تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

ضروري قبل ماتغيرون حسابكم حتى اللي عندهم ايبان

الضمان الإجتماعي

انا اليوم رحت لفرع الاحساء على اعتبار ان بطاقتي منتهيه اولا حتى اللي عندهم حساب بنكي خاص وايبان لازم يرحون البنك ويطلبون مشهد ورقه بيضاء مكتوب عليها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 02:01 AM
عضو سوبر

يانكا تم تعطيل التقييم
ضروري قبل ماتغيرون حسابكم حتى اللي عندهم ايبان

انا اليوم رحت لفرع الاحساء على اعتبار ان بطاقتي منتهيه

اولا حتى اللي عندهم حساب بنكي خاص وايبان لازم يرحون البنك ويطلبون مشهد ورقه بيضاء مكتوب عليها الايبان ومختومه من البنك ,علشان ماترجعون مرتين ويقولون لكم تعالوا بعد اسبوع رجعونا

ثانيا كل البنوك تقدر تحول عليها بستثناء البنك الفرنسي الضمان مايقبله

ثالثا الاولويه تجي للي بطاقتهم منتهيه اوالجدد بالضمان

#2 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 07:37 AM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع
رد: ضروري قبل ماتغيرون حسابكم حتى اللي عندهم ايبان

جزاكم الله خيرا عالافادة

ولكن أنا عند مشهدين للراجحي والاهلي ولكن للاسف الموظفة ماهي راضية تضيف حسابي أصلا ولا شافت المشهد ولا بطاقة الضمان ولا الهوية حاولت معاها انها هي تضيفه واني ضربت مشوار مش راضية قالت طالما قدمتي على المقطوعة خلاص انتي اضيفي رقم حسابك عن طريق الصرافة أفضلك حتى لاأحط رقم حسابك ويحصل خطأ أخبرتها عادي حطي مارضيت
وبأشوف بس أنا أما العضوات ماشاءالله كلكم قالوا لكم جيبوا مشهد يعني شكلها الموظفة هيا اللي ماحبت وليس قرار ان اللي قدم على المقطوعة يضيف حسابه الشخصي بنفسه عن طريق الصرافة

#3 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 09:51 AM
عضو نشيط

فريد الاطرم محترف الإبداعفريد الاطرم محترف الإبداعفريد الاطرم محترف الإبداعفريد الاطرم محترف الإبداعفريد الاطرم محترف الإبداعفريد الاطرم محترف الإبداعفريد الاطرم محترف الإبداعفريد الاطرم محترف الإبداعفريد الاطرم محترف الإبداعفريد الاطرم محترف الإبداعفريد الاطرم محترف الإبداع

وش السبب الفرنسي مايقبلونه ؟

#4 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 10:05 AM
عضو مميز

وفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداع

[QUOTE=همي رضاك والاخرة;8834372]جزاكم الله خيرا عالافادة

ولكن أنا عند مشهدين للراجحي والاهلي ولكن للاسف الموظفة ماهي راضية تضيف حسابي أصلا ولا شافت المشهد ولا بطاقة الضمان ولا الهوية حاولت معاها انها هي تضيفه واني ضربت مشوار مش راضية قالت طالما قدمتي على المقطوعة خلاص انتي اضيفي رقم حسابك عن طريق الصرافة أفضلك حتى لاأحط رقم حسابك ويحصل خطأ أخبرتها عادي حطي مارضيت
وبأشوف بس أنا أما العضوات ماشاءالله كلكم قالوا لكم جيبوا مشهد يعني شكلها الموظفة هيا اللي ماحبت وليس قرار ان اللي قدم على المقطوعة يضيف حسابه الشخصي بنفسه عن طريق الصرافة
[/Q

إذا أنتي اول مره تقدمين على المقطوعه يطلبون منك رقم إيبان وتنزل المقطوعه والراتب على نفس حسابك الشحصي شكل الموظفه ماتفهم شي لازم تأخذ رقم الإيبان وتسجله أفضلك روحي للمديره وقولي لها

#5 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 10:08 AM
عضو مميز

وفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريد الاطرم مشاهدة المشاركة
وش السبب الفرنسي مايقبلونه ؟
أنا جاني فضول أبغى أعرف وش السبب وأسألهم مايعطوني وجه بس جيبي من أي بنك الأ الفرنسي شكلهم مايعرفون السبب بس يقولون لنا عشان الوزاره قايله لهم
  #6 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 10:33 AM
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

[QUOTE=وفاء خالد;8834404]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي رضاك والاخرة مشاهدة المشاركة
[COLOR="Red"]جزاكم الله خيرا عالافادة
[/COL OR]
[/Q

إذا أنتي اول مره تقدمين على المقطوعه يطلبون منك رقم إيبان وتنزل المقطوعه والراتب على نفس حسابك الشحصي شكل الموظفه ماتفهم شي لازم تأخذ رقم الإيبان وتسجله أفضلك روحي للمديره وقولي لها
لامو أول مرة أقدم على المقطوعة ولكن يمكن صرفتني او تخاف لاتتلخبط ويمكنهاجديدة والله اعلم
موبعد مارجعت البيت قلت ياليت لورحت عند المديرة أو عند موظفة أخرى ولكن لامشكلة حصل خير عاد انتظر يوم 10 وأغيرها بنفسي بإذن الله
  #7 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 10:51 AM
الصورة الرمزية ايفوني خربان
عضو مميز

ايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء خالد مشاهدة المشاركة
أنا جاني فضول أبغى أعرف وش السبب وأسألهم مايعطوني وجه بس جيبي من أي بنك الأ الفرنسي شكلهم مايعرفون السبب بس يقولون لنا عشان الوزاره قايله لهم
يمكن يخافون فلوسنا تروح فرنسا الله واعلم بس انا كذا مخي حللها
  #8 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 11:04 AM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفوني خربان مشاهدة المشاركة
ههههه ربي يسعدك
  #9 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 11:40 AM
الصورة الرمزية الراعي المجتهد
نجم المنتدى

الراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفوني خربان مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه طيب عندك الامريكي والبريطاني والهولندي ماخافو تروح لهذا البلدان ليه بالذات الفرنسي امكن فيه بينهم زعل او ما يبغونا نسافر فرنسا هههه
  #10 (permalink)  
قديم 15-04-2016, 12:42 PM
الصورة الرمزية يَہآ كَہريہمْ
عضو نشيط

يَہآ كَہريہمْ محترف الإبداعيَہآ كَہريہمْ محترف الإبداعيَہآ كَہريہمْ محترف الإبداعيَہآ كَہريہمْ محترف الإبداعيَہآ كَہريہمْ محترف الإبداعيَہآ كَہريہمْ محترف الإبداعيَہآ كَہريہمْ محترف الإبداعيَہآ كَہريہمْ محترف الإبداعيَہآ كَہريہمْ محترف الإبداعيَہآ كَہريہمْ محترف الإبداعيَہآ كَہريہمْ محترف الإبداع

اهم شي ابعدوا عن الراجحي سيئ جداا وزحمة على طوول

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي