تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

استشاره عاجله عن الاحوال والتأمينات الله يوفقكم

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

السلام عليكم الله يجزاكم خير اخواني واخواتي انا بطلع بطاقة احوال خاصه فيني رحت للقسم النسائي وأعطوني ورقه تعهد يقولون هل انتي موظفه حكومي او اهلي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-03-2016, 04:40 AM
الصورة الرمزية تراني عاطله
عضو مهم

تراني عاطله محترف الإبداعتراني عاطله محترف الإبداعتراني عاطله محترف الإبداعتراني عاطله محترف الإبداعتراني عاطله محترف الإبداعتراني عاطله محترف الإبداعتراني عاطله محترف الإبداعتراني عاطله محترف الإبداعتراني عاطله محترف الإبداعتراني عاطله محترف الإبداعتراني عاطله محترف الإبداع
استشاره عاجله عن الاحوال والتأمينات الله يوفقكم

السلام عليكم
الله يجزاكم خير اخواني واخواتي
انا بطلع بطاقة احوال خاصه فيني
رحت للقسم النسائي وأعطوني ورقه تعهد يقولون هل انتي موظفه حكومي او اهلي
واذا ثبت خلاف ذلك تتعرضين للعقوبه والسجن

انا اشتغل في محل ملابس نسائية مع مجموعة بنات ومسجليني بالتأمينات وبتركه بعد شهر يعني وظيفه خربوطيه حتى الراتب مايسوى التعب

سؤالي ياأخواني:
الان اكتب موظفه ويكتبون في بطاقتي موظفه وانا اساسا بفصل

واذا كتب غير موظفه وطلع اسمي بالتأمينات عندهم هل فعلا اتعرض للعقوبه

مع العلم ان صديقتي اتصل ابوها على واحد يعرفه بالاحوال وقال ترا وظيفتها بياعه ماهي وظيفه عليها الكلام يعني وظيفه خربوطيه بأي لحظه ممكن تتركها
ومشو موضوعها ماشاءالله

الله يعافيكم اللي يقدر او تقدر يفيدني راح أتصدق عنه وادعيله الله يجزاكم خير والله اني في هم عسى الله يفرجها

#2 (permalink)  
قديم 24-03-2016, 02:23 PM
عضو مميز

معيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداع

طيب عادي ي اختي اكتبي انا موظفة ف قطاع أهلي واذا فصلتي وشلتي اسمك من التأمينات بعدين روحي لهم وعدلي المهنة انك م تعملين .وانتهينا واذا بترحين راسك ﻻ تطلعي بطاقة اﻻ بعد م تفصلي.
بالنسبة للعقوبة اول مرة اسمع بها. ادخلي موقع الأحوال المدنية وشوفي هل فيه الشرط ذا .

بالتوفيق اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل

#3 (permalink)  
قديم 24-03-2016, 03:09 PM
الصورة الرمزية ايفوني خربان
عضو مميز

ايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداع

اممم الحل من وجهة نظري
طلعي البطاقه اذا قررتي تتركين وظيفتك وشالو اسمك من تامينات وخلاص
وسؤال وش سبب ماتبين يكتبون انك موظفه ؟؟

#4 (permalink)  
قديم 24-03-2016, 03:38 PM
عضو مميز

معيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداع

ايفوني خربان حتى انا جاﻻكسي خربان ههههه شدني هالاسم يرزقك ربي بجوال كفو

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان