تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

طموح مبتعث

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته كيفكم شباب وبنات اسأل الله ان يحقق گل امنياتگم ويحقق لگم گل ما تتمنونه في هـذي الحياه ويجعل والديگم في الجنه قولو...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-04-2016, 05:45 PM
عضو جديد

Yasser hakami يستحق التميز
طموح مبتعث

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
كيفكم شباب وبنات اسأل الله ان يحقق گل امنياتگم
ويحقق لگم گل ما تتمنونه في هـذي الحياه
ويجعل والديگم في الجنه قولو أمـــــــــيـــن

طيب ما حطول في الموضوف اسمي ياسر من الجنوب وتحديداً جـــ❤ـــازان وعمري 23 وانا الان اعمل في مجال العسكرية في حرس الحدود وانا الان على راس العمل وراتبي لا يقل عن سبعة الاف ريال الان صارلي في الخدمة سنه الا كم يوم .

اللي حاب اقولها لكم انا كان ودي ابتعث من اول ما اتخرجت من الثانوية لكن ظروفي المادية ما تسمح اني اطلع ادرس على حسابي الشخصي
لكن الحمدلله الان بعد المكافأت التي كانت تدخل لي ايام الدورة او التدريب العسكري وبعد حصولي على راتب و ممبلغ من المال
وبعد الفترة طويلة اللي كنت احلم فيها ادرس خارج المملكة الان رجعت لي الفكرة مرة ثانية اوود ان ادرس في امريكا ان شاء الله اذا الله كتبها لي .

الله لا يهينكم اول شي ولاهو بعد اصعب شي انا ناويت السافر لامريكا للدراسة الجامعة ابغاه اكمل مستقبلي حاب اعرف كيف ابدء اخطط لمشروووع .

شباب انتو فاهميني ايش يعني على راس عمل مرتبي الشهري حلوو بس المشكلة انو العسكرية تدفن الواحد ما غير استلام وتسليم طول عمرك كذا
وانا كذا احس انو عندي طمووح عندي رغبة مدري كيف اقولكم الموضوع الي فيني.

غير كذا انا محتار لدرجة انو ممكن يفصلوني من عملي لو سافرت لانو في المجال العسكري ممنوع تسافر الا بامر من عملك او مرجعك
طيب وش الحال استشرت ناس في الي منهم قالي
يا رجال الدخل جامعة هنا وانتساب وخلاص وفي ناس قلولي والله قعدت 100 سنة ما حتتغير في العسكرية سافر وطور نفسك
طيب حلو في شي اصدقائي اللي في العمل قالولي عنه انو تقدر توقف خدمتك حتى لو اربعه سنوات طيب اوكي س/هل ممكن راح يوافقو لو قدمت وانا توي جديد .... الشي المتوقع لا
طيب جتني فكرة ثانية اقدم اجازتي السنوية واطلع ...اللي هيا قدرها شهر كااامل وطلع واكمل اجرأتي وانزل ابشر عملي وعلى انو انا موجود هناك ممكن يصير ما عندي جاوب !!!!!
بس ما اعتقد وممكن ايوة ليش لا ابغاه الشخص اللي يفهمني و استفسار منهم يكون فاهم .. اوكي هل اقدم استقاله و اسافر وممكن تجيني البعثة وممكن لا هذا الحل يخوف ممكن الفلوس اللي عندي تخلص ولا جتني البعثة
هل يترى يجي شخص ويقدر يرتب امووووري والله اني اكتب لكم وانا متفأل في شي كذا حاس راح يكون في حل لموضوووعي اتمنا كل واحد يجي يشارك في الموضوع
حتى لو ما يعرف شي يدعيلي بالتوفيق والهدايه اهم شي ما ابغاه اشوف عدد مشاهدات كثير بدون مشاركة ياررريت والله

#2 (permalink)  
قديم 12-04-2016, 06:36 PM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام

فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع
رد: طموح مبتعث

ينقل للقسم الانسب

#3 (permalink)  
قديم 13-04-2016, 03:08 AM
عضو نشيط

الشامخ900 يستحق التميز
رد: طموح مبتعث

أولا وأنا أخوك الأبتعاث أنسى يضمونك على حساب الدوله أنا أخوي في أمريكا الحمدلله منضم من قبل لا يروح بس معهم شباب جو على حسابهم الي له 4 شهور ولا 5 ولا 7 شهور ماحصلو أنضمام ورجعو للسعوديه

ثانيا شي أمريكا غاليه مره لو تجمع منهنا لين بكره مستحيل أنك تكمل مصاريفك

ثالثا أذا فصلت من العسكريه بتكون فرصتك للرجوع لها أو أي قطاع ثاني صعب لأنك عدلت مهنتك

رابعا الأفضل تكمل أنتساب وتخلص الجامعه وبعدها الماجستير تدرسها على حسابك ويمكن الله يرزقك بعدها بوظيفه أفضل طبعا بعد ماتقدم فصلك

لا تنسى الأستخاره وعمرك صغير تقدر تكمل البكالريوس والي بعدها ولا تتهور بقرار مثل الدراسه برى مو مثل قبل تشدد غير طبيعي

وحاول تبدا في مشروع صغير لك بأسم أمك او الوالد أو اخوك وتيسر أمورك

والله يوفقك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية