تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلتي معي مديري

مشاكلك في العمل

السلام عليكم مساء الخير كيفكم اخباركم كيف صحتكم اليوم دوامت في عملي كان يوم جيد والحمد لله تخيلوا انو اعطيت ورقة اجازة المرضيه اني غيبت يوم الخميس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-10-2015, 08:44 PM
الصورة الرمزية ولد مكة عاطل
عضو سوبر

ولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداع
مشكلتي معي مديري

السلام عليكم
مساء الخير كيفكم اخباركم كيف صحتكم
اليوم دوامت في عملي كان يوم جيد والحمد لله تخيلوا انو اعطيت ورقة اجازة المرضيه اني غيبت يوم الخميس لاني كنت مريض والحمد لله تعافيت تدرجين
المهم هنا كان مو مقتنع بغياب مع ان ورقة الغياب من المستشفى
قال ماشاء الله يوم الاربعاء كنت طيب كذا فجى مرضت قلت هذا الي صار وعندك ورقة غياب قال لي شايفني غبي
قلت كيف وش تقول تعبني نفسيا مره والله العظيم كل مره يقعد يقولي انت ماتعرف اقوله علمني طيب يقول لي ماتعلمت من 6 شهور قلت قليل منه عشان انا جديد في الشغل هذا طبعا هو المدير هندي
وانا ما احب اني اقولها ما احب العنصريه قلت هل انا اقدر اشتكي عليه في مكتب العمل بدون مايفصلوني من الدوام
اعطوني اقتراحتكم
  #2 (permalink)  
قديم 19-10-2015, 05:46 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

قوله المرض والشفاء من الله

وخليه معاه جاد بكل شي ... ولو تقدمت ضده بمكتب العمل يغرم 10 الاف ريال

#3 (permalink)  
قديم 19-10-2015, 08:34 AM
عضو سوبر

منتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداع

ما ألوم مديرك
موظف و ما تبي ترد فلوس وصلتك بالغلط من الشركة

حسب موضوعك السابق

عموما الموضوع بسيط ماله دخل بإجازتك المرضية
سلم تقريرك الطبي له
و يفترض في محاولة تكذيبك انك ما تسمح له يكذبك ... كلمة و رد غطاها
هذا سكليف والسلام
لا تكثر كلام معاي ي مدير

#4 (permalink)  
قديم 19-10-2015, 09:21 AM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

طنش الكلام الفاضي ولا تشد الظهر بمكتب العمل لانهم بيقولون اثبت وانت تورط بعدها لان الكلام لازم مسجل وممكن تجيء عند واحد ما يخاف الله وانت تخسر طنش تسير القافلة والكلاب تنبح ولو قال كلمة على البلد احرجوا بالكلمة الطيبة .
وإذا على التعليم ما احد انولد متعلم ودائماً قول له انت كريم وانت تستهل حسبي الله ونعم الوكيل على من يأكل من خير الله ثم من خير البلد ثم يسب
والعلم بالتعلم والحلم بالتحلم
وإذا مصمم تشتكي اتصل على 19911 وأسال عن الموضوع ممكن ينفعونك في وزارة العمل .
بالتوفيق

#5 (permalink)  
قديم 19-10-2015, 02:31 PM
الصورة الرمزية ولد مكة عاطل
عضو سوبر

ولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداع

اخ منتم مادري شو صار في الموضوع الفلوس غصبنا عني رجعتها ولا حاسبوا الي غلط طيب اتسلفت حتى اجيبها وحتى كمان هددوني بفصل من الوظيفه اذا مارجعت وانا على وجه زواج

#6 (permalink)  
قديم 19-10-2015, 02:40 PM
عضو متواصل

اريج ام ريان يستحق التميز

مكتب العمل ظالم زيهم ...

اجنبي مدير وينفخ ..

السعودي موب سهل ينفصل

واذا انفصل تقدر تشتكيه وتاخذ حقك

لكن طبعا اجراءات مكتب العمل طويله جدا جدا وممله ..

لكن 6 شهور يطلع اعذار عشان يفصل

من بدري ادخل بعينه وخلك قوي بدوون غللللللللللط

والله ينصرنا على الظالمين

#7 (permalink)  
قديم 19-10-2015, 07:05 PM
الصورة الرمزية مهندالجنوب
عضو نشيط

مهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد مكة عاطل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
مساء الخير كيفكم اخباركم كيف صحتكم
اليوم دوامت في عملي كان يوم جيد والحمد لله تخيلوا انو اعطيت ورقة اجازة المرضيه اني غيبت يوم الخميس لاني كنت مريض والحمد لله تعافيت تدرجين
المهم هنا كان مو مقتنع بغياب مع ان ورقة الغياب من المستشفى
قال ماشاء الله يوم الاربعاء كنت طيب كذا فجى مرضت قلت هذا الي صار وعندك ورقة غياب قال لي شايفني غبي
قلت كيف وش تقول تعبني نفسيا مره والله العظيم كل مره يقعد يقولي انت ماتعرف اقوله علمني طيب يقول لي ماتعلمت من 6 شهور قلت قليل منه عشان انا جديد في الشغل هذا طبعا هو المدير هندي
وانا ما احب اني اقولها ما احب العنصريه قلت هل انا اقدر اشتكي عليه في مكتب العمل بدون مايفصلوني من الدوام
اعطوني اقتراحتكم
بكر برود قل له اكتب تعليقك في خلف الورقه بالكلام اللي تقوله وعليها توقيعك و تاريخ اليوم وخذ نسخ من العذر الطبي صار لي الموقف ذا مع واحد وبكل برود اتهامني اني مزور العذر الطبي او ان احد في المستشفى يقرب لي قلت له اكتب الكلام ذا خلف الورقه وبس ولا زودت ولا كلمه قال خلاص نقبله هذي المره لا وينفخ قلت له وبكل ادب شكرا وجلست تقريبا اربعه شهور وزكمت مع ارتفاع الحراره ورجعت له وكنت ناوي اصور اتهامهع وانكب عفش امه لقيت ابتسامته 5 امتار وقال مقبول قلت له مشكور
  #8 (permalink)  
قديم 20-10-2015, 02:22 AM
عضو جديد

ع ض و يستحق التميز

على فكرة انا اشتغلة في شركة بعد 5 ايام خليت مسؤل التوظيف يخاف مني العين الحمرة تمشي

#9 (permalink)  
قديم 20-10-2015, 09:32 AM
عضو مهم

اوبريتر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندالجنوب مشاهدة المشاركة
بكر برود قل له اكتب تعليقك في خلف الورقه بالكلام اللي تقوله وعليها توقيعك و تاريخ اليوم وخذ نسخ من العذر الطبي صار لي الموقف ذا مع واحد وبكل برود اتهامني اني مزور العذر الطبي او ان احد في المستشفى يقرب لي قلت له اكتب الكلام ذا خلف الورقه وبس ولا زودت ولا كلمه قال خلاص نقبله هذي المره لا وينفخ قلت له وبكل ادب شكرا وجلست تقريبا اربعه شهور وزكمت مع ارتفاع الحراره ورجعت له وكنت ناوي اصور اتهامهع وانكب عفش امه لقيت ابتسامته 5 امتار وقال مقبول قلت له مشكور
فكرة حلوة
  #10 (permalink)  
قديم 20-10-2015, 09:39 AM
عضو مهم

اوبريتر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج ام ريان مشاهدة المشاركة
مكتب العمل ظالم زيهم ...

اجنبي مدير وينفخ ..

السعودي موب سهل ينفصل

واذا انفصل تقدر تشتكيه وتاخذ حقك

لكن طبعا اجراءات مكتب العمل طويله جدا جدا وممله ..

لكن 6 شهور يطلع اعذار عشان يفصل

من بدري ادخل بعينه وخلك قوي بدوون غللللللللللط

والله ينصرنا على الظالمين

في مكتب العمل توجه الشكوى للمدير مباشرة لا الى الموظفين
لان الموظفين عليهم ضغوط يمكن يتجاهلونك او فية قضايا اهم منك فيهمشونك

مكتب العمل عمرة ما وقف ضد السعوديين بالعكس ينتزع حقك انتزاع من الي ضلمك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل