تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

الشؤون الاجتماعية تطلب التخلي عن 5 مهمات

الضمان الإجتماعي

طالبت وزارة الشؤون الاجتماعية، بنقل بعض المهام عنها لمنع الازدواجية وتداخل المهام والاختصاصات، وتخفيف عبء العمل عليها. وقالت في تقريرها الإحصائي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 06-10-2015, 08:46 PM
عضو مميز

وفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الحربي مشاهدة المشاركة
لا لازم عن طريق المدرسة
مو هما بداية كل ترم يرسلو ورقة اوضاع الطفل وكتبت انهم بضمان الاجتماعي
قام اتصل المرشد الطلابي على اخويا وسالو هل هيا موظفه وهيا ساكنه بملك ولا اجار
وهوا سجل ولدي االله يجزاه بالخير ماقصر وكمان مايحرجو الطفل انهم يعطوه المبلغ بيدو او قدام الاطفال
يعطوه واحد من اهلو كبير والمبلغ دفعه وحده اللهم لك الحمد
اما بنتي ماسجلتها عشان مدرستهم تعطي تكافل مو فلوس تعطيهم شنط ووجبات وجزء فلوس تجزئها وقدام باقي زميلاتها فماسجلتها عشان لاتنحرج
والله يفرح قلبنا بالي يسعدنا يارب
الله يعطيك العافيه ياروعه الحربي ,, أنا المدرسه دائم يعطون أوراق ونعبيها لهم وكل شي ولا شفنا منهم شي مغير ملابس وشنط وقدام الطالبات والله قمة الاحراج وأنا عندي بنتين وولدين ثلاثه بالابتدائي والصغير ع 3 سنوات مابعد يدخل المدرسه وانا عندي بيت ملك باأسمي يعني اللي عندها بين ملك مايعطونها تكافل ؟ لأن المرشده الطلابيه قالت لي سجلت ابناتك ومدرسة ولدي قالو سجلناه بس ماشفت شي ياليت يعطونا من تكافل لان الضمان 120 ريال لواحد وحنا ندفع أكثر من الحقيبه المدرسيه
  #12 (permalink)  
قديم 06-10-2015, 10:28 PM
الصورة الرمزية روعه الحربي
عضو ماسي

روعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداع

وفاء يعني انا ماراح اجمع بس مدارس البنات كدا ماهمهم شي
الا مسجلين ابناءك بتكافل بس فضلو انهم يعطوهم ملابس وشنط ولا يعطوهم فلوس بيدهم
والله الفلوس اهم من الحاجات الي يشتروها هما ايش حارقهم اذا نصرف الفلوس بحاجات تانيه اولى
عشان كدا انا ماسجلت بنتي قلت بدهيا بفلوس الدوله الي من طرفهم ولا يساو حركات مالها داعي لو بناتهم راعو نفسياتهم ومارضيو عليهم شي لكن مدام مايعرفوهم بدهيا اهم شي نفسهم وبس

#13 (permalink)  
قديم 07-10-2015, 01:37 AM
الصورة الرمزية فجر العطاء
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع

كل هذه مهمام انا مصدومة لأني اجدها كلام على على ورق والشؤون الاجتماعية ماذا حققه كل البرامج الا تقدمهم مجرد كلام في الهواء ..
ماذا قدمت فئة الايتام وهم فئة احوج الفئات خاصه صاروا بنات امر جدا صعب والظروف اسو ممكن تتصورنا ليس تحت مسؤولية احد لااخى و لا عم ولاخال ....
بس مهتم بفئة الايتام الايواء فقط وحنا خارج التغطية ....
كل تقدمه راتب 1000 الف يذهب تسدد فاتورة الكهرباء 900 ريال ... و الغذاء 84 لاتسمن ولا تغنى من جوع ..
والمقطوعة كل ستين او ثلاث سنوات تقريبا ينعى نحلم فيها ليش الظروف الخاصة مثل الايتام ما تكون كل سنه ..
والان شكلهم وقفوا البطاقة طلبوا تجديد البيانات وهذه مستحيل تجديد بس اختى بحاول اجدد لها لا اعرف كل هذه التعقيدات ..
تعبت وانا ابحث عن حلول و اقول القادم افضل لكن ارى كل يوم يمر اسوا من الا قبل ..
حتى الجميعات الخيرية ماستقبال احد ولا يعطونك وجه من الاساس شئ يبكي ..
الله المستعان

التعديل الأخير تم بواسطة فجر العطاء ; 07-10-2015 الساعة 01:39 AM
  #14 (permalink)  
قديم 07-10-2015, 09:22 AM
الصورة الرمزية آبو نواف
عضو سوبر

آبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء خالد مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه ياروعه الحربي ,, أنا المدرسه دائم يعطون أوراق ونعبيها لهم وكل شي ولا شفنا منهم شي مغير ملابس وشنط وقدام الطالبات والله قمة الاحراج وأنا عندي بنتين وولدين ثلاثه بالابتدائي والصغير ع 3 سنوات مابعد يدخل المدرسه وانا عندي بيت ملك باأسمي يعني اللي عندها بين ملك مايعطونها تكافل ؟ لأن المرشده الطلابيه قالت لي سجلت ابناتك ومدرسة ولدي قالو سجلناه بس ماشفت شي ياليت يعطونا من تكافل لان الضمان 120 ريال لواحد وحنا ندفع أكثر من الحقيبه المدرسيه

أخت وفاء المدارس ليس من حقهم صرف ريال واحد من مبلغ تكافل
المخصص لكم وبمكانك الاتصال عليهم وتأكد أن أحد أبنائك مسجل بالبرنامج
وبعدين تبلغييهم انه ما صرف لك من قبل المدرس وبعدين هذه السنه تم أرسال
رسائل على جوال اولياء أمور الطلبه لجميع ماتم تسجيلهم في البرنامج
  #15 (permalink)  
قديم 07-10-2015, 09:32 AM
الصورة الرمزية آبو نواف
عضو سوبر

آبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداع

لجميع من يسأل عن طريقة التسجيل في برنامج تكافل التسجيل عن طريق المدارس
ولا يقبل أي شخص لازم من مقابلة المدير او المديره أو من مسؤول عن هذا البرنامج
في المدرسه بنسبه لي أتمنى البقاء على الحقيبه المدرسية أحسن من برنامج تكافل حتى
لو المبلغ قليل أفضل من تكافل لانه غير مضمون التسجيل
  #16 (permalink)  
قديم 07-10-2015, 09:39 AM
الصورة الرمزية آبو نواف
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر العطاء مشاهدة المشاركة
كل هذه مهمام انا مصدومة لأني اجدها كلام على على ورق والشؤون الاجتماعية ماذا حققه كل البرامج الا تقدمهم مجرد كلام في الهواء ..
ماذا قدمت فئة الايتام وهم فئة احوج الفئات خاصه صاروا بنات امر جدا صعب والظروف اسو ممكن تتصورنا ليس تحت مسؤولية احد لااخى و لا عم ولاخال ....
بس مهتم بفئة الايتام الايواء فقط وحنا خارج التغطية ....
كل تقدمه راتب 1000 الف يذهب تسدد فاتورة الكهرباء 900 ريال ... و الغذاء 84 لاتسمن ولا تغنى من جوع ..
والمقطوعة كل ستين او ثلاث سنوات تقريبا ينعى نحلم فيها ليش الظروف الخاصة مثل الايتام ما تكون كل سنه ..
والان شكلهم وقفوا البطاقة طلبوا تجديد البيانات وهذه مستحيل تجديد بس اختى بحاول اجدد لها لا اعرف كل هذه التعقيدات ..
تعبت وانا ابحث عن حلول و اقول القادم افضل لكن ارى كل يوم يمر اسوا من الا قبل ..
حتى الجميعات الخيرية ماستقبال احد ولا يعطونك وجه من الاساس شئ يبكي ..
الله المستعان
كان الله في عونك أخت فجر العطاء وعون كل يتيم
وفعلاً كل يوم يمر اسوا من الا قبل وكل وزير يجي أسوا من اللي قبله
ولا نملك غير الصبر وأن شاء الله يفرجها ربي على الجميع
  #17 (permalink)  
قديم 07-10-2015, 04:30 PM
الصورة الرمزية أمير الأحزان
عضو سوبر

أمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداع

((,, وكذلك برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي والمؤمل نقله لمؤسسة تكافل التابعة لوزارة التعليم لتوحيد جهة الصرف ومنع الازدواجية ,,))

يعني تمت الغاء برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي في الضمان الاجتماعي

ونقله الى مؤسسة تكافل الخيرية

حسبى الله والنعم الوكيل

شكرا على الخبر يا أبو نواف

#18 (permalink)  
قديم 07-10-2015, 06:47 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

بإذن الله أنارايحة غدا أوالاسبوع القادم الضمان من أجل تسجيل صغيرتي في برنامج الحقيبة والزي المدرسي لان اليوم أخذت مشهد وأشوف إيش راح يقولوا

#19 (permalink)  
قديم 07-10-2015, 11:42 PM
عضو سوبر

اابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداع

طيب انا بالضمان عجز كلي

قدمت اوراقي بناتي للمديره وتقول رفضكم تكافل

مدري وش المشكله هل لي بالضمان يستفيد من تكافل

#20 (permalink)  
قديم 08-10-2015, 07:45 AM
الصورة الرمزية آبو نواف
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
بإذن الله أنارايحة غدا أوالاسبوع القادم الضمان من أجل تسجيل صغيرتي في برنامج الحقيبة والزي المدرسي لان اليوم أخذت مشهد وأشوف إيش راح يقولوا
هلا فيك أخت حلاوة قطن ما إعتقد أنهم أوقفوا التسجيل في برنامج
الحقيبة والزي المدرسي لإن الشؤون الاجتماعية باقي تطلب التخلي فقط
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي