تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

مساعده رقم المستفيد

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

السلام عليكم احد يقدر يساعدني بالرقم المستفيد ابي استعلم ويطلب من رقم مستفيد ولاني قريب عشان اراجعهم في طريقه اقدر اطلع رقم المستفيد ولا احد يقدر...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-02-2016, 01:42 AM
عضو سوبر

وحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداع
مساعده رقم المستفيد

السلام عليكم احد يقدر يساعدني بالرقم المستفيد ابي استعلم ويطلب من رقم مستفيد ولاني قريب عشان اراجعهم في طريقه اقدر اطلع رقم المستفيد ولا احد يقدر يستعلم لي ويجيب لي رقم المستفيد اعطيه السجل ويعطيكم العافية

#2 (permalink)  
قديم 22-02-2016, 01:17 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

وعليكم السلام
اذا لايوجد لديك بطاقه تأهيل
ممكن تتصل او تراجع التأهيل واتصل على هذا الرقم

0114778888 -- تحويله 1620
واذا لديك بطاقه فالرقم موجود في البطاقه

التعديل الأخير تم بواسطة محمد البلادي ; 22-02-2016 الساعة 10:00 PM
  #3 (permalink)  
قديم 22-02-2016, 01:57 PM
الصورة الرمزية ذات أمل
نجم المنتدى

ذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداع

وعليكم السلام

رقم المستفيد موجود في بطاقة التاهيل

تحت الرقم في جهة اليمين يوجد رقم السجل المدني الخاص بصاحب البطاقة

وفي جهة اليسار يوجد رقم يبدا باصفار وينتهي بارقام خذي الارقام بدون الاصفار تحصلي على 000000
رقم المستفيد ..

وهذا الموقع للاستعلام

https://www.mosa.gov.sa/ar/query/e3nh

اكتبي السجل المدني الموجودة في يمين بطاقة الصراف ورقم المستفيد بدون اصفار في جهة اليسار

وبالتوفيق .

التعديل الأخير تم بواسطة ذات أمل ; 22-02-2016 الساعة 02:00 PM
  #4 (permalink)  
قديم 23-02-2016, 01:51 AM
عضو سوبر

وحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداعوحيدد محترف الإبداع

يعطيكم العافيه على الرد بس انا قصدي للحين مااستلمت الصرافه بس ابي رقم المستفيد عشان اتابعها عن طريق الموقع وشكرا

#5 (permalink)  
قديم 23-02-2016, 11:27 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اتصل على التلفون الموضح بعاليه او مراجعه التأهيل
ربي يسعدك

#6 (permalink)  
قديم 23-02-2016, 09:02 PM
الصورة الرمزية ذات أمل
نجم المنتدى

ذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداعذات أمل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدد مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافيه على الرد بس انا قصدي للحين مااستلمت الصرافه بس ابي رقم المستفيد عشان اتابعها عن طريق الموقع وشكرا

يعفيك اختي ما استلمت البطاقه انتظري الي تستلميها من المكتب وبعدها تلقي رقم المستفيد
لاني لا نعلم ببدايه رقم المستفيد الا بعد الاستلام والصرف من المكتب ..الله يوفقك ويسهل امرك .

التعديل الأخير تم بواسطة ذات أمل ; 23-02-2016 الساعة 09:05 PM
  #7 (permalink)  
قديم 26-02-2016, 06:46 AM
عضو سوبر

يعطيكم العافيه على الردود انا سجلت بالتاهيل لي الحين ثلاث شهور بس للحين ما استلمت الصرافه بس ابي اعرف هم سجلوني ابي احد يستفسر لي ويجيب لي رقم المستفيد عشان اتابعها عن طريق الموقع وربي يوفقكم

#8 (permalink)  
قديم 01-03-2016, 11:47 PM
الصورة الرمزية النقاء
عضو متواصل

النقاء يستحق التميز

بالتوفيق يارب

#9 (permalink)  
قديم 02-03-2016, 12:26 PM
عضو سوبر

يعطيكم العافيه انا اليوم راجعت التاهيل قالو ماجانا شي انا قدمت عليهم قبل شهرين يقول مافي شي بالجهاز هي اطول وهي ماتدخل الجهاز ياليت تفيدوناا وربي يوفقكم

#10 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 07:17 AM
عضو سوبر

ارجوا اللي عنده خبره يفيدناا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل