تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

أعلنوا نتائج كفايات المعلمين 1437 مبارك للمجتازين و الله يعوض الغير مجتازيين

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم نزلت النتائج أدخلو وشيكوا الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات لقد أجتزت في الاثنين العام والتخصص وهذا بفضل ربي إلى جميع الغير مجتازيين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 06:03 PM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشفاف ع مشاهدة المشاركة
الموضوع ينرفز الواحد أجل حظ أوفر للراسب , ليش هي لعبه عشان يتتقبلها بروح رياضيه
هذي مهزله و متعمده من قبل الوزراه يجب ألغاء الأجتياز و يتعين الواحد على نقاطه من معدل و أقدميه و كفايات

و على فكره أنا ناجح فيه و والله أن شعور الفرح لم يجيني بعد ما شفت تعليقات الراسبين و حزنهم
و تمكن اليأس منهم و ما حد يلوموهم لأنهم بيجلسون سنه كامله 360 يوم ينتظرون الأختبار الجاي
و ياليت أنتظارهم يشفع لهم بالنجاح تباً ثم تباً لوزارة التعليم
ليش الموضوع ينرفز الواحد ؟؟!!
بالعكس حلو لما يجي انسان ويخبرنا ان النتائج نزلت بدل مالواحد يوميا يحلم في منامه ويوميا يشيك في الموقع وهم وغم وانت تدري ياشفاف البعض ماعندهم نت ودائما يروحوا الحكومة الالكترونية ولامقهى حتى يستعلموا عن النتيجة لكن بمجرد نزول الخبر في المنتدى اوالصحف عاد الاصحاب مايقصروا بيتصلوا ولايرسلوا عبر التواصل الاجتماعي والجميع يعرف ويفرح بعد طول انتظار
صراحة ربي يسعدهم وجزاهم الله خير اللي يحب يساعد غيره ويفيدهم
الموضوع الهدف منه اخبار الجميع بنزول النتائج طيلة انتظار شهر كامل
وأما بخصوص حظ أوفر وماالى ذلك من المفترض يكتب الله يعوض الغير مجتاز ولكن الانسان ليس معصوم من الخطأ بارك الله فيك وصراحة أحترت ايش اكتب

وصحيح كلنا نعرف ان الكل تعب وجد واجتهد ودخلنا الاختبار ولكن هذا المقدر والمكتوب الواحد مايعترض على أمر الله

مثل التعيينات البعض يترشح والبعض لا يعني نفترض ياشفاف جاتك وظيفة أسألك بالله ماتفرح وتقول أنا مني فرحان وحزين عشان زميلي ولا غيري ماتعين طبعا أكيد الجواب لا تفرح وتشكرالله على تعيينك أو اجتيازك وفي نفس الوقت تدعي للغيرك بقلب صادق اني ربي يعوضهم خير في المرة القادمة وتشجعهم وترفع معنوياتهم
لكن لماتقول يجلسون 360 يوم وماإلى ذلك البعض يجيهم إحباط وتتأفف وحزن وووووالخ
والجميع عارف ان اختبار كفايات بصراحة مايقيس مستوى الواحد لان حتى المتفوقين البعض لم يجتاز يعني كلنا مثل بعض المجتاز والغير مجتاز ولكن هذا ربي اللي قدر وقضاءالله وقدره والحمدلله على كل حال والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

وملاحظة مهمة :انتبه من كلمة لم يجيني الفرح أفضل تقول الحمدلله ولكني حزين على الغير مجتازيين لان والله نعمة يلي اجتازوا برغم من صعوبة ولامتاهة الاسئلة
(ولئن شكرتم لأزيدنكم )سبحان الله العبد لما يشكر ربه ويحمده على كل شي سواء خبر يسره اوخبر غير سار ربي بيطرح البركة في حياته وييسرويسهل له أمور كثيرة مو شرط كفايات بل أمور أخرى والا ويجي يوم ربي يفرجها عليه
عكس الانسان اللي مايرضى بقضاء الله وقدره ويتأفف وينكر النعمة وووالخ

التعديل الأخير تم بواسطة همي رضاك والاخرة ; 03-03-2016 الساعة 06:19 PM
  #32 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 06:34 PM
عضو متواصل

الشفاف ع يستحق التميز

ما شاء الله ردك موضوع لحاله , المهم أن غلطت و كتبت موضوع و أنا كنت أقصد فقط جملة( حظ أوفر) لأن
فيها نوعا ما أستفزاز .

الحمدلله على كل حال و لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين .

#33 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 06:45 PM
عضو جديد

غزلان جدة يستحق التميز

انا لم اجتازوهذي المرة الثالثة لدخول التخصص....والحمدلله على كال ...

الله يبارك ويوفق اللي اجتاز, والله يعوضني ويعوض كل من لم يجتاز خيراً ان شاء الله ويوفقنا جميعاً

#34 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 07:01 PM
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشفاف ع مشاهدة المشاركة
ما شاء الله ردك موضوع لحاله , المهم أن غلطت و كتبت موضوع و أنا كنت أقصد فقط جملة( حظ أوفر) لأن
فيها نوعا ما أستفزاز .

الحمدلله على كل حال و لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين .
بالعكس جزاك الله خير انك نبهتني حتى لاالبقية يفهموني خطأ وأنا والله ماأقصد بس ماعرفت ايش اكتب وفي نفس الوقت بدي احط الخبر بسرعة عشان الكل يشيك
ولكن لامشكلة حصل خير
  #35 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 07:27 PM
الصورة الرمزية شفافة
عضو مميز

شفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداع

فعلا العددي واللفظي كان قليل
والتربوي انا ما اسميه تربوي
كان متركز بشدة في مادتين طرق التدريس واساليب التقويم
وبصراحة بعضها اشياء ما درستها في جامعتي ولا مرت علي في استعدادي للاختبار

#36 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 07:42 PM
الصورة الرمزية شفافة
عضو مميز

شفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداعشفافة محترف الإبداع

بالنسبة للنتائج
هنا صورة لاختبارين
عام 1434 وعام 1437
وهذا تفسيري للصورة
واللي عنده ملاحظات عكس هذا يفيدنا

التعديل الأخير تم بواسطة شفافة ; 03-03-2016 الساعة 07:46 PM
  #37 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 08:00 PM
عضو نشيط

ليلى الحكم محترف الإبداعليلى الحكم محترف الإبداعليلى الحكم محترف الإبداعليلى الحكم محترف الإبداعليلى الحكم محترف الإبداعليلى الحكم محترف الإبداعليلى الحكم محترف الإبداعليلى الحكم محترف الإبداعليلى الحكم محترف الإبداعليلى الحكم محترف الإبداعليلى الحكم محترف الإبداع

جزاك الله خير شفافة ع توضيح ,,

#38 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 08:02 PM
الصورة الرمزية شفافة
عضو مميز

الله يسعدك

#39 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 08:40 PM
عضو ماسي

جزاك الله خير عالتوضيح
يعني كل واحد يحسب درجته النهائية بنفسه للهذه السنة
طيب لو هم حسبو لنا مثل عام 1434
وحطو الدرجة النهائية

#40 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 09:30 PM
الصورة الرمزية شفافة
عضو مميز

انا هذا ظني ومو متاكدة من طريقتهم
بس استخدمت نفس السنوات الماضية
نجمع الاختبارين ثم نقسم على 2

اللي محيرني
هل ياخذون مثلا التربوي الاعلى من سنة والتخصص الاعلى من سنة ثانية؟
او لازم الاختبارين من نفس السنة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات