تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

رسالة من الضمان

الضمان الإجتماعي

جتني رساله من الضمان بعد ماارسلت شكوى لصوتك مسموع قبل شهر تقريبا مفادها تم اقفال شكواك وسيتم الاتصال بك قريبا ورساله ثانيه تم استلام بريدك الاكتروني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-04-2016, 03:45 AM
الصورة الرمزية ام ابناءي
عضو مهم جداً

ام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداع
رسالة من الضمان

جتني رساله من الضمان بعد ماارسلت شكوى لصوتك مسموع قبل شهر تقريبا مفادها تم اقفال شكواك وسيتم الاتصال بك قريبا ورساله ثانيه تم استلام بريدك الاكتروني ونسعد بخدمتك مع العلم ان صرف المساعده المقطوعه يتم حسب الاولويه سوالي هل هذا معناها اني انسى انهم يصرفونها لي قريب ؟؟ لان انا مقدمه 6\1\1437 بس فعلا محتاجتها واول مره اقدم عليها الشي الثاني اللي جته نفس رسالتي متى دقوو عليه بعد الرساله بكم يوم ؟؟ وهل نزلت له المقطوعه ولالا وايش طلبو منه لان حسب ماقريت كل شخص يقولون له كلام غير الثاني

#2 (permalink)  
قديم 19-04-2016, 03:57 AM
الصورة الرمزية ام ابناءي
عضو مهم جداً

ام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداع
رد: رسالة من الضمان

سوؤال خارج الموضوع وابغى افاده فيه اقدر اكفل سواق خاص باسمي وهل لوكفلته بسقطوني من الضمان طبعا انا ماراح ادفع له راتب لان عنده سياره ويشتغل لحسابه لكنه بحاجه لاحد يكفله وبيكون يشتغل لي مجانا بدون فلوس بس يعطيني شهريا فلوس الكفاله بس ماني عارفه النظام كيف لاني حابه اكسبه محد يوصلني ويوصل عيالي غيره

#3 (permalink)  
قديم 19-04-2016, 04:03 AM
الصورة الرمزية تيلاد
عضو مميز

تيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداع

انا ارسلت لهم واتصلو عليا بعد الرساله بكم يوم طلبو من التقرير
لا م نزلت الين الان المقطوعه لكن الله قريب
حسب م سمعت ان مسموح لاهل الضمان سائق واحد وخادمه مايسقطونك الا اذا كانو اكثر او عامل
والله يرزقنا من واسع فضله

#4 (permalink)  
قديم 19-04-2016, 04:23 AM
الصورة الرمزية ام ابناءي
عضو مهم جداً

امين وياك يارب طيب كم صارلك مقدمه عالمقطوعه وايش الاشياء اللي طلبوها

#5 (permalink)  
قديم 19-04-2016, 04:50 AM
عضو متواصل

منولهه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ابناءي مشاهدة المشاركة
سوؤال خارج الموضوع وابغى افاده فيه اقدر اكفل سواق خاص باسمي وهل لوكفلته بسقطوني من الضمان طبعا انا ماراح ادفع له راتب لان عنده سياره ويشتغل لحسابه لكنه بحاجه لاحد يكفله وبيكون يشتغل لي مجانا بدون فلوس بس يعطيني شهريا فلوس الكفاله بس ماني عارفه النظام كيف لاني حابه اكسبه محد يوصلني ويوصل عيالي غيره
الافضل تستفسري من الفرع تبع الضمان انا اللي اعرفه اي عماله ع اسمك ينزلونك وسمعت لو سواق عادي مدري
  #6 (permalink)  
قديم 19-04-2016, 04:56 AM
الصورة الرمزية تيلاد
عضو مميز

تيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ابناءي مشاهدة المشاركة
امين وياك يارب طيب كم صارلك مقدمه عالمقطوعه وايش الاشياء اللي طلبوها
من شهر11 طلبو صوره من التقرير وصوره من بطاقه الاحوال وكرت العائله وصوره من فاتوره الكهرباء
  #7 (permalink)  
قديم 19-04-2016, 07:28 AM
الصورة الرمزية سمو الأنوثة
عضو سوبر

سمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداعسمو الأنوثة محترف الإبداع

يتصلون عليك بعد يومين او ثلاثة
اتصالهم يكون الصباح
بس لازم توضحين لهم حاجتك لها واش الاسباب
انا ارسلت شكوى ثانية وامس اتصلوا مرتين 8 و10 بس كنت نايمة ولما صحيت شفت المكالمة
ان شاءالله يتصلون اليوم

#8 (permalink)  
قديم 19-04-2016, 08:11 AM
عضو متواصل

Aliah يستحق التميز

الله يرزقك

#9 (permalink)  
قديم 19-04-2016, 08:33 AM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

[QUOTE=ام ابناءي;8837888]سوؤال خارج الموضوع وابغى افاده فيه اقدر اكفل سواق خاص باسمي وهل لوكفلته بسقطوني من الضمان طبعا انا ماراح ادفع له راتب لان عنده سياره ويشتغل لحسابه لكنه بحاجه لاحد يكفله وبيكون يشتغل لي مجانا بدون فلوس بس يعطيني شهريا فلوس الكفاله بس ماني عارفه النظام كيف لاني حابه اكسبه محد يوصلني ويوصل عيالي غيره[/QUO
ياعزيزتي وياحبيبتي وياأختي نصيحة للوجه الله
احذري ثم احذري
أحد يضحك عليك ويقول اكفليني وأوصلك وووووالخ راح يوصلك كم يوم وبعدين انسي ماراح تشوفي الا من رحم ربي لان اذا كفلتي وعمل شئ لاقدر الله انتي اللي تروحي فيها لاانك الكفيل له
طالما ان ماهو ساكن عندكم في بيتكم غرفة السائقين لاتكفليه والله الدنيا مصائب
أستخيري الله والله أعرف قريب لي كفل واحد وبعد سنة ولاكم سنة هرب وقريبي دفع قرابة 60 ألف وأكثر لان اللي كفله مدري كان عنده يمكن ديون ولا نصب ولا عمل مشكلة مني فاكرة لان من زمان هذه القصة فلذلك احذري
لان موضوع الكفالات دحين بالهبل كثييرين يبغوا أحد يكفلهم الا اذا كان زوجك وقتها عادي اكفلي

التعديل الأخير تم بواسطة همي رضاك والاخرة ; 19-04-2016 الساعة 08:35 AM
  #10 (permalink)  
قديم 19-04-2016, 09:10 AM
الصورة الرمزية ام ابناءي
عضو مهم جداً

مشكورين كل اللي ردوو واختي همي رضاكك والاخره اشكرك من قلبي عالنصيحه هالشخص كان سواق عند ناس وبعدها خلصت مدته عندهم ومعاد يحتاجونه وكفله شخص ثاني وصار سواق تاكسي وله سنتين اتعامل معه وثقه وطيب وامين من زمان فالسعوديه ومشاءالله يعرف كل مكان فالرياض وهو طلب مني اذا انا احتاج سواق او احد يقرب لي لانه طفش من التكسي ويبي سياره خاصه فيه فقلتله انا ماعندي مكان اصلا وماقدر ادفع راتب قالي مومشكله انا اشتري سياره خاصه وانتي تكفليني او اخوك او اي حد وخلاص اوديكم واجيبكم ببلاش وكل شهر اعطيك فلوس الكفاله يعني الشخص كويس وانا فعلا احتاج سواق ولو عندي القدره والمكان له ماترددت بس على قولتك الحذر واجب ونفس الوقت خايفه من الضمان يسقطوني

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي