تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

استفسار بخصوص حرس الحدود ارجوا المساعدة ياوجيه الخير

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا الحمدلله قبلوني وخلصت كل شيء بحرس الحدود وقالي الرقيب املئ صحيفة الطلب عبر الكمبيوتر بس انا نسيت اسأله...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-04-2016, 11:22 AM
عضو متواصل

محمد ناشب جازان يستحق التميز
Cool استفسار بخصوص حرس الحدود ارجوا المساعدة ياوجيه الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب انا الحمدلله قبلوني وخلصت كل شيء بحرس الحدود وقالي الرقيب املئ صحيفة الطلب عبر الكمبيوتر بس انا نسيت اسأله ابوي شايب مايعرف يوقع كيف يوقع وهم طالبين توقيع ولي امر الطالب هل يوقع بالبصمه او كيف ساعدوني الله يجزاكم خير

#2 (permalink)  
قديم 13-04-2016, 12:08 PM
الصورة الرمزية تبوكي فخر
عضو مميز

تبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداع
رد: استفسار بخصوص حرس الحدود ارجوا المساعدة ياوجيه الخير

ي قلبي بس عليكـ ربي يوفقكـ انشاءالله .. انا توي متخرج من دوره حرس الحدود .. الوكاد التوقيع ب القلم وانت وقع مكان ابوك عادي انا وقعت مكان ابوي ومكان الشهود بعد مافي تدقيق ولا شي . الله يوفقك واشوفكـ زميل <

#3 (permalink)  
قديم 13-04-2016, 08:48 PM
عضو متواصل

garib2211 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبوكي فخر مشاهدة المشاركة
ي قلبي بس عليكـ ربي يوفقكـ انشاءالله .. انا توي متخرج من دوره حرس الحدود .. الوكاد التوقيع ب القلم وانت وقع مكان ابوك عادي انا وقعت مكان ابوي ومكان الشهود بعد مافي تدقيق ولا شي . الله يوفقك واشوفكـ زميل <

الف مبروك التخرج اخوي..

اذا ممكن تعطينا نبذه عن دورة حرس الحدود وكم شهر وهل للوكيل رقيب راتب بعد 45 يوما والا..والتخصصات وش الموجوده وامور التعيين كيف وضعها... عارف كثرة عليك ولكن تحملنا
  #4 (permalink)  
قديم 14-04-2016, 07:35 AM
عضو متواصل

اقتباس:
الله يسعدك دنيا واخره نفست همي الله ينفس همك
اذا ماعليك امر عندي استفسار ثاني انا عطوني اوراق للاحوال ولوزارة التربية والتعليم وقال لي الرقيب حمل دفتر الطلب واملئه واطبعه ملون وعطوني موعد للكشف قوى الامن يالغالي بس هذي المطلوبه تسليمها وكيف اضعها في ملف او كذا من غير ملف وترتيب انا خايف الرقيب نسى شيئ لانه طلب هذي فقط وعطاني موعد لتسليمها ساعدني الله يسعددك
  #5 (permalink)  
قديم 14-04-2016, 09:07 AM
الصورة الرمزية تبوكي فخر
عضو مميز

تبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة garib2211 مشاهدة المشاركة
الف مبروك التخرج اخوي..

اذا ممكن تعطينا نبذه عن دورة حرس الحدود وكم شهر وهل للوكيل رقيب راتب بعد 45 يوما والا..والتخصصات وش الموجوده وامور التعيين كيف وضعها... عارف كثرة عليك ولكن تحملنا
شوف الدوره 8 اشهر اخذنها .. وكيل رقيب وعريف ورقيب .. وقت الدوره انتم على مسمى صف ضباط . وبنسبه لي انا عريف ومن يوم دخلت الدوره منزل لي ولا ريال الى يومك هذا ولا تعيين التاخير من عندهم .. الجنود تمشي لهم رواتب اساسيه .. اما صف الضباط مكافئه 900 ريال .. وباقي انا م نزل لي التعيين لاكن الله كريم وانشاءالله م يطولون علينا وبنسبه ل تخصصات حسب تقديمك على النت اول م قدمت التخصص المناسب للمؤهل الي معك والله يوفقك،
  #6 (permalink)  
قديم 14-04-2016, 09:13 AM
الصورة الرمزية تبوكي فخر
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ناشب جازان مشاهدة المشاركة
الله يسعدك دنيا واخره نفست همي الله ينفس همك
اذا ماعليك امر عندي استفسار ثاني انا عطوني اوراق للاحوال ولوزارة التربية والتعليم وقال لي الرقيب حمل دفتر الطلب واملئه واطبعه ملون وعطوني موعد للكشف قوى الامن يالغالي بس هذي المطلوبه تسليمها وكيف اضعها في ملف او كذا من غير ملف وترتيب انا خايف الرقيب نسى شيئ لانه طلب هذي فقط وعطاني موعد لتسليمها ساعدني الله يسعددك
جيب معك ملفين وصور جميع الاوراق الي معك حتى دفتر طلب الاتحاق صوره بعد م تعبييه ولارواق الي تصدقها من الوزاره ولاتنسى صوره بطاقه الوالد . وحط الاوراق الرسميه ب ملف والتصوير ب ملف .. هذا الي صار معي بوقت تسليم اوراقي والله يوفقكـ انشاءالله
  #7 (permalink)  
قديم 14-04-2016, 11:16 AM
عضو متواصل

اقتباس:
جيب معك ملفين وصور جميع الاوراق الي معك حتى دفتر طلب الاتحاق صوره بعد م تعبييه ولارواق الي تصدقها من الوزاره ولاتنسى صوره بطاقه الوالد . وحط الاوراق الرسميه ب ملف والتصوير ب ملف .. هذا الي صار معي بوقت تسليم اوراقي والله يوفقكـ انشاءالله
الله يسعدك اخوي ياليت تقول لي اش صورت فقط صورت دفتر الالتحاق وبرنت الاحوال واقرار صحة الشهادة لوزارة التربية والتعليم وصورة كرت العائله وصورة للوالد
  #8 (permalink)  
قديم 14-04-2016, 11:58 AM
الصورة الرمزية تبوكي فخر
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ناشب جازان مشاهدة المشاركة
الله يسعدك اخوي ياليت تقول لي اش صورت فقط صورت دفتر الالتحاق وبرنت الاحوال واقرار صحة الشهادة لوزارة التربية والتعليم وصورة كرت العائله وصورة للوالد
برنت الاحوال . واوراق الكشف الطبي متتصور لانها تجي مغلفه ماحد يفتحها الا العسكر ..
  #9 (permalink)  
قديم 14-04-2016, 12:32 PM
عضو مميز

سمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداع

استغفر الله واتوب اليه

#10 (permalink)  
قديم 14-04-2016, 01:41 PM
عضو متواصل

اقتباس:
برنت الاحوال . واوراق الكشف الطبي متتصور لانها تجي مغلفه ماحد يفتحها الا العسكر ..
اخوي هذي مسوقات المطلوبة صح هذي اللي جبتها شوف طالبين نسخة من الكشف الطبي والنفسي الخ...
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية