تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

الراتب نزل

الضمان الإجتماعي

نزل الضمان ع الحساب الراجحي تصرفونها بالعافيه

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61 (permalink)  
قديم 06-06-2016, 06:35 PM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الطفوله مشاهدة المشاركة
والله ياعزيزتي مو في حاجة اني اكذب لاني ادري هالناس قد ايش هم في حاجة هالراتب وانا منهم

لكن انا نقلت تجربة شخصية وتجربة ناس اعرفهم تم ايداع الراتب بدون رسالة لو ماشيكنا على الرصيد اون لاين

ماعرفنا ان فيه شئ نزل وهالغلطه ممكن تصير في جميع البنوك واعتقد الاخوات قالو لك قد صارت معهم

ربي يسعدك
بالفعل صحيح كلامك وانامنهم مرة اخوي طلب مبلغ وأرسلت له في نفس الوقت واليوم الثاني يسألني وينه ليش ماارسلتي الاانصدمت قلت من امس ارسلت لك قال ماجاني شيء ولارسالة ولماشيك من اون لاين شاف اني ارسلت له وحصل كم مرة عشان كدا صرت لم أحول عالطول ارسل رسالة وأخبرهم وماأعتمد على رسالة البنك ابداواحيانالماتجي رسالة من البنك عالطول يخبرني عشان ماارسل رسالة وأخبره هههه ربي يسعده ويسعدالجميع
  #62 (permalink)  
قديم 06-06-2016, 06:58 PM
الصورة الرمزية جرح الطفوله
عضو ماسي

جرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداعجرح الطفوله محترف الإبداع
رد: الراتب نزل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي رضاك والاخرة مشاهدة المشاركة
بالفعل صحيح كلامك وانامنهم مرة اخوي طلب مبلغ وأرسلت له في نفس الوقت واليوم الثاني يسألني وينه ليش ماارسلتي الاانصدمت قلت من امس ارسلت لك قال ماجاني شيء ولارسالة ولماشيك من اون لاين شاف اني ارسلت له وحصل كم مرة عشان كدا صرت لم أحول عالطول ارسل رسالة وأخبرهم وماأعتمد على رسالة البنك ابداواحيانالماتجي رسالة من البنك عالطول يخبرني عشان ماارسل رسالة وأخبره هههه ربي يسعده ويسعدالجميع
والان ياعزيزتي كذا عضو قال شيك على الحساب وحصل الراتب بدون رسالة

وانا انتبهت للشئ هذا وحبيت ابلغهم فيه لكن الله يهدي البعض مايصدقون شئ

وباذن الله ينزل للجميع يشيكون على الصرافات بعد 10 ونص الليلة
  #63 (permalink)  
قديم 06-06-2016, 07:07 PM
عضو جديد

حبرالكلام يستحق التميز

اقتباس:
والله ياعزيزتي مو في حاجة اني اكذب لاني ادري هالناس قد ايش هم في حاجة هالراتب وانا منهم

لكن انا نقلت تجربة شخصية وتجربة ناس اعرفهم تم ايداع الراتب بدون رسالة لو ماشيكنا على الرصيد اون لاين

ماعرفنا ان فيه شئ نزل وهالغلطه ممكن تصير في جميع البنوك واعتقد الاخوات قالو لك قد صارت معهم

ربي يسعدك
كلامك صحيح
مو الكل جاهم رسائل
انا واختي وامي كلنا ع بنك الرياض
امي جتها رساله
وانا واختي لا
لكن رحت شيكت لقيت الراتب نازل مع انهم ماارسلوو رساله انه تم الايداع
فا كلامك صحيح مو الكل تجيهم رسائل ..
  #64 (permalink)  
قديم 06-06-2016, 09:00 PM
عضو متواصل

زاهِره يستحق التميز

نزل في بنك الأهلي ؟ ماوصل لأبوي رسالة

#65 (permalink)  
قديم 06-06-2016, 10:56 PM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

اقتباس:
والان ياعزيزتي كذا عضو قال شيك على الحساب وحصل الراتب بدون رسالة

وانا انتبهت للشئ هذا وحبيت ابلغهم فيه لكن الله يهدي البعض مايصدقون شئ

وباذن الله ينزل للجميع يشيكون على الصرافات بعد 10 ونص الليلة
اي والله خير ماسويتي وانك نبهتي الاعضاء خاصة في هذا الشهر والكثيير بينتظرالمعاش من اجل مقاضي رمضان جزاك الله خيرا ومثل ماخبرنا ونبهنا مشرفنا المنتصر احتمال تنزل على الحساب الجاري واحتمال على بطاقة الضمان وصار مثل ماقال البعض برغم حدث نزل معاشه على الضمان بالعكس نحن نسعد كثيرا لما أحد ينبهنا ولا يصحح لنا اعتقاد خاطئ في معتقدنا صحيح وصدقيني دحين سواء زوار ولااعضاء عندما قرا كلامك احتمال ماتجي رسائل راحوا شيكوا ولقيوها نازلة بالله كيف راح يكون شعورهم ؟!!عالطول يدعولك
  #66 (permalink)  
قديم 07-06-2016, 03:21 AM
الصورة الرمزية فجر العطاء
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع

الى هذه الساعه لم ينزل الراتب لافي حساب الضمان ولا حساب الراجحي و ش صاير انا حولت الحساب من فترة بس مدري الوحوسه لخبطتنا متى بينزل الراتب مدري محتاجين نشترى لرمضان عرفين حنا في ازمه مع رمضان والله شكلهم بينزل مع شوال وش فائدة عشنا تعرفون مافيه ضمانات في الحياة لاضمان ولا غيره هذولي ما لهم امان ابدا والله وقهونا مع سوالفهم الا ما لها دائعي ابدا ...........
وش العمل معهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#67 (permalink)  
قديم 07-06-2016, 08:55 PM
عضو نشيط

فتحي كمين يستحق التميز

اختي فجر العطا
الوالده الله يحفظها وبحفظ والدتكم جميع
لم ينزل السله الغذائيه
شهر 8 راحت عليها
لان محول ع حسابها الشخصي الراجحي
واليوم نزل ع حسابها الشخصي بدون تنبيه برسائل
لا تم التحقق من الحساب او ايداع الراتب
فالافضل التشيك ع البطاقتين كل مساء
وبالتوفبق لكم الجميع

#68 (permalink)  
قديم 08-06-2016, 03:49 AM
الصورة الرمزية فجر العطاء
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع

الى اليوم وهذه الساعه لم ينزل الراتب

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي