تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

الجميع يدخل ...... للاهمية

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباح الخير اسال الله في هذا اليوم الفضيل ان يعتق رقابنا ورقاب ابائنا من النار وان يلغنا جنات النعيم وندخل فيها من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 29-09-2008, 02:18 AM
عضو متواصل

اميرة ومتواضعة يستحق التميز

يارب يوفقك ويسهل امورك وراح اشوف لك كم فكرة مشروع وارد اعطيك في اقرب فرصة
وبالتوفيق انشالله

#22 (permalink)  
قديم 29-09-2008, 07:10 AM
الصورة الرمزية عاطل مكه
عضو مهم

عاطل مكه يستحق التميز

الله يجزاكم خيرر

ماقصرتم والله

بس مشروع الملابس ياخوان تعرفون مكه كلها .. مشاريع ملابس والان الايجارات في مكـه نــــــــــااااااااااااااااااار يعني وين تقدر ...تستاجر

انا بقول لكم شغله وانتم برايكم

لو فتحت صاله العاب شبااب مثل بلياردو ... فرفيرا كفي في داخل المحل . ديكور .. يكون هادي ووانوار خافته حلوه ....... ويكون على هذا الحال لفتره اشوف نجاحه اذا نجح في البدايه اضفت عليه . شبكة انترنت . واير لس للي عنده ..لاب توب .... والي ماعنده احط اربع اجهزه حاسب الي ... او ثمانيه ..... للمستخدمين . منها يكون الكفي كامل مقهى .. وصاله العااااااب....... هذي فكرة افكر افتحها في منطقه تسمى الشرائع بمكــــــــه لان الشرائع الان ...في بدايه تطور العمران ووتكاثر السكان وش رايكم في الفكرة حلوووووة ........ بس انا مادرست المشروع بس فكرت فيه ولاسويت بحث له ولادراسه بس البدايه فكرة وطرحتها لكم وش رايكم....... حلوه ولا مو حلوة ؟

#23 (permalink)  
قديم 29-09-2008, 07:21 AM
عضو نشيط

الرطيطه يستحق التميز

في المغسله دور الموقع المزبوط التكلفه ماهي كثيره الماء تجيبه من بئر الرد 50 ريال ودور ارض بها خزان كبير اوجيب خزان من الحديد العمال مايعطونك كثير بس انته وشطارتك وفتح جنبها محل زينه وشوف القروش

#24 (permalink)  
قديم 29-09-2008, 08:06 PM
الصورة الرمزية مونيا السعوديه
عضو مهم

مونيا السعوديه يستحق التميز

وانا اقرا فكره مغسله سيارات جاتنى فكره مغسله ملابس والحفه احس انو هدا الشي برضو كويس مره بس يبغالو دراسه؟
لانى بصراحه اييد انها تكون في منطقه عزابها كتير جنب الجامعه مثلا

#25 (permalink)  
قديم 29-09-2008, 09:44 PM
عضو نشيط

black355 يستحق التميز

انا لو منك اروح بعد العيد للبلدية واطلع ترخيص بيع في المشاعر المقدسة وبعدين اطمر لجدة واشوف لي دينا مصندقة ثلاجة مثل حقة الالبان واستأجرها وامر على مصانع العصائر واشوف انسب الاسعار واشتري منهم عصاير وامر على مصانع الموية ونفس الشيء اسوية معهم . وامر على جملة الفواكة الشربتلي وابار وزيني واشتري منهم كم كرتون برتقال وكم كرتون موز .

الشغلة هذي ماراح تكلفك خمسين الف وراح تطلع دبلها . والفايدة منها لك بالاضافة للارباح انك تشوف نفسك هل انت راعي بيع وشراء ولا لا وهل انت قد التعب والصبر ولا لا . واذا انتها الحج على خير ساعدتها انت راح تقرر وش اللي يناسبك .

وربي يوفقك

#26 (permalink)  
قديم 22-10-2008, 05:02 AM
الصورة الرمزية عاطل مكه
عضو مهم

عاطل مكه يستحق التميز

اقتباس:
انا لو منك اروح بعد العيد للبلدية واطلع ترخيص بيع في المشاعر المقدسة وبعدين اطمر لجدة واشوف لي دينا مصندقة ثلاجة مثل حقة الالبان واستأجرها وامر على مصانع العصائر واشوف انسب الاسعار واشتري منهم عصاير وامر على مصانع الموية ونفس الشيء اسوية معهم . وامر على جملة الفواكة الشربتلي وابار وزيني واشتري منهم كم كرتون برتقال وكم كرتون موز .

الشغلة هذي ماراح تكلفك خمسين الف وراح تطلع دبلها . والفايدة منها لك بالاضافة للارباح انك تشوف نفسك هل انت راعي بيع وشراء ولا لا وهل انت قد التعب والصبر ولا لا . واذا انتها الحج على خير ساعدتها انت راح تقرر وش اللي يناسبك .

وربي يوفقك
الله بالخير اخوي .. شحالك عساك بخير .. ياخوي اذا جاء على الكرف والصبر .. اكيد اهل مكه يعرفون شي اسمه جبل الكعـبه .. والي ماسكته شركه صخـر مابقول الكلام تفاخر .. من بدايه القمه حتى وسط الجبل واحنا نفجر فيه ونشيل على اكتفانا البارود ونطلعه فوق ونحفر بيدينا وندفنه ويجي المفجر 3 ظهر يفجر يروح واحنا من 6 صبح كارفين يعني الكرف ياخي مليت منه 9 سنين عايش في كرف×كرف يعني يوم جانا مبلغ طيب تقول نروح نتهجول هههههههههههههههههه الله يصلحك بس

هي فكرتك حلوة بس للي عوده لين ويبي يكرف

بنسبه لي وبفضل من الله عارف في التسويق في البيع والشراء في كل ماخطر في بالك يعني ياخوي اقولك 9 سنين كرف ... من عمري 13 سنه ونشتغل وبمكه وجده وجاء وقت الاثبات في مشروع مو وقت انك تكرف وتتهجول احتاج فكره انا ... لان فيه من هم افضل مني في التفكير والمشاريع وانا اتمنى فكره مدروسه والله يوفق الجميع
  #27 (permalink)  
قديم 22-10-2008, 08:34 AM
عضو جديد

عبدالمغني يستحق التميز

مشروع مطعم بشرط النظافة والترتيب ناجح في أي مكان، فما بالك إذا كان في مكه ؟

الله يوفقك لما فيه الخير .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار