتي لازم سفر مالنا الا ننتظر الفرج من الله

#7 (permalink)  
قديم 30-06-2015, 03:44 AM
عضو متواصل

لولوه احمد يستحق التميز

ماهي شروط تصحيح الاوضاع هل لازم الاصل من صك الطلاق ؟؟؟
هل يكفي الصوره من صك الطلاق ؟؟ ارجو الافااااده ؟

#8 (permalink)  
قديم 30-06-2015, 01:34 PM
عضو نشيط

اروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوه احمد مشاهدة المشاركة
ماهي شروط تصحيح الاوضاع هل لازم الاصل من صك الطلاق ؟؟؟
هل يكفي الصوره من صك الطلاق ؟؟ ارجو الافااااده ؟
لازم الاصل الله يسعدك
  #9 (permalink)  
قديم 30-06-2015, 04:12 AM
الصورة الرمزية كنت يومآ
عضو مهم

كنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداع

وش المطلوب عشان يصححون وضعهم المطلقات ؟؟

#10 (permalink)  
قديم 30-06-2015, 01:37 PM
عضو نشيط

اروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداعاروى بنت محمد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت يومآ مشاهدة المشاركة
وش المطلوب عشان يصححون وضعهم المطلقات ؟؟
اذا كنتي مطلقة ولم ينزل لك ضمان هالشهر
راجعي الضمان ويكون معك صك الطلاق الاصل
وصورة منه وكرت العائلة

التعديل الأخير تم بواسطة اروى بنت محمد ; 30-06-2015 الساعة 01:43 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي