تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

خبر يلفت الانتباه عن المتعثرين في بنك التسليف

الضمان الإجتماعي

مساكم الله بالخير اليوم لفت انتباهي خبر بصيحفة سبق واخبار 24 بان المتعثرين عن السداد سيتم ضمهم الى سمة والخبر طبعا مهم لان كتير من من مستفيدي الضمان...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 22-04-2016, 01:06 AM
الصورة الرمزية آبو نواف
عضو سوبر

آبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداعآبو نواف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستفيد1436 مشاهدة المشاركة
قصدك اللى مايسدد الايجار او يتاخر ممكن صاحب الشقه يحطينا في سمه متاخرين او كذا ؟
صحيح اخي المستفيد
  #22 (permalink)  
قديم 22-04-2016, 02:12 AM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع
رد: خبر يلفت الانتباه عن المتعثرين في بنك التسليف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله آل تميم مشاهدة المشاركة
سمة هذا اللي ياخذ قرض من البنك ولا يسدد والبنك يرفعونه للسمة والسمة تبلغ كل البنوك ماتتعاملون معه

يعني بالاختصار (( قائمة السوداء ))
جزاك الله خيرا عالتوضيح أخوي عبدالله تعجبني الناس اذا سألت تجاوب على سؤالي
موبعض الناس يطلبوا طلب وأنا مافهمت ايش قصدهم وسألتهم بخصوص طلبهم الا يزعلون الله يهديهم ويكتبوا لي جزاك الله خير وعاملين نفسهم زعلوا
ياربي أعطني الصبر وطولة البال
  #23 (permalink)  
قديم 22-04-2016, 04:05 AM
الصورة الرمزية عبدالله آل تميم
عضو مهم جداً

عبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي رضاك والاخرة مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا عالتوضيح أخوي عبدالله تعجبني الناس اذا سألت تجاوب على سؤالي
موبعض الناس يطلبوا طلب وأنا مافهمت ايش قصدهم وسألتهم بخصوص طلبهم الا يزعلون الله يهديهم ويكتبوا لي جزاك الله خير وعاملين نفسهم زعلوا
ياربي أعطني الصبر وطولة البال
خليها ع الله
انا ساعدت ناس كثير ماشكروني و شكرو غيري مع الاسف ولهذا اجر لله
  #24 (permalink)  
قديم 22-04-2016, 04:45 AM
الصورة الرمزية ام ابناءي
عضو مهم جداً

ام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداع

اخوي عبدالله واختي همي رضاك لاتتحسفون على اي خدمة قدمتوها طولو بالكم وعلى قول المثل اعمل خير وقطه بالبحر كل واحد هنا يساعد باللي يقدر عليه انت تساعدني وانا اساعدك وفلان يساعد فلان بدون ماننتظر كلمة شكر لان هذا واجب صح انه من باب الذوق ان الواحد يقدر مجهودك لكن خلنا نلتمس العذر انا مو من زمان فالمنتدى لكن والله احس اني اعرف اللي فيه من سنين وادعي لكل شخص قدم لي مساعده واشكره من قلبي حتى لو ماكتبها بالرد لكن يكفي اني من داخلي اكن لكل شخص الاحترام والتقدير واسفه اني تدخلت بينكم لكن حبيتها تكون نصيحه للجميع

#25 (permalink)  
قديم 22-04-2016, 07:11 AM
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ابناءي مشاهدة المشاركة
اخوي عبدالله واختي همي رضاك لاتتحسفون على اي خدمة قدمتوها طولو بالكم وعلى قول المثل اعمل خير وقطه بالبحر كل واحد هنا يساعد باللي يقدر عليه انت تساعدني وانا اساعدك وفلان يساعد فلان بدون ماننتظر كلمة شكر لان هذا واجب صح انه من باب الذوق ان الواحد يقدر مجهودك لكن خلنا نلتمس العذر انا مو من زمان فالمنتدى لكن والله احس اني اعرف اللي فيه من سنين وادعي لكل شخص قدم لي مساعده واشكره من قلبي حتى لو ماكتبها بالرد لكن يكفي اني من داخلي اكن لكل شخص الاحترام والتقدير واسفه اني تدخلت بينكم لكن حبيتها تكون نصيحه للجميع
ركزي ياأم ابناءي هداك الله اقرئي كلامي زين أنا ماقلت أبغى أحد يشكرني وما الى ذالك أصلا ماأهتم أبدا أبدا أبدا بهذا الشيء أبداًاني انتظر الشكر لان الواحد لما يعمل اي شئ ويساعدلله عزوجل وطلب الاجر والثواب من الله فقط وهذا يكفيني ويرضيني الحمدلله
لكن أنا قلت في كلامي استغرب لم أحد تخيلي ياأم ابناءئي أحد يسألك سوال ويطلب طلب وأنتي مافهمتي سؤاله زين وجاتك عدة تخمينات وأسئلة وكتبتي ماذا تقصدوا هل كذا وكذا وكذا أم كذا وكذا وفي الاخير بدل مايجاوبوا على سؤالك اللي كتبتي يكتبوا جزاك الله خير أستغفرالله والله ماعمري صادفت زي كدا يكتبوا جزاك الله خير على اي وأنا ماجاوبتهم على سؤالهم وطلبهم وانتي زي منك شايفة أنا اذا مافهمت شئ على طول باأكتب سؤال وأخلي الاعضاء يجاوبني جزاهم الله خيرمالمشكلة في ذالك
اه ياربي أعطني الصبر وطولة البال

التعديل الأخير تم بواسطة همي رضاك والاخرة ; 22-04-2016 الساعة 07:14 AM
  #26 (permalink)  
قديم 22-04-2016, 07:18 AM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله آل تميم مشاهدة المشاركة
خليها ع الله
انا ساعدت ناس كثير ماشكروني و شكرو غيري مع الاسف ولهذا اجر لله
الدنيا كدا
ولكن نصيحة مني لاتنتظر أبدا الشكر من الناس
أحتسب الاجر والثواب من الله فقط حتى تحس بحلاوة الشئ بمساعدتك للناس يكفي انك بتكسب الاجر والثواب بإذن الله من عند الله
  #27 (permalink)  
قديم 22-04-2016, 08:34 AM
الصورة الرمزية ام ابناءي
عضو مهم جداً

ام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي رضاك والاخرة مشاهدة المشاركة
ركزي ياأم ابناءي هداك الله اقرئي كلامي زين أنا ماقلت أبغى أحد يشكرني وما الى ذالك أصلا ماأهتم أبدا أبدا أبدا بهذا الشيء أبداًاني انتظر الشكر لان الواحد لما يعمل اي شئ ويساعدلله عزوجل وطلب الاجر والثواب من الله فقط وهذا يكفيني ويرضيني الحمدلله
لكن أنا قلت في كلامي استغرب لم أحد تخيلي ياأم ابناءئي أحد يسألك سوال ويطلب طلب وأنتي مافهمتي سؤاله زين وجاتك عدة تخمينات وأسئلة وكتبتي ماذا تقصدوا هل كذا وكذا وكذا أم كذا وكذا وفي الاخير بدل مايجاوبوا على سؤالك اللي كتبتي يكتبوا جزاك الله خير أستغفرالله والله ماعمري صادفت زي كدا يكتبوا جزاك الله خير على اي وأنا ماجاوبتهم على سؤالهم وطلبهم وانتي زي منك شايفة أنا اذا مافهمت شئ على طول باأكتب سؤال وأخلي الاعضاء يجاوبني جزاهم الله خيرمالمشكلة في ذالك
اه ياربي أعطني الصبر وطولة البال
عزيزتي انا اقصد عادي لاتتحسسون من اي شي يعني مثلا هالشخص اللي مافهمتي قصده وقال جزاك الله خير اقتبسي رده وقولي شكرا على الدعوه الحلوه ولك مثلها بس ترى كنت حابه اخدمك يعني فالنهايه هو الخسران انه ماوضح سؤاله وكسب اجابتك انتي ماخسرتي شي والله عالم ان نيتك تساعدينه وهذا يكفي فعادي الموضوع على الاقل هذا قال جزاك الله خير غيره فالدواير الحكوميه ماتشوفين الا وجيه عليها غبره حتى الابتسامه يستخسرونها فالعميل ومايتكلمون معك الا بقلة ذوق واسلوب خايس وهم جالسين فالبراد تحت المكيفات وانتي طاقه مشوار فهالحر لكن نحاول نكون احسن منهم ونلتمس لهم العذر احيانا
  #28 (permalink)  
قديم 22-04-2016, 08:40 AM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ابناءي مشاهدة المشاركة
عزيزتي انا اقصد عادي لاتتحسسون من اي شي يعني مثلا هالشخص اللي مافهمتي قصده وقال جزاك الله خير اقتبسي رده وقولي شكرا على الدعوه الحلوه ولك مثلها بس ترى كنت حابه اخدمك يعني فالنهايه هو الخسران انه ماوضح سؤاله وكسب اجابتك انتي ماخسرتي شي والله عالم ان نيتك تساعدينه وهذا يكفي فعادي الموضوع على الاقل هذا قال جزاك الله خير غيره فالدواير الحكوميه ماتشوفين الا وجيه عليها غبره حتى الابتسامه يستخسرونها فالعميل ومايتكلمون معك الا بقلة ذوق واسلوب خايس وهم جالسين فالبراد تحت المكيفات وانتي طاقه مشوار فهالحر لكن نحاول نكون احسن منهم ونلتمس لهم العذر احيانا
تصدقي كلامك في عين الصواب وكلامك أعجبني جزاك الله خيرا
والله يعطني طولة بال يارب
  #29 (permalink)  
قديم 23-04-2016, 03:12 PM
عضو متواصل

سهام عيسى يستحق التميز

السلام عليكم...
طيب اذا بطلع قرض من بنك التسليف هل في مشكله مع الضمان ام لا ...وهل اذا قدمت على اعفاء يتم اعفائي مع هذه القرارت الجديده؟ ..

#30 (permalink)  
قديم 23-04-2016, 04:02 PM
الصورة الرمزية ام ابناءي
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام عيسى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم...
طيب اذا بطلع قرض من بنك التسليف هل في مشكله مع الضمان ام لا ...وهل اذا قدمت على اعفاء يتم اعفائي مع هذه القرارت الجديده؟ ..
حاليا التقديم للمراه متوقف لاني كنت ابي اقدم وقالوو متوقف وبيفتح قريبا مع شروط جديده وبخصوص سؤالك لا ابد مايتعارض مع الضمان لكن تحتاجين كفييل وسالفة الاعفاء ماعندي علم بس اتوقع فيه ناس تم اعفاءهم
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي