تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

استفسار عن نظام التامينات الاجتماعية

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم عندي استفسار بالنسبة للي له مدد اشتراك سابقة في التامينات الاجتماعية وحاليا هو ليس على راس العمل يقدر يحذف اسمه من التامينات ويكون اذا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-06-2016, 12:20 AM
عضو نشيط

Alharbi1412 يستحق التميز
استفسار عن نظام التامينات الاجتماعية

السلام عليكم
عندي استفسار بالنسبة للي له مدد اشتراك سابقة في التامينات الاجتماعية وحاليا هو ليس على راس العمل يقدر يحذف اسمه من التامينات ويكون اذا اي جهة استفسرت عنه في التامينات الاجتماعية لا يجدون له مدد اشتراك سابقة

يعني باختصار ابغى اسمي مو داخل التاممينات الاجتماعية حيث انه الان اذا ادخلت رقم الهوية في موقع التامينات مكتوب انني ليس على راس العمل وانما له مدد اشتراك سابقة وانا اريد انه اذا جيت ادخل رقم الهوية مكتوب لا يوجد معلومات اشتراك برقم الهوية المدخل

ادري ان سؤالي غريب ولكن ضروري احتاج الاجابة

وشكرا

#2 (permalink)  
قديم 14-06-2016, 07:54 AM
عضو مهم

سبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداع
رد: استفسار عن نظام التامينات الاجتماعية

ماتقدر الا اذا تعرفلك احد في التأمينات يحذفلك خبرتك ويعطيك حقوقك الماليه اللي تخص التقاعد.

لكن ليش تبي تحذف خبرتك كذا تهضم حقوقك لأن بعد عمر طويل تتقاعد وتحتاج راتب شهري من التأمينات والتأمينات راح ترجع لتاريخ عملك وتقرر كم تستحق راتب شهري.

#3 (permalink)  
قديم 15-10-2016, 12:45 AM
عضو نشيط

Alharbi1412 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الرزاق مشاهدة المشاركة
ماتقدر الا اذا تعرفلك احد في التأمينات يحذفلك خبرتك ويعطيك حقوقك الماليه اللي تخص التقاعد.

لكن ليش تبي تحذف خبرتك كذا تهضم حقوقك لأن بعد عمر طويل تتقاعد وتحتاج راتب شهري من التأمينات والتأمينات راح ترجع لتاريخ عملك وتقرر كم تستحق راتب شهري.
اللي يبغى يحذف اسمه هو احد اقاربي وراح يتعين معلم وزي ما انتم عارفين ان المعلمين جهة التقاعد تبعهم هي مؤسسة التقاعد وحاليا له مدد اشتراك كثيرة في التايمنات ويبغى ياخذ الحقوق لانه ما راح يستفيد منها لان مرجعه في التقاعد بعدين راح يكون مؤسسة التقاعد

ضروري اللي عنده خبره يفيدني
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص