تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف المدنية

الملاحظات

الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط

البريد السعودي يعلن عن وظائف شاغرة في مختلف المناطق

الوظائف المدنية

أعلن البريد السعودي عن توفر وظائف شاغرة في عدد من مدن المملكة وذلك عبر موقعه الإلكتروني ، حيث تبدأ فترة التقديم اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 7 /...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 17-02-2016, 08:05 AM
عضو جديد

abo hussein777 يستحق التميز

يا شباب اناا ابي اسوي عنوان وطني لكن اعبي البيانات يطلع لي اخر شي لقد حدث خطا في الصفحة
ومعلومات صحيح ولا فية شي
كلكم مثلي ولا انا بسس
احد يساعدني

#32 (permalink)  
قديم 17-02-2016, 08:20 AM
عضو جديد

AlcaTraZ يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo hussein777 مشاهدة المشاركة
يا شباب اناا ابي اسوي عنوان وطني لكن اعبي البيانات يطلع لي اخر شي لقد حدث خطا في الصفحة
ومعلومات صحيح ولا فية شي
كلكم مثلي ولا انا بسس
احد يساعدني
نفس شي ياليت احد يفيدنا
  #33 (permalink)  
قديم 17-02-2016, 09:21 AM
عضو جديد

abo hussein777 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlcaTraZ مشاهدة المشاركة
نفس شي ياليت احد يفيدنا

دق علئ هذا الرقم 920005700
و اختار خدمة عملاء وعلم الموظف المشكلة
بيفيدككك ... انا الحمد الله سجلت العنوان عن طريق الموظف

الله يوفقناا ويوفقكم
  #34 (permalink)  
قديم 17-02-2016, 11:46 AM
الصورة الرمزية مالك عن المكتوب
عضو مميز

مالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداع

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ..

دعواتكم ..

#35 (permalink)  
قديم 17-02-2016, 02:37 PM
عضو سوبر

سم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداع

سلام عليكم
ي شباب تكفون من يتبرع ويسجلني حصلت صعوبه بالتسجيل ولاعرفت لطريقه تسجيل البريد تكفون سجلوني وراح اعطي اللي بيسجلني معلوماتي
ولكم مني دعوه بظهر الغيب

#36 (permalink)  
قديم 17-02-2016, 02:42 PM
عضو سوبر

عزف المحبه يستحق التميز

محد يعرف لنا شخص بالبريد يضبطنا

#37 (permalink)  
قديم 17-02-2016, 03:47 PM
عضو نشيط

نايف المضحي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل من عام 2005 مشاهدة المشاركة
كيف احذف طلب اقدم من جديد او اختار غير وظيفه قولو
ماتقدر تعدل
  #38 (permalink)  
قديم 17-02-2016, 04:29 PM
عضو سوبر

سم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداع

اخوي عاطل من عام 2005 اقسم بالله انك صادق حتى تسجيلهم معقد انواع المعلومات ع ايش ي حسره
انا سبق وان سجلت فيه من سنتين ولا قبلوني ولا شي اذكر بموقعم يقولي ان طلبي تحت الاجراء اخر شي مانقبلت ههههه واضح واسطه وقسم بالله اتحطم اذا شفت مناطق ومحافظات والمطلوب ثلاث وظائف او اقل حتى المدن 40 وظيفه وش تسوي 40 وظيفه والعاطلين بالااف؟؟!! حت تسجيلهم مو مثل الوظائف الثانيه سهل معقد وخسرت فلوسي ع كذا وظيفه اروح اسجل عن طريق مقهى نت ب 40 الى 30 ريال واخر شي ماانقبل وربي مزنوق مادياً حسبي الله ع كل شخص وظف بواسطه الله يشله شل

#39 (permalink)  
قديم 17-02-2016, 05:25 PM
عضو جديد

kad1413 يستحق التميز

اقتباس:
كيف احذف طلب اقدم من جديد
السلام عليكم،

اخي روح لملفك الشخصي وعدل بياناتك مثل الاسم ورقم الهوية الى فراغ او 00000000 او شيء من هذا القبيل.

ثم، قم بالتسجيل من جديد و املا بياناتك من جديد.

شخصيا لا ادري عن فعالية هذه الطريقة او كانت تعمل على الاطلاق، لكنها تستحق المحاولة.

بالتوفيق،،،
  #40 (permalink)  
قديم 17-02-2016, 05:59 PM
عضو سوبر

اقتباس:
لاتعب نفسك انا اعرف شخص والله يقول محجوزين بلد هذه اقسم بالله من كثر مااقدم حتى على وظايف بنود مستخدمين كل شي واسطه مره اعترف لي مدير ضمان اقسم بالله طقه بوجهي لان زهقت ارجع لي شهر من عملت مقابله على وظيفه مستخدمين كل اربع ايام كذ ارجع اشوف حتى اللى عملو معي مقابله يبون بس اخطي انا مقدم على حارس امن هم يسالوني عن الخاسب الورد مع هذه اجيب لهم لان معي حاسب عديت مقابله ارجع لهم الينا مدير طفش ازعجته قالي والله وظايف محجوز من زمان فالت له هذه ماهو ظلم قال ايش معنى جاءت عليه كل ادارات كذ قالت اشتكى عليك قام يضحك يقول اذ ردو عليك خبرني البلد وضع سئيه واسطات ماعندك معارف ماتعيش اقسم بالله ولد حاراتنا كنت انا ارحو مدرسه هو فاصل لادارسه ولا هم تخرجت راحت الايام اخر شي حصلني بقاله يضحك عليه يقول خل شهاده تنفعك هو توظف تزوج امانه السبب ابوه واصل يعرف مراتب بالاماره هو كان ظابط بعد شف ظلم ناس تتعب تشقى اخر شي عاطل ناس لاشهاده توظف اقسم بالله جعلني موت والله قبل شهر راحت امانه مراجع لي ارض ددفعت عليه رسوم اني حصلت ان موظف قال لي يارجل هذه تعرف قالت لي قال والله اني بلشت في قالت لي يقول مايعرف حتى يشغل كمبيوتر هو من قوه واسطه اقسم بالله حصلت جالس يشرب شاي يطلع يرحو شافني جاء سلم عليه اخذ من ورقه كاني يدخل بياناتي اشوف كمبيوتر طافي ههههه الله يلعن الفساد واسطات دمرتتا والله موقف هذه كل يوم يطري على باللي اضحك انقهر نفس وقت اتحسر على السنيين التعب

حسبي الله ونعم الوكيل ع كل مخاذل وع كل من وظف بالواسطه اسال الله العظيم ان يبلاه في نفسه
شي يقهر الى متى راح العمر
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف المدنية