تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

"الوليد بن طلال" يقدم 10 آلاف مسكن و10 آلاف سيارة لمائة ألف مواطن

الضمان الإجتماعي

"الوليد بن طلال" يقدم 10 آلاف مسكن و10 آلاف سيارة لمائة ألف مواطن هادي آل كليب- سبق- متابعة: أعلن "الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز"، تقديم عشرة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 04-07-2015, 05:07 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمتي لا تهمليها مشاهدة المشاركة
ممكن تجاوبيني على سؤالي

لما وزع البيوت على الفقراء قبل سنه هل نقل الملكيه لاصحابها؟؟؟؟
الله أعلم لاأدري
هو سكن خيري يعني يمكن باسمه ولااسم الجمعية أهم شي إنهم مايدفعوا فلوس ايجار حتى لو بنفترض عاشوا في البيت 5 سنين أو أكثر يعيشوا مثلا خمسة سنين مرتاحين وأتوقع المنازل اللي أعطاهم أكيد للعمر كله وصراحة ماأحب أتكلم أكثر عن هذا الموضوع لأني ماعندي خلفية عنه
وصراحة سالفة تويتر حتى أنا أستغربت شوي ماعمري دخلت في تويتر والله إلامرة وحدة ايش دخل تويتر الله أعلم

التعديل الأخير تم بواسطة حلاوةقطن ; 04-07-2015 الساعة 05:09 AM
  #32 (permalink)  
قديم 04-07-2015, 05:37 AM
عضو نشيط

بنت البلااد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير يافجرالعطاء
شوفني من أول جالسة أسجل الحمدلله سجلت ولكن طالبين أجيب من وزارةالعدل اثبات للعدم ملكية وكمان قالواارفع صك الطلاق صورة ملونة وأيضابطاقتي الشخصية صورة ملونة ان شاءالله أحاول الاسبوع الثاني أروح وزارةالعدل
وماشاءااله كاتبين المشروع حاليافي عدة مناطق والحمدلله في مكة من ضمنهايارب اجعل لي نصيب يارب يارب
نفس مشكلتك حلاوة كيف اجيب اثبات ان مالي اي بيت ملك ؟؟
اذا جبتي الورقة علميني اشلون الا بقية الاجراآت كلها تمام صك الطلاق امسحيها بالاسكنر وكمان الهوية الوطنية الي تخص قسم الرجال . بدون صورتك . موووفقة قلبي
  #33 (permalink)  
قديم 04-07-2015, 05:49 AM
عضو متواصل

ام مهره وماهر يستحق التميز

والله انا سجلت بالطلبين عسي الله يستر ويسهل الامور
ماعندي ورقه تثبت من العدل عدت الصك والسلام اعطوني رقم طلب
لاتخوفوني اول مرره اغامر واجازف بطاقتي هههه

#34 (permalink)  
قديم 04-07-2015, 05:56 AM
عضو نشيط

ضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداع

انا معلقة وزوجي ماطلقني وماطلع اوراق ولدي عمره 4 سنوات وانا اجنبيه وزوجي سعودي ، والمعامله الي شكيته فيها بين الشرطه والاماره والجوازات بسبب عدم استخراج اوراقي وولدي ، بهالحاله لو ابقدم ايش الاوراق المطلوبة اقدمها

#35 (permalink)  
قديم 04-07-2015, 06:01 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت البلااد مشاهدة المشاركة
نفس مشكلتك حلاوة كيف اجيب اثبات ان مالي اي بيت ملك ؟؟
اذا جبتي الورقة علميني اشلون الا بقية الاجراآت كلها تمام صك الطلاق امسحيها بالاسكنر وكمان الهوية الوطنية الي تخص قسم الرجال . بدون صورتك . موووفقة قلبي
كاتبين من وزارة العدل نجيب اثبات عدم الملكية بارك الله فيك وان شاءالله لماأروح الوزارة يعطوني لان أفتكرفي وحدة من العضوات كل ماراحت تبغى يعطوهاورقة إنهاماتمتلك اي شي رفضوا مسكينةراحت أكثرمن مرة
عاد أناان شاءالله اذا رحت مدري ايش راح يقولوا ولكن نروح ونجرب
  #36 (permalink)  
قديم 04-07-2015, 06:44 AM
عضو نشيط

ام مرضي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايقة بالحيل مشاهدة المشاركة
انا معلقة وزوجي ماطلقني وماطلع اوراق ولدي عمره 4 سنوات وانا اجنبيه وزوجي سعودي ، والمعامله الي شكيته فيها بين الشرطه والاماره والجوازات بسبب عدم استخراج اوراقي وولدي ، بهالحاله لو ابقدم ايش الاوراق المطلوبة اقدمها
ياقلبي ماينفع لاشرطه ولاجوازات ولاهم يحزنون قضيتي مثلم اللهم انه نسجون قمت ورفعت قضيه طلاق وبعدها جابوه مكلبشينه وطلق غصبا عنه
وبعدها اخذو ولدي مني ورفعت قضيه ع جد الولد لانه هو اللي اخذه
وبعدها كل مااروح دايره حكوميه اقلها شي الضمان اذا رحت يقولون جيبي اوراق اثباتات الولد لان الولد ينزل له ضمان ابوه سجين
المهم طالبت جد الولد وانكر ان الولد مضافي في كرت العايله وقال ماعند الولد شهاده ميلاد تصدقين اخذ مني حتى كرت التطعيم
بعدها استشرت كذا محامي ودلني ع اني ارفع قضيه مطالبه في اثبات ولدي لاتي انا الحاضنه للطفل
رفعت قضيه والحمد لله انصفني القاضي وعطاني كرت التطعيم وشهاده ميلاد الاصل منها وصوره من كرت العاييله وقالو او ابغا كرت العايله يكون مختوم من الاحوال لا زم ادخل عند القاضي واطلبه يوجه خطاب من المحكمه للاحوال بس انا انشغلت ومعاد رحت
انا يمنيه ومعاي ولد سعودي وابوه مسجون
والحمد لله اني تطلقت وافتكيت من الهم اللي كنت فيه
تصيحه توجهي للمحكمه لاني توجهت قبل كذا للشرطه وللحقوق المدنيه ووجهوني للمحكمه قالو القاضيا الاسريه م تنحل الا بالمحاكم واسفه ع الاطاله بس قلبي احرقني عليك ونصيحه لاتجازفين وتسجلين بالسكن اللي البنات يتلكمون عنه لان الواحد يخاف يتورط ومايكون عندك راتب او دخل تسددين منه
وماادري عن السكن هل باقساط او شي

التعديل الأخير تم بواسطة ام مرضي ; 04-07-2015 الساعة 06:49 AM
  #37 (permalink)  
قديم 04-07-2015, 02:53 PM
عضو متواصل

تذهلك محترف الإبداعتذهلك محترف الإبداعتذهلك محترف الإبداعتذهلك محترف الإبداعتذهلك محترف الإبداعتذهلك محترف الإبداعتذهلك محترف الإبداعتذهلك محترف الإبداعتذهلك محترف الإبداعتذهلك محترف الإبداعتذهلك محترف الإبداع

سؤالي هل الطلقه اللي م عندها اطفال تقدر تسجل؟ وأي خانه اختار؟ أرجو الرد

#38 (permalink)  
قديم 04-07-2015, 04:15 PM
عضو متواصل

منتسبة للضمان يستحق التميز

الله يجزاه خير

#39 (permalink)  
قديم 04-07-2015, 04:51 PM
عضو متواصل

منتسبة للضمان يستحق التميز

المطلقه بدون ابناء ماتقدر تسجل

#40 (permalink)  
قديم 04-07-2015, 04:56 PM
الصورة الرمزية كنت يومآ
عضو مهم

كنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداعكنت يومآ محترف الإبداع

ياناس اللي سواه الوليد ماسوته الحكومه

عندي سؤال لكل المعترضين من منكم استلم شي من مشروع الاسكان الحكومي الوهمي؟؟
ولا كان كله شروط تعجيزيه والمطلقه اللي مالها عيال مالها حق بشي وكلها شروط واولويه ونقاط ولنا كم سنه نبي نشوف اسكان
ولا ناس تسكن؟؟!! ماشفنا شي اللي يحصل كله نصب من الوزراء وتلاعب منهم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي

الكلمات الدلالية (Tags)
آلاف, ملف, مائة, alwaleedphilanthropies.org, مسكن, مواطن, الوليد, اعمال, تبرع, تبرعات, grants, خيرية, يقدم, سيارة, عشرة, طلاء