تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

تحديات المواصلات للمراة

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم اخواني بالمنتدى الاكثر من رائع انا حابة استشيركم بشغلة بالنسبة لوضع النساء العاملات بالسعودية يعنى انا واحدة عندي طموح لعمل مشروع بس...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-11-2015, 07:02 PM
عضو جديد

اممااني يستحق التميز
تحديات المواصلات للمراة

السلام عليكم اخواني بالمنتدى الاكثر من رائع انا حابة استشيركم بشغلة بالنسبة لوضع النساء العاملات بالسعودية يعنى انا واحدة عندي طموح لعمل مشروع بس صراحة اصطدمت بالتحديات الي تواجهني كاجنبية اولا ثانيا كامراة بمجتمع للاسف ذكوري انا طبعا درست بالخارج واجتهدت وجيت للسعودية وعندي مشاريع ببالي احققها بس للاسف اصطدمت بالمواصلات العائق الكبير ابي اروح اجي ابحث عن شغل بمجال دراستي او افرفر بالمحلات واشوف السوق اخذ افكار لمشروعي مستقبلا بس وين السيارة ؟؟ اخر مرة رحت لشركة اعمل انترفيو وخسرت 100 ريال تخيلو على المشوار بالتكسي وياريت انقبلت على الفاضي والله غير الشركات الثانية والخساير حق المواصلات واذا عن اهلي انا ماعندي غير اخ وتعرفو لاخوان يعطيك كم كلمة وزعل ومهاوشات لحتى يوديك لمشوارك طيب شلون البنت تشتغل ومافي مواصلات ؟؟؟ ولو فكرت استقدم سائق انا اجنبية مارح يكون على كفالتى هذا اولا ثانيا بعد الخساير ممكن يهرب باي لحضة ويضيع التعب والخساير الاستقدام انا طبعا عندي خبرة 7 سنوات بمجال التجميل وناويه افتح صالون ببعض المناطق بالمملكة وراس مال متوفر بس هل المواصلات تعد عائق بهالمشروع ؟؟؟؟ شاركونا تجاربكم بالنسبة للنساء الي فتحو صوالين؟ ونبي حلول الله يسعدكم للمواصلات

#2 (permalink)  
قديم 25-11-2015, 07:08 PM
عضو جديد

منااقله يستحق التميز

يارب توفيقك

#3 (permalink)  
قديم 25-11-2015, 11:10 PM
نجم المنتدى

زرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداع

انتبهي انتبهي
لايستغلونك اصحاب النفوس الضعيفة
الله يكفينا شرهم يارب
عن المراة تحقق مشاريع وتسعى لمصالحها بنفسها مستحيل عندك انا
اجلت مشاريع والسبب المواصلات والمكاتب كلها لرجال وصعبه اقابلهم وشرح لهم افكاري
وعسى الله يوفقك ويسهل امورك

#4 (permalink)  
قديم 26-11-2015, 12:57 AM
عضو جديد

اممااني يستحق التميز
هلا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرقا اليمامة مشاهدة المشاركة
انتبهي انتبهي
لايستغلونك اصحاب النفوس الضعيفة
الله يكفينا شرهم يارب
عن المراة تحقق مشاريع وتسعى لمصالحها بنفسها مستحيل عندك انا
اجلت مشاريع والسبب المواصلات والمكاتب كلها لرجال وصعبه اقابلهم وشرح لهم افكاري
وعسى الله يوفقك ويسهل امورك
تسلمي اختى عن المداخلة فعلا المكاتب ماوراهم الا نهب فلوس الناس بالباطل طيب انتى اجلتى المشروع لمتى راح تاجلي بسبب المواصلات ؟بالنسبة للمكاتب مالها علاقة بالمشاريع كلها البلدية وتراخيص وسجل تجاري بالنسبة للسعوديين يعنى الواحد بياجل مشاريعة على شغلة المواصلات مشكلة صراحة
  #5 (permalink)  
قديم 26-11-2015, 01:12 AM
الصورة الرمزية السلاطيـن
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع

اهلا اختي

مازالت المواصلات عائق وياكثر اللي تركوا وظائفهم بسببها
مادام اخوك موجود حاولي تقنعيه يساعدك في مشروعك لان لحالك بتتعبين الصوالين امرها سهل اول شئ تختارين الموقع ثم تذهبين الى اقرب فرع بلدية وتاخذين الشروط ثم تبداين بتأثيث بعدها تقدمين اوراقك للبلدية يحددون لك موعد لخروج مراقبة من البلدية اذا تمت الموافقة تستلمين الرخصة في نفس اليوم ثم تبدا رحلتك مع وزارة العمل لاستقدام عاملات
اتمنى لك التوفيق

#6 (permalink)  
قديم 26-11-2015, 06:45 AM
عضو سوبر

بارق الفجر محترف الإبداعبارق الفجر محترف الإبداعبارق الفجر محترف الإبداعبارق الفجر محترف الإبداعبارق الفجر محترف الإبداعبارق الفجر محترف الإبداعبارق الفجر محترف الإبداعبارق الفجر محترف الإبداعبارق الفجر محترف الإبداعبارق الفجر محترف الإبداعبارق الفجر محترف الإبداع

أولا الله يوفقك ويوسع في رزقك أما مشكلة المواصلات فمن رأيي أنها مشكلة مفتعلة لأن المدن الآن مليئة بشركات توصيل بأمكانك الأتفاق معهم بالشهر أو بالأتفاق مع سائق الليموزين بالشهر أيضا أوعن طريق سائق يعمل لحسابه معروف عند أقاربك أوصديقاتك أو بأمكانك أيضا أن تعملي شراكة مع أحد الآخوات السعوديات يكون عندها سائق خاص فأذا لم تجدي جميع هذه الحلول فأرى أن المشاريع كثيرة وأنتي طموحة كما تقولين أذا لن يكون هذا السبب عائقا لبدء مشروع آخر . وفقكم الله جميعا .....

#7 (permalink)  
قديم 26-11-2015, 07:12 PM
عضو جديد

ahmad5620 يستحق التميز

الله يوفقك ويرزقك اذا كنتي تبغين سواق وتتفقين معه بالشهر لمشاويرك الخاصه هذا رقم السواق

التعديل الأخير تم بواسطة السلاطيـن ; 26-11-2015 الساعة 10:57 PM
  #8 (permalink)  
قديم 08-12-2015, 03:22 PM
عضو نشيط

منتسب منذ مبطي محترف الإبداعمنتسب منذ مبطي محترف الإبداعمنتسب منذ مبطي محترف الإبداعمنتسب منذ مبطي محترف الإبداعمنتسب منذ مبطي محترف الإبداعمنتسب منذ مبطي محترف الإبداعمنتسب منذ مبطي محترف الإبداعمنتسب منذ مبطي محترف الإبداعمنتسب منذ مبطي محترف الإبداعمنتسب منذ مبطي محترف الإبداعمنتسب منذ مبطي محترف الإبداع

الله يوفقك والمواصلات الأفضل الإتفاق مع أخيك لأنه أمين وأحرص الناس على مصالحك
ولن يكون هناك صعوبات دام ان راس المال موجود وبالتوفيق

نقطه أخيره يجب موافقة هيئة الإستثمار إذا لم تكوني سعوديه

إذن من وجهة نظري إما أن تقدمي على المشروع بأي ثمن مع الحصول على الموافقات اللازمه
أو البحث عن عمل وزيادة رأس المال ودراسة المشروع جيداً ودراسة السوق

#9 (permalink)  
قديم 08-12-2015, 03:30 PM
Guest

مجموعة السعد محترف الإبداعمجموعة السعد محترف الإبداعمجموعة السعد محترف الإبداعمجموعة السعد محترف الإبداعمجموعة السعد محترف الإبداعمجموعة السعد محترف الإبداعمجموعة السعد محترف الإبداعمجموعة السعد محترف الإبداعمجموعة السعد محترف الإبداعمجموعة السعد محترف الإبداعمجموعة السعد محترف الإبداع

المواصلات ليست عائق في سبيل تحقيق الطموح

عندي ثقة تامة ان من عنده عزيمة وثقة بنفسه يستطيع يتجاوز اكبر من هالعقبة البسيطه

اذا عندك مشروع حقيقي ودراسة جدوى حقيقية اعرضي لي مشروعك بشكل مفصل وراح اساعدك باذن الله

#10 (permalink)  
قديم 15-12-2015, 10:38 PM
عضو جديد

عايشة حياتي يستحق التميز

كل الاسباب اللي ذكرتيها مو عائق ابدا

انا قدامك اتحدى لو احد دفع في المواصلات كثر ما دفعت
و اكلت مواقف الله لا يوريك اصلا يكفي كان نص راتبي رايح ع المواصلات
حتى لما اطلع مقابلة او مشوار او حتى تمشية ما انبسط من كثر
المبالغ اللي تدفع للمواصلات ..
لكن صبرت على المر سنين طويلة و فرجت بعد ما جبت سواق
لكل شي ضريبة تحملي مافي شي يجي بالسهولة

بس سؤال إذا مو قادرة تجيبي سواق لأنك أجنبية