تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع محل ملابس نسائية ...

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة عندي مشروع و ابغا رايكم بحكم خبرتكم و الكل يستفيد بإذن الله المشروع عبارة عن محل ملابس نسائية و استيراد الملابس من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-06-2016, 02:20 PM
عضو جديد

PLATINUM16 يستحق التميز
مشروع محل ملابس نسائية ...

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

عندي مشروع و ابغا رايكم بحكم خبرتكم و الكل يستفيد بإذن الله

المشروع عبارة عن محل ملابس نسائية و استيراد الملابس من الصين او تركيا

طبعاً نبدا بالإيجار بحثت في المولات في الرياض مثل النخيل مول و غرناطة و رياض قلري اسعارهم تبدا من 200 الى 250 الف كبداية محل فتحة وحدة

الي يقول الاجار غالي صح غالي بس شف كيف يدخلون الارباح
اذا الكشك 2*3 بـ 150 الف من وين يدخلها اليماني او الهندي !

ولو فكرت افتح محل ملابس برى اخاف يخسر بحكم محد يعرفك و يكون المحل لحاله اما في مجمع الكل بيجيك

الي عنده خلفية عن تكلفة الاستيراد الملابس ياليت يعطينا معلومات و اسعار تقريبية ..

الديكور بكم يكلف ؟ الي له تجربة او يعرف احد جرب في مشروع زي كذا يكتب لنا المشاكل الي واجهها و الفايدة الي حصلها

رايكم في المشروع و افضل موقع او مول في الرياض ؟
  #2 (permalink)  
قديم 08-06-2016, 12:29 AM
الصورة الرمزية آلدانه
عضو مميز

آلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداع
رد: مشروع محل ملابس نسائية ...

انا كنت افكر بهالمشروع
وتقريبا خلصت جزء كبير منه
العائق الوحيد المحل والموقع
ايجار المولات غاليه جدا + ماراح تقدرين تنافسين المحلات المعروفه في النخيل وغيرها كمبتدئه وماعندك علامه تجاريه معروفه
المحل برى ارخص بس مثل ماقلتي غالبا ماينجح
اذا قادره على دفع ايجار محل في مول و توريد بضاعه ( ممتازه ) عشان تمشي وتقدرين تغطي توكلي على الله
الديكورات ماراح تكلفك اكثر من 15-20 الف
بس ملاحظه انا اشتغلت في الملابس من الصين 3 سنوات
وجودتها مهما كانت ممتازه ما تنافس ولا تمشي في مولات كبيره لان الناس توعت وصارت تعرف وتفرق

#3 (permalink)  
قديم 08-06-2016, 01:22 AM
عضو مميز

اب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداع

حاجه مهمه لازم تنضاف للتكاليف من وجهة نظري .. وهي دعايه في السناب عند هامورتين والا ثلاث

#4 (permalink)  
قديم 08-06-2016, 03:28 AM
عضو جديد

PLATINUM16 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلدانه مشاهدة المشاركة
انا كنت افكر بهالمشروع
ايجار المولات غاليه جدا + ماراح تقدرين تنافسين المحلات المعروفه في النخيل وغيرها كمبتدئه وماعندك علامه تجاريه معروفه
اذا قادره على دفع ايجار محل في مول و توريد بضاعه ( ممتازه ) عشان تمشي وتقدرين تغطي توكلي على الله
وجودتها مهما كانت ممتازه ما تنافس ولا تمشي في مولات كبيره لان الناس توعت وصارت تعرف وتفرق

صحيح بس خذي عندك سنبل عنده 24 محل في الشوارع

و ماشي و كل محل اربع او ثلاث فتحات .. الله يرزقنا وياه .. صح في البداية اكيد بيواجه الواحد صعوبة لكن اذا بضاعتك ممتازة و سعرك معقول الكل بيجيك و كل وحده تعلم الثانية على محلك

بس السؤال لو بجيب بضاعة من تركيا كم التكلفة التقريبية ؟

مرات اقول افتح برا و اسوي دعايات في السوشل ميديا و اخاف ما ينجح

و مرات اقول في مول حتى لو كان مكلف و اخاف نفس الشي تكون البضاعة طالعه علي بالغالي واجار اغلى و محد يجيك علشان سعرك مرتفع و مالك اسم في السوق

بس ياليت لو تعلميني عن الجزء الكبير الي انجزتيه يمكن استفيد بشي الله لا يحرمك الاجر
  #5 (permalink)  
قديم 08-06-2016, 03:39 AM
عضو جديد

PLATINUM16 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اب ت ث مشاهدة المشاركة
حاجه مهمه لازم تنضاف للتكاليف من وجهة نظري .. وهي دعايه في السناب عند هامورتين والا ثلاث

كلام صحيح .. هالوقت ما يمشي غير السناب و متابعين كثثثار و اقل تكلفة من الصحف و طرق الاعلانات التقليدية
  #6 (permalink)  
قديم 08-06-2016, 11:46 PM
الصورة الرمزية آلدانه
عضو مميز

آلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداع

انا اشتغلت اون لاين اكثر من 3 سنين واكتسبت خبره و تعرفت على موردين وهذا الامر يسهل لك لكن تفتحين محل وانتي ماتعرفين شي بتواجهين الفشل او بتعتمدين على تجار يوردون لك وبياخذون نسبه وهذا بيكلف عليك لازم تتعلمين من الصفر بنفسك
اي مشروع لازم تدرسينه تمارسينه تكتسبين منه خبره ثم تفتحين محل
فتح محل مو بالشي السهل بيكلفك مبلغ وقدره خصوصا الملابس احسبي بضاعه ايجار تسويق مكثف ديكورات عليها الكلام كماليات الاعلانات اكياس ولوقو .تراخيص وسجل .. .. ألخ البضاعه اذا محل صغير وملموم بيكلفك مايقل عن 40- 60 الف للبضاعه مع رسوم الشحن و المكتب وتخليص الجمارك كبداية هذا حسبتي في الدراسه الي سويتها وطبعا مازال الموضوع برأسي لكن بنتظر لين اشوف السوق لان طموحي افتح شي راقي جدا بمعنى راقي مو حي الله محل
بخصوص سنبل كلنا نعرف من ماسكها طبيعي جدا نجاحها الله يبارك لهم مع تحفظي على نوعية البضاعه اذا بتقدرين تنافسينهم وتحصلين على المورد حقهم الله يوفقك

#7 (permalink)  
قديم 02-10-2017, 08:35 PM
عضو نشيط

انوار السبيعي محترف الإبداعانوار السبيعي محترف الإبداعانوار السبيعي محترف الإبداعانوار السبيعي محترف الإبداعانوار السبيعي محترف الإبداعانوار السبيعي محترف الإبداعانوار السبيعي محترف الإبداعانوار السبيعي محترف الإبداعانوار السبيعي محترف الإبداعانوار السبيعي محترف الإبداعانوار السبيعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلدانه مشاهدة المشاركة
انا كنت افكر بهالمشروع
الدانة اقدر اتواصل معاك لان ماقدرت ارسلك رساله خاصة ضروري
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار