تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

القصبي . اثرياء ضمن قوائم الضمان ونعمل على استرداد كامل المبالغ التي تسلموها

الضمان الإجتماعي

قال وزير الشؤون الاجتماعية، الدكتور ماجد القصبي، إن وزارته تعمل على إبعاد كل المتحايلين للحصول على الإعانات والمساعدات المالية من الضمان الاجتماعي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 31-03-2016, 01:59 PM
الصورة الرمزية حلا الطايف
عضو سوبر

حلا الطايف محترف الإبداعحلا الطايف محترف الإبداعحلا الطايف محترف الإبداعحلا الطايف محترف الإبداعحلا الطايف محترف الإبداعحلا الطايف محترف الإبداعحلا الطايف محترف الإبداعحلا الطايف محترف الإبداعحلا الطايف محترف الإبداعحلا الطايف محترف الإبداعحلا الطايف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراعي المجتهد مشاهدة المشاركة
صدقيني انتي بالنسبة لهم شي عادي هما يبغو اصحب الكروش الكبيرة مثل اللي عنده 120 عقاروعمالة بالعشرات وسجلات وانشطه تجارية دول يجب معاقبتهم نفوسهم ضعيفة
يالله وأيش يبغوا بالاف ريال في الشهر .. دام عندهم هالمبالغ ..

نفـــــوسهم ضعيفه من جد ولا في مخافه من الله .. حسبي الله ونعم الوكيل

الحمدلله ..
  #12 (permalink)  
قديم 31-03-2016, 02:02 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفوني خربان مشاهدة المشاركة
يقول نعمل على استردادها
طيب انا سنتين اخذ من ضمان وكنت موظفه
رحت قلت لهم اسقطوني قالو لا عادي خليك طبعا خلاص اسقطوني رمضان اللي فات
الحين شسالفه راح يستردون فلوسهم مني ؟؟
انا قبل كذا قلتلك لاتخافي ولاشئ انسي الموضوع هذا واذا تبغي تذكريه في كل مناسبه ترى ينتبهولك بعدين
  #13 (permalink)  
قديم 31-03-2016, 02:04 PM
الصورة الرمزية ايفوني خربان
عضو مميز

ايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداع

سبحان الله

التعديل الأخير تم بواسطة ايفوني خربان ; 31-03-2016 الساعة 02:16 PM
  #14 (permalink)  
قديم 31-03-2016, 03:01 PM
عضو نشيط

زهرة الصفاء محترف الإبداعزهرة الصفاء محترف الإبداعزهرة الصفاء محترف الإبداعزهرة الصفاء محترف الإبداعزهرة الصفاء محترف الإبداعزهرة الصفاء محترف الإبداعزهرة الصفاء محترف الإبداعزهرة الصفاء محترف الإبداعزهرة الصفاء محترف الإبداعزهرة الصفاء محترف الإبداعزهرة الصفاء محترف الإبداع

هو الان جالس شغلته يوقف البرامج والمساعدات
ويبي يسترد فلوس
وبعدين أيش
وين بتروح هالفلوس كلها
في جيب من
بدل ما يفكر في شئ ينفع أكثر الفقراء والمتحاجين ويوقف معاهم ويدعمهم ويسهل امورهم

الله على كل ظالم
وحسبنا الله ونعم الوكيل
يا منتقم
  #15 (permalink)  
قديم 31-03-2016, 04:00 PM
عضو نشيط

الله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداعالله يكون بعونا محترف الإبداع

حسبنا الله ونعم الوكيل !!!!!!!

#16 (permalink)  
قديم 31-03-2016, 05:20 PM
عضو متواصل

Wesam يستحق التميز

هو صحيح حلو انهم يصحون من الغش والخدع والتحايل علي النضام واكل مال الغير
بس ما كالها الا اصحاب الضمان من كبار سن وأرامل ومُطلقات وغيرهم

يعني مثلي انا أسقطت عشان السفر وانا اساسا مطلقه وعندي أبناء مهجورين
كيف اسقط وش دخل السفر وأصبحت حديث المجالس للمعارفي اللي شمتان واللي راحم حالي حتي وانا اراجع لهم يقولون انتي طالعه برا منتي محتاجه اثبتي سفرك وتحس انهم مستانسين انهم اسقطوا عشان السفر يعني مثل تطلع وتسافر وانت من الضمان وحان جالسين مانقدر

وش نفع قرارهم وصحوتهم غير الضرر لنا
وهذا غير اللي طلع شغاله وسواق وفك نفسه من منته الناس أسقطوه وتبهذل

والله ماتسوي علينا رحو شيكو البنوك تعرفون من الغني ومن الفقير المحتاج
مو عامل وسفر

#17 (permalink)  
قديم 31-03-2016, 07:13 PM
عضو مميز

اميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداع

هالحين مشى عليكم هالحكي هذا عشان الناس لي مقدمين على المقطوعه لهم من سنه ونص ولي له سنتين ماعطوهم يبغي يسوي انهم مشغولين في مطارده الاثرياء ويطلع بحجه هاذي هي وزاره الضمان ارامل وايتام وعجزه تاركينهم من سنين مقدمين وربي فيه فساد في الضمان مايطلع من الضمان نفسه مايستغنون عن حق الايتام والعجايز والضعوف لاتقول لاذي ولاذي انتم من اكل حق الناس*وحنا مو اغبياء اذا جاء الواحد يقدم عليهم انخلوه نخل ولايتنازلون لو تنسى ورقه من الاوراق رجعوك هذا غير شهرين كامله وهم يبحثون عنك وبعدين يقررون هم يقبلونك او لا وينكم عن الاثرياء ليه ماكشفهم بحثكم الالي ولا هالشهرين طقطقه على الناس الضعوف وكلنا عارفين ان فيه موظفين من الضمان ويشتغلون من تحت الطاوله والله العظيم اني اعرف وحده متزوجه ومع زوجها واولادها وتستلم من الضمان ويوم قلت كيف قالت واحد من معارفنا موظف بالضمان سجلني بدال ما تتسلط على الضعوف وتحاسبهم حاسب الموظفين ووقفهم عند حدهم الاثرياء مادخلوا الضمان من انفسهم انتم تدرون عنهم

#18 (permalink)  
قديم 31-03-2016, 09:55 PM
عضو مميز

وفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداع
Lm

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wesam مشاهدة المشاركة
هو صحيح حلو انهم يصحون من الغش والخدع والتحايل علي النضام واكل مال الغير
بس ما كالها الا اصحاب الضمان من كبار سن وأرامل ومُطلقات وغيرهم

يعني مثلي انا أسقطت عشان السفر وانا اساسا مطلقه وعندي أبناء مهجورين
كيف اسقط وش دخل السفر وأصبحت حديث المجالس للمعارفي اللي شمتان واللي راحم حالي حتي وانا اراجع لهم يقولون انتي طالعه برا منتي محتاجه اثبتي سفرك وتحس انهم مستانسين انهم اسقطوا عشان السفر يعني مثل تطلع وتسافر وانت من الضمان وحان جالسين مانقدر

وش نفع قرارهم وصحوتهم غير الضرر لنا
وهذا غير اللي طلع شغاله وسواق وفك نفسه من منته الناس أسقطوه وتبهذل

والله ماتسوي علينا رحو شيكو البنوك تعرفون من الغني ومن الفقير المحتاج
مو عامل وسفر
أبغى اسألك أختي كم جلستي بالخارج وأسقطوك الضمان /لأن أنا ابغى أسافر أندونيسيا شهر 8 إن شاء الله وبجلس شهر أو أقل وخايفه يسقطوني الضمان
  #19 (permalink)  
قديم 31-03-2016, 09:56 PM
الصورة الرمزية ام ابناءي
عضو مهم جداً

ام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداع

والله كلامهم مايخش العقل ماسقطو غير الضعوف والمساكين والبقيه تسرح وتمرح فالضمان مايصدقون يلقون على الناس المحتاجه زله على طول يسقطونهم وعالم لهم سنين ينهشون فالضمان ومازالو لحد الان ومع ذالك العيون معميه عنهم او هو شغل واسطات ولعب من تحت الطاوله

#20 (permalink)  
قديم 31-03-2016, 09:59 PM
الصورة الرمزية مارد الجوف
عضو نشيط

مارد الجوف يستحق التميز

ضعنا وضيعونا معاهم ..وزودن على امراضنا امرضونا

حسبنا الله ونعم الوكيل

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي

الكلمات الدلالية (Tags)
مان, موظفين, المبلغ, المبالغ, البي, الصفر, الضمان, القصبي, اثرياء, استرداد, تسلموها, بغلط, بعضهم, جاهلين, على, غلط, فاهمين, نظام, ونعمل, ضمن, قوائم, كامل