تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

ليش كدا

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه في شي غريب الاقيه في بعض الناس الاغلبيه ممن تتعامل معهم او تصادفهم سواء كان بعمل او خارج او بالانترنت او...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-05-2016, 03:43 PM
الصورة الرمزية الصبرزين
عضو موثوق به

الصبرزين محترف الإبداعالصبرزين محترف الإبداعالصبرزين محترف الإبداعالصبرزين محترف الإبداعالصبرزين محترف الإبداعالصبرزين محترف الإبداعالصبرزين محترف الإبداعالصبرزين محترف الإبداعالصبرزين محترف الإبداعالصبرزين محترف الإبداعالصبرزين محترف الإبداع
ليش كدا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه في شي غريب الاقيه في بعض الناس الاغلبيه ممن تتعامل معهم او تصادفهم
سواء كان بعمل او خارج او بالانترنت او المنتدى هنا

اني لو كنت بحاجه لمساعده او لمعلومه

او استفسر عن شي
بشكل عام من الاعضاء او استفسار بشكل محد من سخص هنا

ماحد يحب يفيدك ولا يرد عليك ولا يعطيك معلومات
يظن بانها ملك له وحده فقط
ليش الناس كدا
صراحه ماعمري احد طلبني او استفسر مني بشي
وانا املك الاجابه والفائده للغير وماقدمتها
احب لغيري ماحبه لنفسي
حتى لو اظطريت احيانا للتنازل عن شي يسعد الاخرين

هل انتو تشوفون هالشي وكيف تتعاملو معاه
وهل يضايقكم !!

كم تقيم او تعطي نفسك في مساعده الغير !

#2 (permalink)  
قديم 09-05-2016, 04:00 AM
عضو متواصل

الشاكر لله محترف الإبداعالشاكر لله محترف الإبداعالشاكر لله محترف الإبداعالشاكر لله محترف الإبداعالشاكر لله محترف الإبداعالشاكر لله محترف الإبداعالشاكر لله محترف الإبداعالشاكر لله محترف الإبداعالشاكر لله محترف الإبداعالشاكر لله محترف الإبداعالشاكر لله محترف الإبداع
رد: ليش كدا

اخي على العكس انا شايف ان الناس تتسابق في الرد على بعضها وممكن يقضي بعضهم ساعات في الرد والاشتراك في اكثر من موقع لافادة الناس بدون مقابل - يظهر ذلك جليا وواضحا في المنتديات التعليمية فالجميع يتسابق للرد والاجابه ونشر المعرفة والمساعده المستميته لكن ربما الصفه التي لم استحسنها ان اغلب اولئك ينتظرون المديح والثناء المعنوي حتى تجد اكثرهم يقول كذا الف مشاهدة ولا فيه اي شكر ويمتنع عن مواصلة الموضوع لانه لم يشكر

#3 (permalink)  
قديم 10-05-2016, 08:17 PM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

يمكن البعض مشغول ويمكن البعض ينتظرون أحد يرد عليك ويمكن لو الشغله فيها فلوس ممكن يخدمك

على سبيل المثال هنا في المنتدى فيه ناس تخدم لوجه الله وهم قليل جدا والبعض مثلا يقلك عندي مكتب استيراد من الصين ويعرض خدماته ولما تسأله عن شيء او تطلبه خدمه بسيطه لوجه الله يقلك ممنوع أو لازم تصريح من الدولة (تصريف) ربي مهب مقدره على فعل الخير

عن نفسي لما الاقي أحد يسأل عن شيء وعندي خلفية عنه اجاوبه والشيء اللي معرفه ما اجاوبه

#4 (permalink)  
قديم 22-05-2016, 01:36 AM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

بصراحة الى الان ماصادفت مثل ماتقول في المنتدى ولكن في المجتمع فيه وكثيير وحصل معاي وتندم وتقول ياليت لو ماسألتهم خاصة لما يجاوبوك من غير نفس
أنا القسم الاكثر اللي باأكون متواجدة فيه قسم الضمان وماشاءالله تبارك الله بصراحة المشرف والمشرفة رائعين وقليل عليهم كلمة رائعين بالاضافة الى الاعضاء لاقوة الابالله كل واحد اذا يعرف مايبخل بالاجابة وحتى اللي مايعرف يكتب يفيدوك أهل الخبرة أو ماشابه وحتى يكتبوا وجهة نظرهم في موضوع انت تبغى اجابه عنه صراحة شيء رائع بالحق شيء رائع ماشاءالله أتفضل يوم وتعال قسم الضمان تحسهم متعاونين لاقوة الابالله ويد واحدة وصراحة المشرف قدوة لي الله يحفظه

وأما عن الاقسام الاخرى لاأعلم

#5 (permalink)  
قديم 22-05-2016, 01:48 AM
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر لله مشاهدة المشاركة
اخي على العكس انا شايف ان الناس تتسابق في الرد على بعضها وممكن يقضي بعضهم ساعات في الرد والاشتراك في اكثر من موقع لافادة الناس بدون مقابل - يظهر ذلك جليا وواضحا في المنتديات التعليمية فالجميع يتسابق للرد والاجابه ونشر المعرفة والمساعده المستميته لكن ربما الصفه التي لم استحسنها ان اغلب اولئك ينتظرون المديح والثناء المعنوي حتى تجد اكثرهم يقول كذا الف مشاهدة ولا فيه اي شكر ويمتنع عن مواصلة الموضوع لانه لم يشكر
صحيح كلامك أخي الفاضل ولكن الا من رحم ربي
على سبيل المثال أحيانا ابغى سؤال او حاجة معينة واكتب في قوقل ويجيني وادخل على المنتدى واشوف شرح كافي ووافي ومفصل ومتعوب عليه ومن اجتهاد وتجميع صاحب الموضوع وفي الاخير ماتشوف ولا كلمة تشجيع أو شكر صحيح ان عمله ولافعله للوجه الله ولكن حلو لما يكون الواحد عنده ذوق وروح انسانية ويكتب يعطيك العافية أو دعوة جزاك الله خيرا
وفي نفس الوقت اذا الواحد ابتغى بعمله وجه الله خلاص ماراح يزعل حتى اذا محد كتب في موضوعه حاجة وأما ان يمتنع لانه لم يشكر بصراحة ماأقول إلا الله يهديه ويهدي قلبه
  #6 (permalink)  
قديم 22-05-2016, 01:56 AM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العبدالرحمن مشاهدة المشاركة
يمكن البعض مشغول ويمكن البعض ينتظرون أحد يرد عليك ويمكن لو الشغله فيها فلوس ممكن يخدمك

على سبيل المثال هنا في المنتدى فيه ناس تخدم لوجه الله وهم قليل جدا والبعض مثلا يقلك عندي مكتب استيراد من الصين ويعرض خدماته ولما تسأله عن شيء او تطلبه خدمه بسيطه لوجه الله يقلك ممنوع أو لازم تصريح من الدولة (تصريف) ربي مهب مقدره على فعل الخير

عن نفسي لما الاقي أحد يسأل عن شيء وعندي خلفية عنه اجاوبه والشيء اللي معرفه ما اجاوبه

بالاضافة حتى اذا ماعرفت لامشكلة اكتب يفيدوك أهل الخبرة أو ماشابه من الكلمات لان في وجهة نظري أشوفها شوي صعبه لما أحد يكتب ومافي أحد يرد عليه طيب السائل ايش راح يفهم ؟؟؟؟
لكن اذا كتبنا لانعلم أو يفيدوك أهل الخبرة خلاص يعرف اننا مانعرف اجابة للسؤاله وووووالخ
  #7 (permalink)  
قديم 22-05-2016, 02:53 AM
الصورة الرمزية الغازي
نجم المنتدى

الغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداع

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
عني نفسي
أخي الفاضل جزاك الله خير
و أسعد الرحمن قلبك
أجاوب متى ماعرفت الإجابة واذا كان عندي خلفية بالموضوع بالشيء اللي اعرفه و اللي ما أعرفه ما ارد عليه من الاساس
وثق تماماً إنت هنا بين أخوانك بيساعدوك بقدر المستطاع إن شاء الله
وفقك الله

#8 (permalink)  
قديم 22-05-2016, 01:49 PM
عضو متواصل

عماد السريحي يستحق التميز

انا بالعكس شفت تعاون من الاعضاء ماشفت منهم قصور

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء