تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

الم بالعزم يصير امل

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد والله أنني أعيش في هذا المجتمع الحبيب الغالي على قلبي وعلى قلوبكم مجتمع الإنسانية والجميع فيه كالفرد الواحد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-10-2008, 03:09 AM
الصورة الرمزية تعبت ابحث
عضو نشيط

تعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداع
الم بالعزم يصير امل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
والله أنني أعيش في هذا المجتمع الحبيب الغالي على قلبي وعلى قلوبكم مجتمع الإنسانية والجميع فيه كالفرد الواحد وانني اكتب هذا الموضوع للاعجابي بنظرة الامل والتفاؤل والاصرار التي اراها بمن هم مثل حالتي ذوي التحديات الخاصة
صدقوني اول مره اشارك في اي منتدى لاكن والله العظيم اعجبني هذا المنتدى لاني رايت فيه اصرار وعزيمه مو بس لشخص واحد انما لاصرار الكل وابدا ارائهم وتعليقاتهم بصراحه اسمحولي اتكلم عن تجربه انا عايشتها بس لاتقولوا تشائم او غيره لاني لم ولن اضع اي نضرة تشائم في حياتي
بصراحه انا عايشت الاعاقه فمرحلة مابعد الطفوله اقصد في سن العشر سنوات يعني فمرحلة الشقاوه واللعب بس الحمد لله انا اعاقتي بسيطه جدا بس صدقوني وقتها كنت انظر الى الأمل فقط وانظر للحياة بنظرة بيضاء، كان الاصرار يكبر داخلي يوماً بعد يوم وغدوت شاباً في الثالث والعشرون من العمر ولكن كبر معاي شيئين الزواج والوظيفة كأي شاب. الزواج لم يشكل لي عائقاً كبيراً فانا على وشك الزواج واستطعت التغلب على ذلك أما الوظيفة فغلبتني وعندها فقط عرفت معنى الوظيفة وعرفت قيمتها واحباطها للشخص فكم من شركة طرقت بابها وكم من مؤسسة دخلتها لأبحث عن وظيفة فلم أجد. عندها فقط عرفت أن لكل شيء نهاية حتى الأمل له نهاية ونهايته مريرة
بس دام فيه اصرار وعزيمه وطموح راح تحقق اللي تبيه يمكن اكون كاتب هالكلام من قهر او من ملل البحث عن وظيفه انا عايشته بس صدقوني مو يعني الاحباط لاني عارف انو في ناس اصرارهم يزيدك حماس وعزيمتهم تزيدك قوة
اعذروني على الاطاله وسامحوني اذا بتعبيري ضايقت احد بدون ماادري
بس يمكن لانو اول مشاركه لي طالت هالرساله
اتمنى لكم التوفيق والسعاده ولكم تحياتي الخالصه وشكرا
  #2 (permalink)  
قديم 08-10-2008, 04:47 AM
وسائط البطالة

عـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداع

بالتوفيق إن شاء الله .

#3 (permalink)  
قديم 08-10-2008, 04:56 AM
الصورة الرمزية آلاء الرحمن
عضو مميز

آلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداعآلاء الرحمن محترف الإبداع

ابدا لاتخليي اليأس يملى قلبك والا ماتقدر تعيش

كل انسان له ظرووفه ومشااكله وهممومه

وحده ربنا عااالم

//

الله يووفقك

#4 (permalink)  
قديم 08-10-2008, 07:03 AM
الصورة الرمزية تعبت ابحث
عضو نشيط

تعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداعتعبت ابحث محترف الإبداع

شكرأ اخ عبدالرحمن وشكرأ بعد اخت الأ
بس

#5 (permalink)  
قديم 08-10-2008, 07:06 AM
مشرف سابق

الحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداعالحـــــر محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته

اساال الله ان يوفقك ويحقق لك كل امنيااتك واحلاامك

ولاتيااااس ابدااا

#6 (permalink)  
قديم 08-10-2008, 07:45 AM
الصورة الرمزية تعبت ابحث
عضو نشيط

تسلم يالحر الباكي وعسى ربي يخليك

#7 (permalink)  
قديم 08-10-2008, 02:58 PM
عضو ماسي

زعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداع

حياك الله اخوي

والله يحقق لك مرادك وتحصل اللي تبغاه واكثر

وحنا هنا اخوان ما يفرقنا لا عرق ولا جنس

ومت بخير وعافية

#8 (permalink)  
قديم 10-10-2008, 08:07 AM
الصورة الرمزية أم الوظائف
نجم المنتدى

أم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداع

ماشاء الله مره عجبتني..

اصرارك رائع..

وحققت اشياء ماقدر يحققها ابو الثلاثين سنة...

وربي يوفقك.. ويكتب لك الخير كله

#9 (permalink)  
قديم 10-10-2008, 12:00 PM
الصورة الرمزية تعبت ابحث
عضو نشيط

الله يسعدك ويشفي اخوانك ويفرح ايامك اللهم تقبل دعائي في هذا اليوم يارب انك تشفيهم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل