تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

اخوي المنتصررر تفضل الله يسعدك هنا

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم اخوي المنتصرر مساك الله بالايمان وطاعه الرحمن بغيت استفسر عن كم شغله وتحملني لاهنت سؤالي الاول انا قدمت ع المقطوعه اليوم وقالو بعد عشرت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-08-2015, 01:19 AM
الصورة الرمزية رمانه الطايف
عضو مهم

رمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداع
اخوي المنتصررر تفضل الله يسعدك هنا

السلام عليكم

اخوي المنتصرر مساك الله بالايمان وطاعه الرحمن
بغيت استفسر عن كم شغله وتحملني لاهنت
سؤالي الاول انا قدمت ع المقطوعه اليوم وقالو بعد عشرت شهور تنزل لك هل فيه امل بعدين يتقدم التاريخ ولالا
سؤالي الثاني عيالي كانو معاي وكان معي صك و غدرت واخذو صكي بالحيله الله لايسامحهم والاولاد اخذهم ابوهم وسحب ضمانهم .. لاكن سؤالي كنت مقدمه لهم ع الزي المدرسي وكان ينزل لهم وهالشهر هم معاه وطالع عندي مشمول هل ينزل لهم شي ....اسفه طولت عليك لاكن الله يسعد ويجعلها بميزان حسناتك

#2 (permalink)  
قديم 20-08-2015, 06:00 AM
الصورة الرمزية dora
عضو سوبر

dora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداعdora محترف الإبداع

الله يعينك ويهون عليك

المقطوعه في امل ضعيف تتقدم شهر وانشالله الي تتمنينه يصير

#3 (permalink)  
قديم 20-08-2015, 12:32 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

وعليكم السلام
بالنسبه للمقطوعه انتظري شهرين وبعدها قدمي على الوكيل واذكري له ظروفم الماديه ويصرفها لك بصفه عاجله بس مش الان
ابغى افهم هم مضافين معك بموجب الصك هل انتي متأكده انه سحبهم من الضمان اذا تأكدتى اشتكي على الشرطه انه سحب الصك منك بالحيله وعليه ارجاعه لك وبموجب هذا الصك انتي المسئوله عن هؤلاء الاطفال وكذلك التقديم على الضمان وتقديم شكوى لمدير الضمان انه بموجب هذا الصك ان المسئول هو انتي وليس هو ولكن بعد اعاده الصك لك واذا لديه اعتراض فعليه الذهاب للمحكمه وبالتالي تحضرين شاهدين ان الزوج غير ملتفت لأبناءه ولايصرف عليهم وهذا صك صادر من القاضي وليس من حق الضمان ان بلغي الصك ولايلغيه الا المحكمه نفسها وبحضورك انتي وليس الالغاء دون علمك
بالنسبه للزي المدرسي نزل قبل يومين

#4 (permalink)  
قديم 20-08-2015, 01:03 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

لاحول ولاقوة الابالله
صراحة اللي غدرفيك وأخذصك الاعالة مانقول الاحسبي الله ونعم الوكيل
طيب ياأختي انتبهي على صك طلاقكي الأصل لاكمان يتأخذ وأوراقك الأخرى وهويتك الاصلية لان طالما غدروا عليك صدقني جائز في أي وقت يأخذوا أي شي من ممتلكاتك فكوني حذرة منهم وحتى اذا اعتذورا كوني على حذر حسبي الله ونعم الوكيل
يبغالك تشتري صندوق الكبير اللي ينفتح برقم سري أوبالمفتاح أناعندوالدي هذا الصندوق وكل أوراقنا الخاصة وجميع صكوكي في هذا الصندوق يعني حتى اذا أحد فكر ان يأخذ شي مايقدر

وكمان اعملي مثل ماقال أخوناالمنتصر لاتخافي

التعديل الأخير تم بواسطة حلاوةقطن ; 20-08-2015 الساعة 01:06 PM
  #5 (permalink)  
قديم 21-08-2015, 12:03 AM
عضو مهم

رمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
بالنسبه للمقطوعه انتظري شهرين وبعدها قدمي على الوكيل واذكري له ظروفم الماديه ويصرفها لك بصفه عاجله بس مش الان
ابغى افهم هم مضافين معك بموجب الصك هل انتي متأكده انه سحبهم من الضمان اذا تأكدتى اشتكي على الشرطه انه سحب الصك منك بالحيله وعليه ارجاعه لك وبموجب هذا الصك انتي المسئوله عن هؤلاء الاطفال وكذلك التقديم على الضمان وتقديم شكوى لمدير الضمان انه بموجب هذا الصك ان المسئول هو انتي وليس هو ولكن بعد اعاده الصك لك واذا لديه اعتراض فعليه الذهاب للمحكمه وبالتالي تحضرين شاهدين ان الزوج غير ملتفت لأبناءه ولايصرف عليهم وهذا صك صادر من القاضي وليس من حق الضمان ان بلغي الصك ولايلغيه الا المحكمه نفسها وبحضورك انتي وليس الالغاء دون علمك
بالنسبه للزي المدرسي نزل قبل يومين

اخوي المنتصرر خلها ع ربك انا مافي احد مايدني الكل يقول خلي الرجال ياخذ عياله ويصرف عليهم ومابيدي شي رضخت للامر الواقع غصب .. ولا اقدر اسوي شي ابدااا . لاكن سؤالي هل ينزل لهم شي من زي مدرسي ..مانزل بحسابي شي حتى الان وانا اخاف اراجع الضمان واسبب لنفسي مشاكل انا في غنى عنها ماابي ضمان عياله خلوه ياخذه وياخذهم ماعاد تفرق معاي بس ابي اشتري لهم للمدرسه اغراض وحبيت اتاكد ينزل لهم شي او لا واذا لا الله يرزقنا من واسع فضله ويغنيناا عن الناس
حاليا ضمانهم ينزل لابوهم من فترره واسقطو عني .. لاكن لازال مشمولين بالحقيبه مادري الخطا من الموقع ولا ايش
  #6 (permalink)  
قديم 21-08-2015, 12:06 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة الابالله
صراحة اللي غدرفيك وأخذصك الاعالة مانقول الاحسبي الله ونعم الوكيل
طيب ياأختي انتبهي على صك طلاقكي الأصل لاكمان يتأخذ وأوراقك الأخرى وهويتك الاصلية لان طالما غدروا عليك صدقني جائز في أي وقت يأخذوا أي شي من ممتلكاتك فكوني حذرة منهم وحتى اذا اعتذورا كوني على حذر حسبي الله ونعم الوكيل
يبغالك تشتري صندوق الكبير اللي ينفتح برقم سري أوبالمفتاح أناعندوالدي هذا الصندوق وكل أوراقنا الخاصة وجميع صكوكي في هذا الصندوق يعني حتى اذا أحد فكر ان يأخذ شي مايقدر

وكمان اعملي مثل ماقال أخوناالمنتصر لاتخافي

جزاك الله خير اخيتي فعلل حسبي الله ع بعض البشر الظلم عندهم زي شربه المويه ..اوراقي من صك وهويه ماحد يقدر ياخذهم لاكن غدررت بالصك لان ابوهم هدد يشتمي خواني لانهم شهدو ع الصك ناس حقيره كل همها الفلوس مافكرو بالمساكين كل همهم ياكلون من وراهم لاكن الله كررريم
  #7 (permalink)  
قديم 21-08-2015, 12:20 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمانه الطايف مشاهدة المشاركة
اخوي المنتصرر خلها ع ربك انا مافي احد مايدني الكل يقول خلي الرجال ياخذ عياله ويصرف عليهم ومابيدي شي رضخت للامر الواقع غصب .. ولا اقدر اسوي شي ابدااا . لاكن سؤالي هل ينزل لهم شي من زي مدرسي ..مانزل بحسابي شي حتى الان وانا اخاف اراجع الضمان واسبب لنفسي مشاكل انا في غنى عنها ماابي ضمان عياله خلوه ياخذه وياخذهم ماعاد تفرق معاي بس ابي اشتري لهم للمدرسه اغراض وحبيت اتاكد ينزل لهم شي او لا واذا لا الله يرزقنا من واسع فضله ويغنيناا عن الناس
حاليا ضمانهم ينزل لابوهم من فترره واسقطو عني .. لاكن لازال مشمولين بالحقيبه مادري الخطا من الموقع ولا ايش
لا الخطأ من الموقع مادام شالوهم من سجلك خلاص
  #8 (permalink)  
قديم 22-08-2015, 04:40 PM
الصورة الرمزية كلمتي لا تهمليها
عضو مهم جداً

كلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداعكلمتي لا تهمليها محترف الإبداع

رب المشرق والمغرب لا إله الا هو فاتخذه وكيلا

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي