تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

محتاره وابي نصيحتكم خصوص الي عندهم خبره في نقل الموظفات

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ارجو النصيحه ي اخوان انا عندي مشروع ولا ادري من وين ابدا وهو انو اسوي لي شركة نقل موظفات ابي ابدا بسيارتين صغار او سياره صغيره لموظفتين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-05-2016, 05:43 AM
عضو نشيط

وكز يستحق التميز
محتاره وابي نصيحتكم خصوص الي عندهم خبره في نقل الموظفات

السلام عليكم
ارجو النصيحه ي اخوان انا عندي مشروع ولا ادري من وين ابدا
وهو انو اسوي لي شركة نقل موظفات ابي ابدا بسيارتين صغار او سياره صغيره لموظفتين ثلاث بس مادري ايش الاجراءات الي لازم اسويها هل لازم سجل وكيف اسويه والاجراءات حقته والسواقين من وين اجيبهم ولا اوظف ناس من غير كفاله سعودين وغير سعودين مو على كفالتي وتفاصيل كثيره لو احد له خبره ويشرحها لي لو سمحتو علشان ابدا وانا واثقه وسلامتكم ❤

#2 (permalink)  
قديم 12-05-2016, 01:03 PM
نجم المنتدى

زرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداع
رد: محتاره وابي نصيحتكم خصوص الي عندهم خبره في نقل الموظفات

نصيحه ابحثي لك عن مشروع افضل
يعني اذا تعرضوا لحادث او شي يكون في ذمتك
واجد المشاريع المربحه وبنفس الوقت مريحه

#3 (permalink)  
قديم 12-05-2016, 01:17 PM
عضو مهم

معهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداع

اولا راس مال السياره الوحده كفيله لانشاء مشروع واحد

ثانيا مثل ما ذكرو الاخوان لاقدر الله صار حادث راح تدخلين في متاهات وحتى اجرءات الدوله صارت صعبه بهذا المجال

اغلب الي يدخل هالمجال يملك راس مال قوي 150 الف كبدايه لان الفان الواحد قيمته حول الميه

انصحك تغيرين مجالك وفكري في مجال يخص النساء مثل الحضانه او حتى مشغل او شي ثانيه

طبعا مو تحطيم ولا شي لو نظرتي لجميع النواحي راح تلاقين تعقيدات وامور ماهي واضحه مثل اجراءات الرخص وعدد العمال وعدد السيارات وسكنهم والشي الثاني كل سياره يبيلها سواق ولو استقدمتي كم عامل راح تفتحين مووسسه وتتعقد امورك

او انك اذا كنتي معلمه اشتري فان واستقدمي عامل وتوكلي على الله كبدايه يعني منها تستفدين انتي واذا شفتي والله ان فيه احتياج كملي مشوراك

وفقك الله

#4 (permalink)  
قديم 12-05-2016, 01:20 PM
عضو نشيط

طالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداعطالب قانون محترف الإبداع

السلام عليكم
نصيحه اخويه

المشاريع كثيره مربحه وتقدرين تديرينها بنفسك
اما مشروع النقل صعب ادارته بنفسك
وصعوبته بتصاريحه لازم سيارات الفان الكبيره وليس الصغيره وتامين شامل ومكتب وسواقين
انا اشوفه لك بالذات غير مربح ولا مجدي
لانك ماراح تقدرين ع متابعته
وبدايتك بسيارات صغيره لاجدوى لها
3 معلمات يالله يالله راتب السواق وصيانه السياره واستهلاك السياره
يعني خساره

اقترح عليك تشوفين بديل لهالمشروع والبدائل كثر
والله الموفق

#5 (permalink)  
قديم 13-05-2016, 04:16 AM
عضو نشيط

وكز يستحق التميز

شكرا لكل من رد ونصحني جزاكم الله الف خير بس كنت مرا متحمسه لهالمشروع بس من كلامكم صعب علي الامر طيب اذا بغير المشروع لمشروع تنظيم معارض ومناسبات او تسوي للمعارض من عنده فكره

#6 (permalink)  
قديم 13-05-2016, 03:25 PM
عضو نشيط

المستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداع

عندي لك مشروع حلو وجديد على السوق (تقريبا)

افتحي مركز رياضي نسائي يشمل الرياضات المختلفة و مساج و حمامات بخار وساونا وركن كافيه
مشروع ممتاز ومربح اذا عرفتي تنشئينة صح وموظفاتك محترفات واعلاناته وتسويقة تم بشكل مدروس,

#7 (permalink)  
قديم 13-05-2016, 03:29 PM
عضو نشيط

المستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداعالمستقبل اللامع محترف الإبداع

عندي لك فكرة ممتازة
افتحي مركز رياضي نسائي يشمل كل انواع الرياضات وحمامات ساونا وبخار ومساج وركن كوفي

#8 (permalink)  
قديم 13-05-2016, 03:33 PM
عضو جديد

غيم تاآيه محترف الإبداعغيم تاآيه محترف الإبداعغيم تاآيه محترف الإبداعغيم تاآيه محترف الإبداعغيم تاآيه محترف الإبداعغيم تاآيه محترف الإبداعغيم تاآيه محترف الإبداعغيم تاآيه محترف الإبداعغيم تاآيه محترف الإبداعغيم تاآيه محترف الإبداعغيم تاآيه محترف الإبداع

سبحان الله

#9 (permalink)  
قديم 13-05-2016, 11:44 PM
عضو نشيط

شاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداعشاب شايب محترف الإبداع

اختلف مع طرح الاخوان من خلال خبرتي في هذا النشاط

واعذر الاخوان لأنه ماراح يعطيك الرأي الصحيح الا من جرب مع احترامي لوجهة النظر الخاصه فيهم

انا ولله الحمد اسست مؤسسة نقل وهي مربحه جداً وليست متعبه ومن أفضل الانشطة التي عملت بها من حيث عدم بذل جهد مضاعف للرقابة او حتى الحسابات وجهدها يكون في بداية العام الدراسي فقط من اعلانات وخلافه

النشاط مثل ماذكرت مربح بشكل كبير ولكن تكلفته تعتبر عاليه

المتطلبات ترخيص من وزارة النقل ومن البلدية

وزارة النقل شروطهم جداً بسيطه وهي تكمن في ان يكون عدد السيارات لاتقل عن 3 سيارات ولكن الصعوبه في شروط البلدية واهم شرط ان يكون لدى المؤسسة حوش بمساحه لاتقل عن 1800 متر طبعاً يلزمك استئجار حوش وممكن هالشي مقدور عليه مع ان قيمة ايجار الاراضي تعتبر غاليه في الرياض ولكن تستطيعين استئجار ارض في المناطق القريبه من الرياض لغرض استخراج الترخيص مثل رماح او المزاحميه او اي منطقه اخرى يكون اسعار ايجار الاراضي بسيط لايتجاوز 20 الف في العام

لكن الشرط الصعب في الاراضي هو سقف 50% من الحوش يعني 900 متر لازم يكون مغطاء بالكامل تعتبر مواقف للسيارات وهذا مكلف سواء كانت الارض في الرياض او غير الرياض

اذا عندك القدره المالية توكلي على الله في البداية تذهبين لفرع وزارة النقل حي الصحافه اول ماتدخلين فيه كونتر على يدك اليمين خاص بمؤسسات تأجير السيارات والليموزينات ونقل المعلمات تاخذين من عندهم الشروط وتوفرين السيارات بعدين تبحثين عن حوش

ولكن النشاط مكلف جداً السيارات السافانا المستعمله موديلات حديثه لاتقل عن 80000 للسيارات الواحده

وبالتوفيق

#10 (permalink)  
قديم 15-05-2016, 10:53 AM
عضو جديد

الحفرواي يستحق التميز

للي يتكلم عن مشروع نادي رياضي للسيدات، هل الجهات الحكومية تعطيك تصاريح وإلا مثل ما هو شغال حالياً، بالخفاء؟؟؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار