تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

لأصحاب الخبره ابي رأيكم

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أسعد الله أوقاتكم بكل خير:) ما بطول عليكم بدخل بصلب الموضوع،أنا موظف حكومي ع المرتبة الرابعة و مؤهلي الدراسي كلية...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-02-2016, 11:25 AM
الصورة الرمزية عبدالله المهندس
عضو جديد

عبدالله المهندس يستحق التميز
لأصحاب الخبره ابي رأيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أسعد الله أوقاتكم بكل خير
ما بطول عليكم بدخل بصلب الموضوع،أنا موظف حكومي ع المرتبة الرابعة و مؤهلي الدراسي كلية تقنية تخصص حاسب آلي ومعي زملاء بالعمل نفس تخصصي ونفس شهادتي و على المرتبة السادسة ف من الظلم اجلس المرتبة الرابعة خصوصاً بأن الراتب قليل مقارنة بالوضع اللي نعيشه ألحين وغلا الأسعار،جالس أفكرألحين أروح الأمن العام برتبة وكيل رقيب؟؟أبي راايكم بالموضوع تكفون تعبت من التفكير أخاف اروح وأندم رغم اني مو مرتاح مادياً بعملي الحالي.
وسلامتكم
  #2 (permalink)  
قديم 10-02-2016, 11:35 AM
عضو مهم

صنيتان العطاوي يستحق التميز

دام انك مو مرتاح ماديا ، فانصحك بالامن العام لان رواتبهم فوق 9 الاف ، بس ماقلت لي كم راتبك الحالي ؟

#3 (permalink)  
قديم 11-02-2016, 10:04 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنيتان العطاوي مشاهدة المشاركة
دام انك مو مرتاح ماديا ، فانصحك بالامن العام لان رواتبهم فوق 9 الاف ، بس ماقلت لي كم راتبك الحالي ؟
راتبي الحالي 4600 الله يعطيك العافيه
  #4 (permalink)  
قديم 11-02-2016, 01:26 PM
عضو متواصل

F I N A L يستحق التميز

طالبت بتحسين وضعك ؟

#5 (permalink)  
قديم 11-02-2016, 08:11 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

خليك في الشغل الحالي راسل المسؤول الممباشر لطلب ترقية للمرتبه السادسة مقارنه بمن حولك ولكن قبلها اعرف من حولك هل معدلاتهم مرتفعة عنك او دوراتهم اكثر منك أو لديهم E أو واسطة أوماذا لديهم عند التقديم مختلف عنك .
ولا تترك الراحة في الدوام الحالي لاهانات العسكر والشقاء لاتضع نفسك تحت امر تندم عليه الراحة النفسية خير من المال الرزق من الله ولكن الشقاء من يدك سيكون وحاول تعمل في قطاع خاص الفترة المسائية للتحسين الراتب حتى لو بنظام الساعات بما إنك ترغب في الجهد واستخير وادعى الله يوجهك للافضل.

#6 (permalink)  
قديم 14-02-2016, 01:44 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زلزال الوله مشاهدة المشاركة
طالبت بتحسين وضعك ؟
أخذت كامل أوراقي و رحت لفرع الوزارة اللي أنا أعمل فيها طالبت بتحسين وضعي و تم الرفض يقولون ماعندنا شي إسمه تحسين وضع إلا بأمر ملكي و موافقة الخدمة المدنية غير كذا مافي إلا تنتظر لين تجي مسابقة وظيفية وتقدم مثلك مثل غيرك! سألتهم قلت هل لي أفضلية في التقديم بما اني موظف عندكم؟ قالو لا تقدم وتختبر عاد انت وحظك.
  #7 (permalink)  
قديم 14-02-2016, 02:08 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mol88 مشاهدة المشاركة
خليك في الشغل الحالي راسل المسؤول الممباشر لطلب ترقية للمرتبه السادسة مقارنه بمن حولك ولكن قبلها اعرف من حولك هل معدلاتهم مرتفعة عنك او دوراتهم اكثر منك أو لديهم E أو واسطة أوماذا لديهم عند التقديم مختلف عنك .
ولا تترك الراحة في الدوام الحالي لاهانات العسكر والشقاء لاتضع نفسك تحت امر تندم عليه الراحة النفسية خير من المال الرزق من الله ولكن الشقاء من يدك سيكون وحاول تعمل في قطاع خاص الفترة المسائية للتحسين الراتب حتى لو بنظام الساعات بما إنك ترغب في الجهد واستخير وادعى الله يوجهك للافضل.
إستفسرت من الزملاء اللي معي بالعمل و مؤهلاتهم الدراسية نفس مؤهلي عن معدلاتهم وعن الشهادات والخبرات كلهم قالو لي ماعندهم غير شهادات الكلية وما عندهم دورات و معدلي أعلى منهم وبعضهم يحلف يقول والله جتني من غير واسطة ، أما بالنسبة لي أنا عندي شهادة خبره بالقطاع الخاص مصدقة من التأمينات الإجتماعية وعندي عدة دورات
بالنسبة للراحة الحمدلله مرتااح مو متعبني إلا الراتب وعشان كذا أخاف اروح العسكرية و أندم بس البعض يقول لي العسكرية متغيرة مو مثل أول شده وهم بالعكس مبسوطين ومرتاحين ورواتب زينه ولو تعبت بالعمل يكفيك يوم ينزل لك آخر الشهر 10000 أو 9000 تنسيك التعب والله يسعدك ان شاء الله انت والشباب اللي عطوني رايهم.
  #8 (permalink)  
قديم 14-02-2016, 02:43 PM
الصورة الرمزية الفتى الناجح
نجم المنتدى

الفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداع

انا اشوف انك تقدم ع الامن العام ابرك لك
كذا بتكون ظلمت نفسك
الا اذا كانت مضمونه ترقيتك فهنا اقولك الافضل لك البقاء

#9 (permalink)  
قديم 15-02-2016, 11:31 AM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

استخير والله العسكرية ما تنفع راتب براحة والله افضل من راتب بهم
واحسبها من ناحية ثانية مصاريفك انت كيف توزعه من الاساس .

#10 (permalink)  
قديم 21-02-2016, 10:20 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف ماطر مشاهدة المشاركة
انا اشوف انك تقدم ع الامن العام ابرك لك
كذا بتكون ظلمت نفسك
الا اذا كانت مضمونه ترقيتك فهنا اقولك الافضل لك البقاء
وهذا اللي أنا فكرت فيه حسيت شهادة الكلية ماخذها ع الفاضي
موضوع مغلق