تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ساعدوني ابيكم في موضوع

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابيكم تساعدوني في حل مشكلتي في يوم 8 في شهر الحجة اودعوا الراتب تبعي على حسابي طيب في اليوم الثاني رحت اسحب مبلغ من...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-10-2015, 01:36 AM
الصورة الرمزية ولد مكة عاطل
عضو سوبر

ولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداع
Arrow ساعدوني ابيكم في موضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابيكم تساعدوني في حل مشكلتي
في يوم 8 في شهر الحجة اودعوا الراتب تبعي على حسابي طيب في اليوم الثاني رحت اسحب مبلغ من الراتب مع العلم الراتب حقي 5850 ريال والي اسحب المبلغ 3000 ريال حق ايجار وغيره وقلت يبقى 2000 ريال طيب
بعدها تفجئت اني بعد ماسحبت بيقي 9985 ريال كيف هذا قلت يمكن من الصرافه قلت ابي اروح على صرافه ثانيه نفس الشي اوكي
قمت سالت زميل لي في نفس الشركة بفراع برياض لهذي مبلغ محفز لي الموظفين للشركة اوكي قلت حلو الحمد لله وان على وجه زواج وتجهيز البيت المهم واليوم زميل لي في المكتب بجدة وقال لي المبلغ الي رسلوا لي مع الراتب بخطا يبغوا منك ترجع المبلغ كيف هذا وانا خايف اذا مارجعت المبلغ يستغلوا يقولوا لي نحن نفصلك من الشركة والله مدري كيف ساعدوني ابي رايكم في الموضوع
  #2 (permalink)  
قديم 02-10-2015, 02:43 AM
عضو جديد

هدايااا يستحق التميز

وعليكم السلام
طيب اخوي اذا هو صحيح المبلغ تحول لك بالخطاء رجعه لهم وش المشكله ؟؟

الامانه تحتم عليك انك ترجع شي مو لك

الله يوفقنا واياك لما يحبه ويرضاه

#3 (permalink)  
قديم 02-10-2015, 03:02 AM
عضو سوبر

ولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداع

هو بخطئ وثاني شي كيف ارجعه وانا ماعندي طيب هم الي اخطوا هم الي يتحملوا اخطائهم

#4 (permalink)  
قديم 02-10-2015, 03:05 AM
عضو سوبر

منى مسؤول عن اخطائهم عجيب والله

#5 (permalink)  
قديم 02-10-2015, 05:25 AM
الصورة الرمزية خالد شمالي
عضو مهم

خالد شمالي يستحق التميز

المشكلة يا أخي انك تبي المشوره في الرأي وانت مقتنع أنه خطأهم وهم يحتملونه وكأن الفلوس حلال عليك و المبلغ اذا ما رجعته لهم بالطيب يشتكونك وياخذون فلوسهم ويفصلونك وانت الخسران خسرت وظيفتك على شيء لا يستاهل ضع نفسك في محل الشركة انك حولت لشخص بالخطأ ولما تتصل عليه يقول لك هذا خطأك وانت تتحمله هل تسامحه بالمبلغ ؟ رجع لهم فلوسهم وقل ربي اغنني بحلالك عن حرامك

التعديل الأخير تم بواسطة خالد شمالي ; 02-10-2015 الساعة 05:29 AM
  #6 (permalink)  
قديم 02-10-2015, 11:17 AM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

ما عندك قول لهم أنك ما تعرف لذلك سألت موظف وكان الجواب كذا وكذا ولازم ترجعوا انشاء الله بالراتب لخاص بالشهر القادم أو خليهم يحسبونة سلفة وترجعوا من الرواتب القادمة بالتقسيط ولا تقبل على نفسك مال حرام لانه يمحق البركة للمال الحلال .

#7 (permalink)  
قديم 02-10-2015, 03:56 PM
عضو سوبر

ياشباب ابي افهم منكم ليش انتم مع الخطا انا ما ارضى انو يخصم من راتبي بدون بسبب طيب هم الي اودعوا هم الي يتحملوا كيف يشتكي على او يفصلني باي حق المفروض هم الي يعاقبوا الي رسلوا المبلغ مو على حسابي

#8 (permalink)  
قديم 02-10-2015, 06:41 PM
الصورة الرمزية الشيخ صالح
عضو متواصل

الشيخ صالح يستحق التميز
هلا بك

الســـــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته...نصيحيت لا ترجع الفلـــــــــــــــوس ...خلها بحسابك وشكرا
  #9 (permalink)  
قديم 02-10-2015, 10:12 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

في محاسبين نايمين على نفسهم يمكن هو اعطاك راتب موظف اخر محتاج وانت مصمم تاخذها تحمل كل ما يجيك و الفلوس حرام لا تحللها لنفسك والله تندم .

#10 (permalink)  
قديم 03-10-2015, 03:23 AM
عضو سوبر

طالما هم الي نايمين هم الي يتحملوا خطا مو انا على حسابي وابي واحد يتكلم من ناحية القانونيه مو العاطفيه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل