تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

دخول للضرورة العامة : )

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم كيفكم ياجماعة الخير صباحكم ومساكم خير يارب رغم كل ما يحدث في بلادنا من طعنات أوجعتنا إلا أنا صابرين ومستمرين في الحياة بعون من الله وحده...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-10-2015, 10:53 AM
الصورة الرمزية أُتـرَجة
إدارية سابقة

أُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداع
Talking دخول للضرورة العامة : )

السلام عليكم
كيفكم ياجماعة الخير

صباحكم ومساكم خير يارب

رغم كل ما يحدث في بلادنا من طعنات أوجعتنا إلا أنا صابرين ومستمرين في الحياة بعون من الله وحده

أعان الله قلوبنا .
المهم ومهما كان نظرتنا للحياة لا تكون سوداوية أبداً مهما مررنا من ظروف

موضوعي هذا أيش هيا أقتراحكم لبناء مستقبل ذاتي (مشروع أقصد)

أيش تفكرون فيه أو تقترحونه أفيدونا أفادكم الله بخير من عندهـ

دمتم بخير

#2 (permalink)  
قديم 27-10-2015, 11:02 AM
الصورة الرمزية أُتـرَجة
إدارية سابقة

أُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداع

إيه صح

لا أشوف إنسان يدخل هذا الموضوع وما يشارك

أزعل ترى

#3 (permalink)  
قديم 27-10-2015, 11:21 AM
الصورة الرمزية faisSsal
إداري سابق

faisSsal محترف الإبداعfaisSsal محترف الإبداعfaisSsal محترف الإبداعfaisSsal محترف الإبداعfaisSsal محترف الإبداعfaisSsal محترف الإبداعfaisSsal محترف الإبداعfaisSsal محترف الإبداعfaisSsal محترف الإبداعfaisSsal محترف الإبداعfaisSsal محترف الإبداع

وعليكم السلام ياهلا ويامرحبا
بخير جعلك بمثله ..

الموضوع 2 في 1 علشان كذا قلت ادلي بدولي وارجو ان لا يخر الماء منه
تفاؤل+ طلب مشورة

عن أبي سعيد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: التاجر الصدوق الأمين مع النبيين، والصديقين، والشهداء
وعن رافع بن خديج، قال: قيل: يا رسول الله، أي الكسب أطيب؟ قال: عمل الرجل بيده، وكل بيع مبرور. أخرجه أحمد، وصححه الألباني

كل شئ يبدا صغير ومع الوقت والصبر يكبر والمشروع حسب راس المال والفكرة والموقع

اذا ع ارض الواقع اشوف الانسب محل اكسسوارات او خياط نسائي او كوفيره لاكن يبيلها محل ومعقب وفيزا ومتابعه
أما الانترنت شغلاته بسيطة عندي احد عماتي تبيع عن طريق النت ادوات واكسسوارات نسائية وماشيه معاها

خطوة ممتازة وفقك الله لما يحب ويرضا ..
  #4 (permalink)  
قديم 27-10-2015, 12:45 PM
عضو متواصل

على راس قمة يستحق التميز

بالتوفيق

#5 (permalink)  
قديم 27-10-2015, 03:47 PM
الصورة الرمزية سِندان
عضو متواصل

سِندان محترف الإبداعسِندان محترف الإبداعسِندان محترف الإبداعسِندان محترف الإبداعسِندان محترف الإبداعسِندان محترف الإبداعسِندان محترف الإبداعسِندان محترف الإبداعسِندان محترف الإبداعسِندان محترف الإبداعسِندان محترف الإبداع

تجارة المخدرات

بصراحة الموضوع صعب ويحتاج لدراسة من كل الجوانب:
الميول الشخصية، الموقع، رأس المال...

وارشح الأشياء اللي تتعلق بالبطون ( :
كفتيريا، كشك قهوة، مطعم، وما شابه ذلك

#6 (permalink)  
قديم 28-10-2015, 02:18 AM
نجم المنتدى

زرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداع

عن الطعنات والاوجاع احنا الي قدرناها لانفسنا
قبل كم سنة تنبئت بالحرب لما شفت الشباب بالكيك واستهبلاتهم والشيبان الي يركضون ورا البعارين بام الرقيبة
والنعم الي تكب في القمامة ومسابقات الشيلات والاغاني على القنوات الفضائية والمظاهر الكذابه فتنبئت بالحرب
وعسى الله يجعل العواقب سليمة احنا ماشفنا شي للحين
عدونا مندحر بااذن الله بس عسانا نتعلم من اخطائنا ولانستمرعليها
عن المشروع شوفي ايش ميولك ايش الي تحبين تعملين منه مشروع
مثل الطبخ الكتابه ووالخ وبالتوفيق

#7 (permalink)  
قديم 28-10-2015, 02:58 AM
عضو نشيط

جفن النملة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرقا اليمامة مشاهدة المشاركة
عن الطعنات والاوجاع احنا الي قدرناها لانفسنا
قبل كم سنة تنبئت بالحرب لما شفت الشباب بالكيك واستهبلاتهم والشيبان الي يركضون ورا البعارين بام الرقيبة
والنعم الي تكب في القمامة ومسابقات الشيلات والاغاني على القنوات الفضائية والمظاهر الكذابه فتنبئت بالحرب
وعسى الله يجعل العواقب سليمة احنا ماشفنا شي للحين
عدونا مندحر بااذن الله بس عسانا نتعلم من اخطائنا ولانستمرعليها
عن المشروع شوفي ايش ميولك ايش الي تحبين تعملين منه مشروع
مثل الطبخ الكتابه ووالخ وبالتوفيق
رؤيتك مشابهة لرؤيتي وأنا أتوقع أن زمن حرب بلادنا في اليمن سيطول ونسأل الله النصر لجنودنا والسلامة لهم ولوطننا ولكن أتوقع أن الأمور كذلك قد لاتسير في الاتجاه الصحيح لأنها فيما يبدو لي أنها الفتن التي حذرنا منها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وهاهي تقع الواحدة تلو الأخرى فالذي أراه أن يقبض كل مؤمن على دينه حتى يلقى الله ويتجنب الفتن
  #8 (permalink)  
قديم 28-10-2015, 03:13 AM
نجم المنتدى

نسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداع

وعليكم السلام والرحمة

حيا الله أترجة ..
موضوعك مايكفيه سطر أو سطرين.. يبي له دراسة قبل اختيار الفكرة وصفاء ذهن وورقة وقلم
تسألين نفسك عدة أسئلة :
ما هو العمل الذي سأستمتع في التعامل معه من دون أن أملّ؟ ( الميول)
هل أنا فعلا سأستمر وقادرة على مواجهة أي نتيجة؟ ( الجديّة )
هل لدي رأس مال كافي ؟ ( المادة )
هل أمتلك القدرة على إدارته أم أحتاج لأشخاص ؟ ( شركاء )
هل منطقتي بحاجة لهذا الشيء هل عليه إقبال؟
التسويق للمشروع ؟
...الخ

خلاصة الكلام الفكرة تعتمد عليكِ واستخيري الله قبل كل شيء
وفقك الله لكل خير.

#9 (permalink)  
قديم 28-10-2015, 03:17 AM
الصورة الرمزية الفتى الناجح
نجم المنتدى

الفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداع

من وجهة نظري نحن شعب اذا حزنا بلعنا واذا فرحنا بلعنا لذلك افضل مشروع هو المطعم , لو تفتحين طعم وتحطن اسمه انجليزي وديكوره فخم واكله مخيس يجونك زباين , اللي ما يعجبه الاكل بيقول والله اني متخلف وبطني ما تعود على هالنوع من الاكل وحاسة الذوق عندي مضروبه هههههه
طبعا شفنا مطعم ايطالي وشفنا مصري وهندي , شوفي لك ديره ما احد قام يصنع اكلهم وتوكلي على بركة الله , انصحك بأكل بوركينا فاسو احس اكلهم مره نايس هههههههه
....................
للأمانه انا عندي فكره لو طبقت راح تكسب ذهب , مطعم شعبي لكن مو محصور على الوجبات السعودية والخليجيه لا , كل بعد فتره تطرح وجبه شعبية لاي بلد ويكون عليها تخفيض واي وجبه يجي عليها طلب تسجل ضمن قائمة الطعام , يعني المطعم اللي يسير على وتيره واحده مصيره راح يشيخ , المطعم اللي يتجدد ويتشبب الف بنت تتمناه هههههه والا مالها دخل الله يهديك يا يمه
المهم انبسطوا , الحياه جميله ما دام سيف على قيدها

#10 (permalink)  
قديم 02-11-2015, 12:25 PM
الصورة الرمزية أُتـرَجة
إدارية سابقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف ماطر مشاهدة المشاركة
من وجهة نظري نحن شعب اذا حزنا بلعنا واذا فرحنا بلعنا لذلك افضل مشروع هو المطعم , لو تفتحين طعم وتحطن اسمه انجليزي وديكوره فخم واكله مخيس يجونك زباين , اللي ما يعجبه الاكل بيقول والله اني متخلف وبطني ما تعود على هالنوع من الاكل وحاسة الذوق عندي مضروبه هههههه
طبعا شفنا مطعم ايطالي وشفنا مصري وهندي , شوفي لك ديره ما احد قام يصنع اكلهم وتوكلي على بركة الله , انصحك بأكل بوركينا فاسو احس اكلهم مره نايس هههههههه
....................
للأمانه انا عندي فكره لو طبقت راح تكسب ذهب , مطعم شعبي لكن مو محصور على الوجبات السعودية والخليجيه لا , كل بعد فتره تطرح وجبه شعبية لاي بلد ويكون عليها تخفيض واي وجبه يجي عليها طلب تسجل ضمن قائمة الطعام , يعني المطعم اللي يسير على وتيره واحده مصيره راح يشيخ , المطعم اللي يتجدد ويتشبب الف بنت تتمناه هههههه والا مالها دخل الله يهديك يا يمه
المهم انبسطوا , الحياه جميله ما دام سيف على قيدها
والله فكرتك جميلة جداً وأحتمال أسرقها

بس ترا المطعم ماعندي ميزانيته
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار