تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الامن الدبلوماسي إعلنوا النتائج

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

ادخلوا ع موقع الداخلية وعلى نتيجة القبول الامن الدبلوماسي إعلن النتائج

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 03-12-2015, 08:49 PM
عضو متواصل

Mutlaq7amad يستحق التميز

مساء الخير
ي شباب انا رحت لمهم اليوم وهذا ب التفصيل ماصار معي
الساعه سبع دخلنا طبعا عدد كثيرين تقريبا 175 شخص وصفا منهم اقل من ال100والله متشددين في الطول مره مره المهم في البدائه القياس ع الحديده لالمست راْسك تروح يمين وإذا م لمست او شكو انه اقل يعطونك فرصه ثانيه بالميزان بس تأكد ان صار ناقص بتنكرش الحاجه الثانية اختبار القدرات مشددين عليه مره اللي م اختبر قدرات برضه لايروح ولا يفكر نصيحه يتعب نفسه ع الفاضي المقابله الشخصيه المبدئية سهالات بعدها تنتظر والله ي بتتعبون من الانتظار بس اصبرو وتأخذون أوراق المستشفى اللي بيحلل برا الرياض والملف حق طلب الالتحاق هم محتاجين ناس لكن المتشددين بالطول لاخلصتها تجي المقابله الشخصيه الثانية واختبار لياقه وعالدوره

#52 (permalink)  
قديم 03-12-2015, 08:52 PM
عضو متواصل

Mutlaq7amad يستحق التميز

حاجه ثانيه والله انه ظباطهم قمة في الأخلاق فيه رئيس رقباء ع م اظن سبيعي والله انه قمة في الأخلاق يقول اللي يمشي ب الطول ماهو طالع فاضي يعني اخلص اموره ي شباب انا نسيت اسألهم عن حاجه اللي بيروحون لاتنسون تسالون تسليم أوراق العمده والاحوال قبل الكشف ولا لاخلصنا الكشف والله يوفقكم

#53 (permalink)  
قديم 03-12-2015, 09:26 PM
عضو نشيط

عبدالعزيزالقرف يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mutlaq7amad مشاهدة المشاركة
حاجه ثانيه والله انه ظباطهم قمة في الأخلاق فيه رئيس رقباء ع م اظن سبيعي والله انه قمة في الأخلاق يقول اللي يمشي ب الطول ماهو طالع فاضي يعني اخلص اموره ي شباب انا نسيت اسألهم عن حاجه اللي بيروحون لاتنسون تسالون تسليم أوراق العمده والاحوال قبل الكشف ولا لاخلصنا الكشف والله يوفقكم
انا جيتهم يوم الثلاثاء ولا اللتزمت بالموعد ولا قالوا لي شي تعال بموعدك ولا شي

السبيعي ابو نظارات واللي يقيس الطول المحري نسيت اسمه السبيعي اخلاق ومعهم جندي اول ابيضاني اخلاق كلهم اخلاق ،

تسليم الاوراق بعد الكشف البارح كنت في مستشفى قوى الامن وطردونا يقولون المندوب ماجاء المهم انتظرنا وجاء المندوب جندي اول اسمه براك الدوسري كان المستشفى زحمه من طلاب حرس الحدود المهم طلع لنا ممرض سعودي اخلاقه الله يكرم من عندي ينفخ واللي يرد عليه يقول له انت منت بصاحي 😂 الله يعين

قالنا المندوب اكتبوا ارقام الجوالات على الضرف وحنا نتصل عليكم
  #54 (permalink)  
قديم 04-12-2015, 03:13 AM
عضو متواصل

Mutlaq7amad يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزالقرف مشاهدة المشاركة
انا جيتهم يوم الثلاثاء ولا اللتزمت بالموعد ولا قالوا لي شي تعال بموعدك ولا شي

السبيعي ابو نظارات واللي يقيس الطول المحري نسيت اسمه السبيعي اخلاق ومعهم جندي اول ابيضاني اخلاق كلهم اخلاق ،

تسليم الاوراق بعد الكشف البارح كنت في مستشفى قوى الامن وطردونا يقولون المندوب ماجاء المهم انتظرنا وجاء المندوب جندي اول اسمه براك الدوسري كان المستشفى زحمه من طلاب حرس الحدود المهم طلع لنا ممرض سعودي اخلاقه الله يكرم من عندي ينفخ واللي يرد عليه يقول له انت منت بصاحي 😂 الله يعين

قالنا المندوب اكتبوا ارقام الجوالات على الضرف وحنا نتصل عليكم
ان شاء الله ان معد به تدقيق ب النسبه الثانوي ماقالو عنها شي ومستشفى قوى الامن لاتلوم الممرض لانفس تجيه ناس ماتفهم انا قالو اكتب رقمك وانا عندهم بالمركز ويرسلون لك رساله أنت متاكد ان تسليم الأوراق بعد الكشف لأنهم قالو يبي لكم أسبوع او أسبوعين على م يدقون عليكم انت لارحت الكشف تكفى بطلبك طلب ارقام عمى الالوان اللي بتجيك علمني عشان اشتري نفس الدفتر ابي امشي فيه 😭💔
  #55 (permalink)  
قديم 04-12-2015, 04:10 AM
عضو نشيط

اقتباس:
ان شاء الله ان معد به تدقيق ب النسبه الثانوي ماقالو عنها شي ومستشفى قوى الامن لاتلوم الممرض لانفس تجيه ناس ماتفهم انا قالو اكتب رقمك وانا عندهم بالمركز ويرسلون لك رساله أنت متاكد ان تسليم الأوراق بعد الكشف لأنهم قالو يبي لكم أسبوع او أسبوعين على م يدقون عليكم انت لارحت الكشف تكفى بطلبك طلب ارقام عمى الالوان اللي بتجيك علمني عشان اشتري نفس الدفتر ابي امشي فيه 😭💔
يارجال بعض الطلاب معهم شيبان انبرش عليهم بعد 😂

اجل الحين خلص الدفتر حق الالتحاق والمعرفين والشهود ، وصدقه من العمده والشرطة ورح للبصمات وخلص امورك سريع سريع

اي نعم يقولها لنا وحنا عند المستشفى سألناه يقول بعد الكشف تسلمها لكن احتياطاً بمرهم وسألهم متى اسلم الدفتر حق الالتحاق بعد م يخلص من الاحوال ولا الكشف

ابشر وانا اخوك ولاتشيل هم

بنسبة لدفتر الالتحاق جدي م عنده حفظية ولا اذكر له حفيظة وميت وم فهمت وش يقصد من ورقة الطلبات اللي يقول والتوقيع اذا كان متوفي !
  #56 (permalink)  
قديم 04-12-2015, 05:40 AM
عضو متواصل

Mutlaq7amad يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزالقرف مشاهدة المشاركة
يارجال بعض الطلاب معهم شيبان انبرش عليهم بعد 😂

اجل الحين خلص الدفتر حق الالتحاق والمعرفين والشهود ، وصدقه من العمده والشرطة ورح للبصمات وخلص امورك سريع سريع

اي نعم يقولها لنا وحنا عند المستشفى سألناه يقول بعد الكشف تسلمها لكن احتياطاً بمرهم وسألهم متى اسلم الدفتر حق الالتحاق بعد م يخلص من الاحوال ولا الكشف

ابشر وانا اخوك ولاتشيل هم

بنسبة لدفتر الالتحاق جدي م عنده حفظية ولا اذكر له حفيظة وميت وم فهمت وش يقصد من ورقة الطلبات اللي يقول والتوقيع اذا كان متوفي !
جعل والديك ب الجنه والله ييسر امورنا شف رقم ثلاثه الصفحه. الاولى الأوراق المطلوبه للتسجيل النهائي
  #57 (permalink)  
قديم 04-12-2015, 09:50 PM
عضو نشيط

اقتباس:
جعل والديك ب الجنه والله ييسر امورنا شف رقم ثلاثه الصفحه. الاولى الأوراق المطلوبه للتسجيل النهائي
اللهم امين وياك ومن يشوف

بخليها فاضية لين اجيهم واسألهم اكتب متوفي ع الخانات والتوقيع ولا جنبها

اي بنبهك لحاجه التعهدات اللي مكتوب في اعلى الورقة تعهد بتاريخ هذي هم يكتبونها لك ويصدقها الضابط لاتعبيها خلها
  #58 (permalink)  
قديم 05-12-2015, 07:00 PM
عضو جديد

أبتسم رغم الجروح يستحق التميز

السلام عليكم

ياأخوان انا الحمد لله الطول تمام لكن ما عندي اختبار قدرات الي رايح لهم بكره الاحد يعطينا خبر بخصوص القدرات الله يجزاكم خير

#59 (permalink)  
قديم 05-12-2015, 07:19 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبتسم رغم الجروح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ياأخوان انا الحمد لله الطول تمام لكن ما عندي اختبار قدرات الي رايح لهم بكره الاحد يعطينا خبر بخصوص القدرات الله يجزاكم خير
انا كنت عندهم وياكثر اللي ردوهم م اختبروا قدرات على أنهم طوال بعد
  #60 (permalink)  
قديم 06-12-2015, 11:25 AM
عضو متواصل

السماء زرقاء يستحق التميز

السلام عليكم .. انا موعدي بكرا الاثنين 25/2 وطولي قسته في مقابلة القوات الخاصه قبل شهر 177.3 والوزن 90 والقدرات 71 ونسبة الثانوية 73.9 جيد .. تتوقعون يردوني ولا اموري طيبه .. وكيف شفت الوضع اخوي مطلق بالله ابي ردووووود معاد في وقت كلها ساعات .. وتوفيق للجميع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية