تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

أحد توظف من ساعد

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

بسم الله الرحمن الرحيم أرجو من الجميع التعاون ،، هل أحد جاه تعيين من نظام ساعد ، أو يعرف أحد تعين تعيين فعلي وباشر الوظيفة ما نبغى المقابلات تبغى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-03-2016, 08:27 AM
عضو متواصل

من زمااان عاطل يستحق التميز

عليكم بكثره الاسغفار يا شباب اطلبوا ماعند الله فهو الكريم ولا غيره

#2 (permalink)  
قديم 09-03-2016, 08:35 AM
عضو متواصل

اللهم اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين لا إله إلا أنت !

#3 (permalink)  
قديم 09-03-2016, 01:05 PM
الصورة الرمزية أذكر الله كثيراً
عضو مهم جداً

أذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداع

أستغفر الله العظيم الذي لا إله الأهو وأتوب اليه

#4 (permalink)  
قديم 10-03-2016, 06:05 AM
عضو متواصل

السلام عليكم .. هذا تقديم على الجامعه بجده وظائف على بند الاجور طيب ابي افهم كيف ما يختارون من ساعد !!

https://www.btalah.com/t658449.html
.

#5 (permalink)  
قديم 10-03-2016, 06:07 AM
عضو متواصل

ضحك على الذقون

#6 (permalink)  
قديم 10-03-2016, 03:34 PM
عضو سوبر

سم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداع

انا ومن خلال هذا الموضوع وهذا المنبر اعلن انسحابي من هذا الموضوع للابد مع احترامي للجميع البعض اذا مو الكل اتكالي ومعتمد ع الصحفيين حتى الصحفيين ماسوو شي والهشتاق مامن امور طيب ليش مااحد كلف ع نفسه وراح للخدمه المدنيه وطلب مكالمه الوزير بس كلام هنا ماراح ينفع حنا مابيدنا لانفع ولاضر اول شي النفع بيد الله والاسباب مو اتكاليين بكل شي الاخ اذكر الله كثيراً بكل رد له يطلب اثنين او 3 او 4 يروحون لرياض اقرب ناس سلامات ياخي نحدد يوم ونطلع كلنا للوزير مو تطلب من الناس كذا ماراح احد يخدمك الا الكل سوا او بلاها غير كذا ياناس مااحد كلف ع عمره وراح يطلب مكالمه الوزير من اقرب فرع له باالاتصال المرئي انا العام الماضي نزلت للوزراه وبلغتكم اول باول عن كل شي صار معي وان الوزير يستقبل مرئي وشخصياً ولاشفت تفاعل وبكمل سنه من جيتي من الوزاره وانتم بس هنا كلام في كلام فقط وانواع الاتكاليه هالكلام مايصلح انا اعتذر للجميع اذا اخطيت بحق احد ويسر الله امركم مع اني متاكد اذا ظليتم ع هالحال مراح تتوظفون لا للتكاليه الى متىعاله ع اهلنا وعالمجتمع ورجائي الخاص لاحد يعقبع تعليقي هذا لان ذي الحقيقه وفي امان الكريم اخر مشاركه لي هنا ولاعاد اتفاعل معكم ابد وانا استغرب من تثبيت الموضوع ولكم سنه بس كلام في كلام وانواع الاتكاليه واخص بالكلام اذكر الله كثيراً وغيره بعد باي اخر مشاركه

#7 (permalink)  
قديم 11-03-2016, 10:13 PM
الصورة الرمزية أذكر الله كثيراً
عضو مهم جداً

أذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم المعادي مشاهدة المشاركة
انا ومن خلال هذا الموضوع وهذا المنبر اعلن انسحابي من هذا الموضوع للابد مع احترامي للجميع البعض اذا مو الكل اتكالي ومعتمد ع الصحفيين حتى الصحفيين ماسوو شي والهشتاق مامن امور طيب ليش مااحد كلف ع نفسه وراح للخدمه المدنيه وطلب مكالمه الوزير بس كلام هنا ماراح ينفع حنا مابيدنا لانفع ولاضر اول شي النفع بيد الله والاسباب مو اتكاليين بكل شي الاخ اذكر الله كثيراً بكل رد له يطلب اثنين او 3 او 4 يروحون لرياض اقرب ناس سلامات ياخي نحدد يوم ونطلع كلنا للوزير مو تطلب من الناس كذا ماراح احد يخدمك الا الكل سوا او بلاها غير كذا ياناس مااحد كلف ع عمره وراح يطلب مكالمه الوزير من اقرب فرع له باالاتصال المرئي انا العام الماضي نزلت للوزراه وبلغتكم اول باول عن كل شي صار معي وان الوزير يستقبل مرئي وشخصياً ولاشفت تفاعل وبكمل سنه من جيتي من الوزاره وانتم بس هنا كلام في كلام فقط وانواع الاتكاليه هالكلام مايصلح انا اعتذر للجميع اذا اخطيت بحق احد ويسر الله امركم مع اني متاكد اذا ظليتم ع هالحال مراح تتوظفون لا للتكاليه الى متىعاله ع اهلنا وعالمجتمع ورجائي الخاص لاحد يعقبع تعليقي هذا لان ذي الحقيقه وفي امان الكريم اخر مشاركه لي هنا ولاعاد اتفاعل معكم ابد وانا استغرب من تثبيت الموضوع ولكم سنه بس كلام في كلام وانواع الاتكاليه واخص بالكلام اذكر الله كثيراً وغيره بعد باي اخر مشاركه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم أنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم أنك حميد مجيد

أولاً الموضوع ما موضوع أتكالية ولا ماهو أتكالية الموضوع كله تعاون في تعاون كل شخص يسوي اللي يقدر عليه
واحنا ما جينا نبغى نقول انا سويت كذا وسويت كذا ( انا كلمت واحد يسوي هشتاق وجزاه الله خير سواه ،،، بس مافيه تفاعل ،،، ونشره في أكثر من قروب وهشتاقات بس للاسف مافيه تفاعل ،،،،، لو كل واحد سواه كذا الموضوع تفركش
شف أصحاب بند 105 المعلمين والمعلمات من سنوات وهم يطالبون وأخيراً تم النظر بموضوعهم

وانا ما أمرت أحد بعينه قلت رح للوزير وانا لا ،،، انا قلت اللي يقدر يروح يروح ، يعني اللي قريب من الرياض علشان ما يكلف عليه سفريه يومين أو ثلاث والله أعلم بالظروف الماديه قد لا يملك قيمة سفره للرياض أو المنطقة الموجود فيها فرع الخدمة بس هذا المقصد لكلامي

أسال الله العلي العظيم أن يوفق الجميع ويرزق الجميع الرزق الحلال ،، ويرزقه الطمأنين والسعادة والراحة النفسية
ويسر الرزق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  #8 (permalink)  
قديم 12-03-2016, 08:10 AM
عضو متواصل

السلام عليكم ورحمه الله
بخصوص رد اخوي سم المعادي والله يالغالي انا مشترك في المنتدى من عام 2009 وانا خريج قبلها بست سنوات تقريبا يعني هذا الموضوع ترى مادريت عنه الا قبل اسبوعين لاني ما اخش المنتدى !

بخصوص برنامج ساعد ما اتوقع انه صحيح لان الوظائف تفتح وتقبل بنود وغيرها ولا فيها شرط ساعد واصبح منسي كيف نبي نطالب يكون بمفاضله وهو الان لا يقبل احد !

انا دخلت الموضوع على اساس اشوف انه فيه احد توظف او لا لانه مكتوب اسم الموضوع ( احد توظف من ساعد ) وللاسف مافيه احد توظف ويبدو لي انه برنامج وهمي رغم اني سمعت واحد او اثنين انهم توظفوا منه من خلال تويتر ورديت عليهم وبلغوني انهم توظفوا به

الله يرزقك ويرزق الجميع وماراح نوقف على ساعد او غيره ابواب الرزق مفتوحه ولا توقف على ساعد ! دخولك للمنتدى او لهذا الموضوع هذا شي خاص فيك مثل الوظيفه ماراح احد يشترك معك فيها ونتمنى لك الرزق والحياه الكريمه يا عزيزي

هذا الرد اللي عندي واسال الله ان يرزقنا في الدنيا والاخره عن سميع مجيب الدعاء

#9 (permalink)  
قديم 13-03-2016, 12:16 AM
عضو متواصل

اخر الروايه يستحق التميز

توني مسجل جديد في ساعد
خريج ثانوي
حاصل على دبلوم سفر وسياحه مدتها سنه
حاصل على لغة انجليزية ثلاث اشهر
حاصل على حاسب الي كامبردج
على راس العمل لدى شركة فرسان للسفر والسياحه
خبرة عمل سنتين