تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

دبلوم تقنيه شبكات من معهد الخليج ( نيوهورايزن ) اعطوني رأيكم الله يوفقكم

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم اخواني انا قاربت على الانتهاء من الجامعه انتساب تخصص تاريخ باقيلي سنه ونويت هالسنه ادخل حاسب من معهد نيوهورايزن المهم الموجود الان دبلوم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-07-2015, 01:48 PM
عضو جديد

عبدالله فراس يستحق التميز
دبلوم تقنيه شبكات من معهد الخليج ( نيوهورايزن ) اعطوني رأيكم الله يوفقكم

السلام عليكم

اخواني انا قاربت على الانتهاء من الجامعه انتساب تخصص تاريخ باقيلي سنه

ونويت هالسنه ادخل حاسب من معهد نيوهورايزن المهم الموجود الان دبلوم تقنيه شبكات مدته سنتين

ولكن يا اخوان هل يفيدني بالتوظيف ولا كلام فاضي انا ابيه يفيدني اذا قدمت خاصه اني اكون مخلص بكالوريس وعندي خبره سته سنوات في العسكريه

افيدوني جزيتم خيرا

#2 (permalink)  
قديم 21-07-2015, 02:06 PM
عضو ماسي

طموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداع

اسنع اخوي معاهد كلها نهب فلوس وووذي نبلغ وقدره تدفعه يعتي لو تاخذ كامبردج اذ تبي حاسب اسم شهاد لحاسب بحكم ان لابد هبر بالحاسب خذ كامبردج هذ في اختبارت 7 تختبرها تدخل اختبارتها اذ بغيت بس امااذ بغيت تدرسه يزيد فلوس عليها مذا مذا اهم شي شهاده كامبردج معتمده من وزاره التعليم ووبعدين هذي دبلومات ماتنظمن لشين صحبتي خذت دبلوم بعد بمالوريوس رفضو وووقفل دبلو الي اخذته يقلون خلاص ماعاد في انتبه وتمهل في اختيار خاصه اصحاب معاهد يعطونك بحكي بس حتي ينهبو فاوووس انا عندي قلت انت استخير واستشير ايضاااغ

ع فكره اختبارت كامبردج موجوده بالنت دروسها مل درس ع حده فيدوو ووكتابي وايضا اختبار تجربي موجود عاد انت الي يريحك وووالله يوفقكككك

التعديل الأخير تم بواسطة طموح الورد ; 21-07-2015 الساعة 02:08 PM
  #3 (permalink)  
قديم 21-07-2015, 02:28 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح الورد مشاهدة المشاركة
اسنع اخوي معاهد كلها نهب فلوس وووذي نبلغ وقدره تدفعه يعتي لو تاخذ كامبردج اذ تبي حاسب اسم شهاد لحاسب بحكم ان لابد هبر بالحاسب خذ كامبردج هذ في اختبارت 7 تختبرها تدخل اختبارتها اذ بغيت بس امااذ بغيت تدرسه يزيد فلوس عليها مذا مذا اهم شي شهاده كامبردج معتمده من وزاره التعليم ووبعدين هذي دبلومات ماتنظمن لشين صحبتي خذت دبلوم بعد بمالوريوس رفضو وووقفل دبلو الي اخذته يقلون خلاص ماعاد في انتبه وتمهل في اختيار خاصه اصحاب معاهد يعطونك بحكي بس حتي ينهبو فاوووس انا عندي قلت انت استخير واستشير ايضاااغ

ع فكره اختبارت كامبردج موجوده بالنت دروسها مل درس ع حده فيدوو ووكتابي وايضا اختبار تجربي موجود عاد انت الي يريحك وووالله يوفقكككك
والله انني في حيره كبيره ايام العيد كلها تفكير بتفكير

انا الان عندي الرخصه الدوليه لقياده الحاسب الالي تعادل سته شهور ومعتمده من المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني

بس المشكلة انه تخصصي تاريخ بالجامعه لا يفيدني بالتقديم على الوظائف
  #4 (permalink)  
قديم 21-07-2015, 02:32 PM
عضو جديد

هل شهاده كامبردج مثل شهاده الرخصه الدولية ؟

#5 (permalink)  
قديم 21-07-2015, 05:11 PM
عضو نشيط

رزان مكة محترف الإبداعرزان مكة محترف الإبداعرزان مكة محترف الإبداعرزان مكة محترف الإبداعرزان مكة محترف الإبداعرزان مكة محترف الإبداعرزان مكة محترف الإبداعرزان مكة محترف الإبداعرزان مكة محترف الإبداعرزان مكة محترف الإبداعرزان مكة محترف الإبداع

^
هيا نفسها بس الآن المطلوب كامبريدج خذها أهم لك بعدها تقدر تأخذ أي شيء ثاني في الحاسب زي تقنية شبكات أو برمجة
و كمان لو تقدم على E بيكون أفضل لك
حاول تكون السيرة الذاتية شاملة خصوصا ً أنو مجال التاريخ ما فيه دورات خاصة و الذي منه
فما فيه قدامك غير االدورات الإدارية و لو تقدر تكمل ماستر خير و بركة

بالتوفيق خيو و الله يكتب لك الأفضل

#6 (permalink)  
قديم 21-07-2015, 06:13 PM
عضو ماسي

طموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداعطموح الورد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله فراس مشاهدة المشاركة
والله انني في حيره كبيره ايام العيد كلها تفكير بتفكير

انا الان عندي الرخصه الدوليه لقياده الحاسب الالي تعادل سته شهور ومعتمده من المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني

بس المشكلة انه تخصصي تاريخ بالجامعه لا يفيدني بالتقديم على الوظائف
اي هي نفسها ووعقب عقفلو اوغير مسماها الي كامبردج هذي اساسا الحاسب صدقني اما دبلوم شبكلت ملتفيد الا اصحاب حاسب الالي اكثر وبعدين كامبردج اساس تمشي عليه هي نفسها نفس الرخصه قياديه بس سموتا كامبردج تقدر تدخل احثختبار بدون ماتدرسسها بس تدفع حق اختبار كل اختبار اضن 100 7 اختبارت700 ووكل معهد ع حسب سعره علي معهد

انصح تاخذ دورات تحفيظ قران ا قراه قران لها شهادات في الانديه او مراكز تحفيظظ

ايضا انصحك بالانجلسس دورات
ايضا الاعمال تطوعيه ترفعك في سيرتك ذاتيه اي عمل تطوعي بعاده يعطونك شهاده
اذ لك هويا في مسابقات مثل قصه قصير وكتباتها او اي جائه تحصل عليها او اي درع يسجل بسيرتك ذاهتي كانشاط وومواهب لك هذي يرفعكك بعد لك نشاطات
ايضا حلقات تصير بعض مراكز وووالمساجد وودورات توعويه لها شهادات حضور تفيدك
مركز مطمينه ايضا فيها دورات مختلفه ع حسب اسم دوره تختارها وتدفع لها تحضر دور تطلع لك شهاده
في بعد دورات عن بعد حاول تدور عليها
اتمني اني افدتككك ووفتحت لك افكار منها تمشي بها والله يسهلك دربككك

التعديل الأخير تم بواسطة طموح الورد ; 21-07-2015 الساعة 06:21 PM
  #7 (permalink)  
قديم 27-07-2015, 01:15 PM
الصورة الرمزية آنجيلا
عضو متواصل

آنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداع

شف هالدبلوم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية